هوساوي: نبحث عن الفوز الثاني

كانيدا: شعارنا الفوز في كل مباراة .. وأطالب الجماهير بـ”الدعم”

كانيدا

أكد مدرب نادي النصر كانيدا على أهمية مباراة فريقه أمام الرائد مساء السبت ضمن الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل وقال في حديث له عن المباراة نحن في النصر نحترم فريق الرائد وكل الأندية التي سنلعب أمامها ودائماً ندخل كل مباراة بشعار الفوز لأن هدفنا هو المحافظة والدفاع عن اللقب الذي حققه الفريق في الموسم الماضي وأضاف النصر يسير بخطى ثابتة وجيدة لتقديم أفضل المستويات الفنية وتحقيق النتائج الإيجابية التي نطمح اليها سواء في منافسات الدوري أو بقية البطولات والتطور المسه انا في اداء اللاعبين على رغم أن هناك عدد منهم جدد التحقوا بالفريق في هذا الموسم ولازالوا بحاجة لوقت من اجل خلق مزيد من الانسجام والتأقلم مع المنهجية الفنية التي نسعى لرسمها كهوية للفريق ولكن بشكل عام الفريق يتطور للأفضل وبشكل تصاعدي ومباراتنا أمام الرائد وكل مباريات الدوري تعتبر كلها في ميزان واحد من حيث الأهمية وكل ما يهمنا دائماً هو ان يكون فريقنا في جاهزية تامة لكل مباراة لأن من يهدف ويسعى لتحقيق بطولة الدوري يتوجب عليه ان يكون شعاره الفوز في كل مباراة وهذا يأتي ايضاً باحترامنا لكل الفرق التي سنقابلها سواء الرائد أو غيره و كرة القدم لا يمكن أن تخدم إلا من يخدمها ويقدم من اجلها الجهد والعطاء على المستطيل الأخضر ومن يقلل من أي فريق يواجهه فمن الممكن أن يدفع ثمن ذلك كثيراً في خطواته نحو المنافسة.

وعن ما اذا كان من الممكن ان يتم الحكم على الفرق من خلال ما قدمته في الجولة الأولى قال إذا كنا نتحدث مثلاً عن فريق الرائد الذي سنلعب امامه وعلى ملعبه فإن بدايته امام الفيصلي في الأسبوع الماضي لم تكن جيدة فما قدمه من مستوى فني لا يعبر اطلاقاً عن واقع الفريق الفني وهو حقيقةً فريق قوي واستعد للدوري جيداً ويملك لاعبين مميزين من محليين واجانب . اما بالنسبة لفريقنا فأنا لازلت أؤكد على ان ما قدمناه في نهائي السوبر امام الشباب يعتبر أفضل مما قدمناه امام نجران من الناحية الفنية لأنني اعرف جيداً ان لاعبي النصر يملكون أفضل مما قدموا في اولى مباريات الدوري ولازلت أطمح منهم للأفضل لمعرفتي بقدراتهم وامكانياتهم .

وعن عودة ابراهيم غالب لتشكيلة الفريق بعد غيابه عن مباراة نجران قال بلا شك وجود إبراهيم غالب مع الفريق يعتبر إضافة فنية قوية ولايمكن تجاهل المستوى الفني الكبير الذي قدمه في الموسم الماضي مع بقية زملائه اللاعبين كما لا يمكنني ايضاً إغفال الاداء الفني الجيد الذي ظهر به زملاؤه والذي يلعبون في نفس المركز والخانة التي يلعب بها ابراهيم غالب.

وعن اعتماد الرائد كثيراً على الكرات الثابتة القريبة من المرمى في ظل وجود المغربي حسن الطير قال النصر سيلعب أمام فريق متكامل يضم احد عشر لاعب جميعهم محط متابعتنا فاستعداداتنا لا نبنيها على تحرك أو خطورة لاعب بعينه نحن سنلعب امام فريق الرائد و على أرضه وبين جمهوره ونعي انه يسعى لتعويض خسارته السابقة امام الفيصلي كما نعرف انه يعي جيداً انه سيقابل النصر بطل الموسم الماضي.

واختتم كانيدا حديثه بتأكيده على أن الأجواء والبيئة في نادي النصر محفزة للعمل لتقديم أفضل المستويات في ظل الدعم والمتابعة الدائمة من قبل إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي ونائبه العميد فهد المشيقح وبقية أعضاء الجهاز الإداري بالفريق كما أن اللاعبين متحفزين للدفاع عن لقبهم ويملكون العزيمة والاصرار على ذلك وهذا ما ألمسه بحكم قربي منهم والنصر يملك القدرة الفنية على تحقيق البطولات وكل ما اتمناه من جماهير النصر مواصلة دعمها ووقوفها مع الفريق في كل مبارياته فهم يعتبرون عنصر مهم في مسيرة الفريق وانجازاته.

هوساوي يتوقعها صعبة

من جانبه وصف مدافع النصر الكابتن عمر هوساوي مباراة فريقه امام الرائد بالمباراة الصعبة وقال ان صعوبتها تكمن في امرين الأول ان دوري عبداللطيف جميل لا يوجد به مباراة سهلة على الاطلاق في ظل ارتفاع مستويات الفرق واستعداداتها وما لديها من طموحات . وثانياً ان الرائد تعثر في مباراته الاولى ويسعى للتعويض ونحن في النصر اكملنا استعدادنا للمباراة من خلال التدريبات اللياقية والتكتيكية التي تمت طوال الايام الماضية والمدرب كانيدا وضع التكتيك المناسب واصبحنا جاهزين للمباراة ولا شك اننا نتطلع للفوز والعودة للرياض بالنقاط الثلاث وبإذن الله سنبذل قصارى جهدنا من اجل ان نواصل خطواتنا وانتصاراتنا في طريقنا الطويل للدفاع عن لقبنا.

وأضاف نحترم كل الفرق ونحسب للجميع حسابه كما أن الفرق تعرف من هو النصر وتعرف قدرات لاعبيه وامكانياتهم على الحسم وقال نحن في النصر مجموعة واحدة واذا غاب أي لاعب لأي سبب فإن البديل جاهز تماماً وكل فريقنا نجوم ودائماً نستمد دعمنا من المولى عز وجل ثم من الوقفة الصادقة والمستمرة من جماهير الوفاء جماهير النصر والتي دائماً تقودنا لتحقيق النصر في كل لقاء ونعدهم ببذل قصارى لجهدنا ليكون النصر للنصر ليس في مباراة الرائد فقط بل في كل مباراة لنا.

 

التعليقات

16 تعليق
  1. thil
    1

    الحقيقة الكورة اخذت اكثر من كونها وسيلة للترويح … مؤتمرات قبل وبعد المبارة وتحليل والموضوع ومافية لعبة لا اقل ولا اكثر

    Thumb up 6 Thumb down 4
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 7:54 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    شكله شاف جمهور الزعيم الملكي في مباراة السد أملى المدرجات ويبي دعم جمهور ناديه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 19
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 8:49 م
  3. عشق نصرآوية
    3

    بالتوفيق للعالمي ..اتمنی من صاحب التعليق 2 لعاد نشوفةة في اخبار العالمي شاغل تفكيرك الله يعينكك

    Thumb up 9 Thumb down 3
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 9:06 م
  4. Abunofe
    4

    اهم شيء ان المدرب والادارة والجمهور اطمئنت لرجوع الجوكر مرعي عواجي وبدونه رااااح تعبك يا صابر !!!!!!!!!

    Thumb up 1 Thumb down 6
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 9:24 م
  5. الملكي الاهلاوي
    5

    بالتوفيق ل النصر العالمي ولجمهور الشمس اتمنالكم التوفيق بالنسبه لتعليق رقم 2 ال??? هو والتيفو حقو تقول كريم ??? هههههههه

    Thumb up 10 Thumb down 3
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 9:38 م
  6. عالمي قديم
    6

    الطاقية رقم 2 ضحكتني

    Thumb up 8 Thumb down 3
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 9:49 م
  7. هلالي صريح
    7

    بالتوفيق لرائد لو لعب الرائد بطريقه متوازنه اتوقع يفوز لانه بيقابل فريق عادي جداااا

    اتوقع الرائد يفوز ٣_٠

    Thumb up 4 Thumb down 9
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 9:53 م
  8. Baqi jawlah hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    8

    معليش عزيزي تعليق رقم ٣ أخالفك الرأي في ....ة ، من وجهة نظري لا يجب علينا مطالبتهم بعدم التعليق على أخبار العالمي لان العالمي هو المتنفس الوحيد لهم في الحياة فإذا حرمانهم هذا المتنفس يعني أننا نحكم عليهم بالموت ….
    مساكين ما عندهم نادي يشرف خلهم يكتبون ويعبرون بالعكس يمكن تعاملنا الطيب معاهم يرد لهم عقولهم ….
    بالتوفيق للعالمي في كل مباراة يلعبها سواء كانت داخل الرياض او خارجها ….

    Thumb up 7 Thumb down 4
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 10:19 م
  9. دولار ابيض
    9

    بالتوفيق للعالمي في مباراة اليوم امام الرائد لا تخاف
    ياكانيدا انت بتلعب فالقصيم اكيد المدرجات بتجي فل ،،

    الحمد لله جمهور العالمي اذا حضر شرف ناديه ماهو
    مثل جمهور جحا هم والتيفو حقهم الفضيحة
    ( بومة معصبه ) ههههههه
    وقبلها نادي الفرن
    وقبلها طوط طوط همهههههههه انقطع الخط

    Thumb up 3 Thumb down 2
    23 أغسطس, 2014 الساعة : 12:20 ص
  10. صهيب373
    10

    ههههههههههههههه والله ذا الـــــــــــفـــــــــــــــــقــــــــــــــراويين لازالوا يعيشون
    اوهام الماضي ويضحكون على انفسهم ويجعلون الناس تضحك عليهم !!!!
    لكم عشرون عاماً عجافاً وأنتم تفحطون للبحث عن بطولة حتى جاء من جاء وقدمها لكم
    على طبق من ذهب !!
    أما العالمية نسيت ياربي كم لها من سنة فكانت مشاركتكم فيها ترشيحاً من تحت الطاولة
    فهل لكم بعد هذه السنين القحط والعجاف أن تصنفوا انفسكم عالميين ؟؟

    Thumb up 3 Thumb down 2
    23 أغسطس, 2014 الساعة : 12:23 ص
  11. ابو محمد العالمي
    11

    عادتآماترمى إلاالشجرةالمثمره والعالمي زي الشجرةالمثمره وإخواننا الهلاليين متنفسهم وراحتهم الانتقادللعالمي وهم مقتنعين بأن العالمي فريق كبير وليس فيه مقارنه مع فريقهم الضعيف ميدانيآ فيرجعون يفككون عن انفسهم بنتقادالعالمي

    Thumb up 1 Thumb down 3
    23 أغسطس, 2014 الساعة : 2:05 ص
  12. 123
    12

    التعليق 2

    تحمد الله ان كانيدا ماشاف جمهوركم وش كان يردد امام اولسان :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: 8-O

    Thumb up 2 Thumb down 3
    23 أغسطس, 2014 الساعة : 3:58 ص
  13. صهيب373
    13

    دعوة للكدادة وجمهور المسيار للأطلاع على هذا الرابط :

    http://www.youtube.com/watch?v=HyR7Do04PxY

    علشان يعرفون تاريخهم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2014 الساعة : 5:10 ص
  14. مشـعل العالمي 999
    14

    تخيلو لو ان رئيس الاتحاد السعودي اخو رئيس نادي النصر العالمي
    كان وربي تشوف الطواقي ??????يه يقلون كلام
    مايعلم فيه الا الله سبحانه
    لكن وضح المثل الي يقول انا واخوي على ولد عمي من جميع الجهات ورئيس العالمي وجمهوره شعارهم هو الثقه ومعرفتهم في فريقه البطل انه قدر يتحدا كل الخصوم وراح نسجل ونسجل ونسجل ونخذ بطولاات رغم كل التخطيط من دخل الملعب وخارجه ودخل الجان وخرجها
    اللهم من تمنا للعالمي شي فزده اضعاف ماتمناه لفريقه يارب
    والله اما انزع من قلبونا جميع شي لاتحبه ولاترضاه يـــــارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2014 الساعة : 10:02 ص
  15. مشعل العالمي 999
    15

    بالتوفيق للعالمي والملكي الاصلي مو التجاري الي هو الاهلي فقط
    اللهم من تمنا للعالمي شي فزده اضعاف ماتمناه لفريقه يارب
    والله اما انزع من قلبونا جميع شي لاتحبه ولاترضاه يـــــارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2014 الساعة : 11:51 ص
  16. هلالي الجوف
    16

    حل الهلال في المرتبة ال15 بين الأندية على مستوى العالم حسب التصنيف الذي أصدره موقع ( Soccer club world ranking weekly calculated | Club Ranking ) العالمي والمتخصص في الإحصائيات بتصنيف ومعايير حددها الموقع اذ حصل على رصيد 9222 نقطة وضعته الأول على مستوى آسيا والأندية السعودية، واحتل الشباب المركز 30 عالمياً والثاني على مستوى الأندية السعودية برصيد 7796 نقطة، والنصر في المركز 45 عالميا والثالث على مستوى الأندية السعودية برصيد (6710) نقطة، والاتحاد في المركز48 عالميا والرابع على مستوى الأندية السعودية برصيد 6542 نقطة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2014 الساعة : 1:28 م
104