محمد شنوان العنزي: لن تسقطوا الفارس

شنوانيريدون نحر النصر من الوريد إلى الوريد، هم ضد نهوضه وهم ضد عودته إلى البطولات، عودة النصر للذهب والإنجازات هم ثقيل عليهم، لأنهم يدركون أنه حينما يحضر يرسلهم إلى عالم النسيان وعالم المعاناة وعالم الحسرة والقهر.
ما يتعرض له النصر أمر خطير وخطير جداً، في مباراة السوبر والتي سلبت منه بصافرة حكم، وبشهادة الجميع وبأخطاء بدائية لا يقع بها حكم مبتدئ تم نحر النصر، وفي أول مباراة له بالدوري أمام نجران وبالرغم من الرباعية الصفراء والنقاط الثلاث، إلاّ أن صافرة الحكم لم تكن منصفة وعادلة للنصر.
إذا كان هذا الوضع في بداية الموسم، فكيف سيكون الحال في منتصفه ونهايته، ما يتعرض له النصر أمر معيب ومخجل في حق الحركة الرياضية السعودية كافة، فكيف ركن أساسي من أركان الكرة السعودية يحارب بهذه الطريقة.
النصر كبير يا هؤلاء.. والنصر حينما ينهض يعرف كيف يضع الأندية الأخرى في حجمها الطبيعي لاسيما أندية الرياض.. النصر هو كبير أندية الرياض وهو فارسها.. وهو من يلقنها الدروس في التنافس الشريف.
المسؤول النصراوي حينما استشعر الحرب ضد فريقه، هذا الفريق الذي بات هو الأقوى والأميز، أصدر بيانا فوض من خلاله الأندية التي يقابلها النصر على أرضها أن تطلب حكاما أجانب على أن يتكفل نادي النصر بكافة المصاريف، هذه الخطوة ستضع الجميع في الخانة الضيقة، ولكنني أتحدى ثم أتحدى أن يسير البعض على خطأه، كونهم يعلمون جيداً أن هذا الإجراء لن يحقق أمانيهم.
هم يريدون الدوري والبطولات بالقوة، وأعلنوا وأقسموا على ذلك، هم يريدون أن يبعدوا النصر عن المنافسة، هم يريدون تعثر النصر لأنهم بوجوده وبعودته (لا شيء)، ولكن نصر اليوم ليس كنصر الأمس افعلوا ما تشاؤون ولكن ثقوا تماماً لن تسقطوا الفارس مهما فعلتوا.
نسيت أن أخبركم، النصر يريد المنافسة العادلة والعادلة فقط، وعلق الجرس فهل سنجد استجابة أم سيكون حالهم (اذن من طين واذن من عجين).. وسلامتكم.

عن الرياضي

12