رئيس الهلال : المنافسة تبدو قوية.. وأويد رئيس النصر بخصوص الحكام الاجانب

تدريبات الهلال 2أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على دعمه ومساندته لرئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي في مطالبته بحكام أجانب لمباريات فريقه، مشيرا إلى أن فريق الهلال يطالب بالمطلب نفسه، كونه الأكثر تضررا من التحكيم العام الماضي – وفقا له.

وقال رئيس الهلال عبر حسابه بموقع تويتر مساء أمس (الأربعاء): “أعلنا الموسم الماضي عن رغبتنا بإسناد جميع مبارياتنا إلى حكام أجانب مميزين وعن استعدادنا للتكفل بالتكاليف، لأننا نرى أننا كنا أكثر المتضررين”.

وتابع: “لذلك أضم صوتي لصوت الأمير فيصل بن تركي بشأن مطالبته بحكام أجانب أو على أقل تقدير زيادة عددهم من ٣ حكام إلى ٥ أو ٦ على أن يكونوا مميزين”، مشيرا إلى أنه “من نظرة أولية على أداء الأهلي والاتحاد والشباب والنصر والهلال في بداية الدوري يتبين أن المنافسة ستكون قوية، لذلك لا بد من تحكيم بأقل أخطاء”.

التعليقات

25 تعليق
  1. يزيد
    1

    أتمنى الشباب والأهلي والاتحاد التضامن مع فيصل بن تركي وعبدالرحمن بن مساعد

    تحياتي

    Thumb up 14 Thumb down 2
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 12:59 م
  2. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    2

    اذا قال كحيلان .. ما على الجميع الى اتباعه :wink:

    Thumb up 17 Thumb down 12
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 1:00 م
  3. متابع
    3

    ومازال هذا الرئيس يضحك على جمهوره
    يقول ان الهلال اكثر المتضررين من التحكيم العام الماضي
    اتحدى اي هلالي يثبت ان الهلال تضرر في مباراة وسلبت منه نقاطها

    Thumb up 16 Thumb down 10
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 1:01 م
  4. سلوم بريده
    4

    الهلال بيطلع خالي الوفاض وكحيلان بيحتكر الدوري موسمين خلك على كأس فيصل

    Thumb up 14 Thumb down 10
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 1:26 م
  5. صرح عالمي
    5

    ههههه الان لم يعد لدي شك برفض طلب الامير فيصل بن تركي.. وافهم يافهيم

    Thumb up 13 Thumb down 7
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 1:44 م
  6. الصوت الراقي
    6

    ههههههه فريقك اكثر الاندية تضرر قوية ودي اصدق
    نسيت الشعلة كيف طلعت من كاس ولي العهد
    نسيت تعادلكم العروبة في الوقت مابعد الضايع
    وش اذكر وش اخلي كلها فضايح

    Thumb up 9 Thumb down 5
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 1:52 م
  7. شبيه الفيل
    7

    “أعلنا الموسم الماضي عن رغبتنا بإسناد جميع مبارياتنا إلى حكام أجانب مميزين وعن استعدادنا للتكفل بالتكاليف، لأننا نرى أننا كنا أكثر المتضررين”.

    الشعرااااااااااء يقولون مالا يفعلون :arrow:

    ركزلي انت بس في (( نرى أننا كنا أكثر المتضررين))

    هذا ما تراه ولكن ما يراه الجميع عكس ذلك تماااااااااااااااما 8)

    حط مليار خط تحتها جملة المتضررين :arrow:

    اكيد في غلط مطبعي في الجملة المقصود (( نرى أننا كنا أكثر المتضرطين)) :arrow:

    الحنفوش والعريني والمرداسي وخليل هلال والبروكة والهذلول والخضير

    ظلموك ظلم العام مستحيل ما ادري كيف مستحمل نفسك للان وما انتحرت من الظلم الواقع عليك :-D

    Thumb up 8 Thumb down 3
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 1:59 م
  8. شبيه الفيل
    8

    طيب كلم اخوك :wink:

    العام على كلامك انت واخوك هذا كان طلبكم لانكم اكثر المتضررين يا مسكين

    والان اصبح اخوك رئيس رعاية الشباب

    فلماذا لم تعد تطلب ما كنت تطلبه هل الان الحكم السعودي اصبح ممتاز:?: :!: عجيييب

    Thumb up 7 Thumb down 3
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 2:20 م
  9. ابو وليد
    9

    اكمل الفراغ \ العالميه………………….. قويه

    Thumb up 6 Thumb down 4
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 2:25 م
  10. Abunofe
    10

    النصر جمهور وادارة وشرفيين معروف من زمان ان شماعتهم التحكيم وسبق حكم مباراة الهلال والنصر حكم اجني حكم نهائي كاس العالم وبعد خسارتهم اتهموه !!!!
    وجاء حكام اوربيين قالو نبي من امريكا الجنوبيه ؟؟؟
    يعني ما فيه حل يتصورون العالم كله ضدهم الامرعي وفنيطل ومطرف !!!!!!

    Thumb up 3 Thumb down 5
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 2:27 م
  11. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    11

    طبعاً بعد معرفة نادي الجار وجمهوره بإنتهاء زمن الدفع الرباعي قام رئيسهم بالمطالبة بالحكام الأجانب وبعد ما تنتهي المنافسات ويطلعون خالين الوفاض سيقولون السبب هم الحكاااااااااااام سواء أجانب أو محليين أنه ذكاء من كحيلانهم .

    Thumb up 3 Thumb down 9
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 2:53 م
  12. عالمي كحيلاني
    12

    ياحبيبي علينا هالحكي قال ايش أكثر المتضررين الحين الحكم اول ما يدخل مباراة للهلال تسمع طقطقه ركبه كله من الي شافه في مطرف ويفكر 100 مره لو يحتسب خطاء على الهلال لا ويشترط ان الخطاء ما تلحقه تبعات وخسارة نقاط وعلى النقيض تماما الحكم الذي يظلم النصر يجد التكريم والدعم حتى أصبح ولا يعترف بأخطائه

    Thumb up 3 Thumb down 2
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 3:47 م
  13. متابع
    13

    من كثر ماهو لاقي جمهور يضحك عليهم اليوم مصرح انهم بيطلبون حكام اجانب لمباراة الاهلي
    وهو يعلم ان الطلب مرفوض لان المدة الزمنية المحددة للطلب انتهت وهي 14 يوم والمباراة بعد10 ايام
    يعني مجرد ضحك على الناس اللي طايرة بالعجة

    Thumb up 3 Thumb down 2
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 3:48 م
  14. Abunofe
    14

    المهم هل سمح الدفاع المدني باستخدام ملعب الرائد !!!!
    والا المباراة هذي ما يحتاج دفاع مدني ومرعي موجود !!!!

    Thumb up 3 Thumb down 3
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 4:04 م
  15. ابومحمدالعالمي
    15

    من حق رئيس النصريطالب بحكام اجانب لان الحكام المحليين يحكمون وعينهم على الرأسه حضرت الرئيس راضي ولابعدبرضيه تعليق 11 لاونتم دفع خلفي والقير ارضي اقول خلك ساكت وتعليقاتك الي زي وجهك يقول المثل ناظربوجه العنزوحلب لبن

    Thumb up 4 Thumb down 1
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 4:27 م
  16. الهلال وبس
    16

    كل سنه شماعتهم الحكم ويتهمون الحكم انه اعطى البطولة للهلال وهم هذه زرعت فيهم من ايام عبدالرحمن بن سعود رحمة الله عليه وهم يتباكون على ان الحكم هو السبب فضل الحكم بعبع لهم اذا ماصار معهم وقت الهزيمة معناتها ضدهم وسلب الفوز منهم منذ 20 سنه وهم شماعتهم الحكم ….. وقطار البطولات يسير وهم ينبحون بالحكام ، الشباب وصل وعادل بطولاتهم وهم لايزالون الحكم متنفس لهم من الغيض ( يالحكم مافي الهوى راحة ياحكم ياحكم مسكين مسكين ويقول مافي الحكم راحة يا صاحبي )

    Thumb up 2 Thumb down 3
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 4:30 م
  17. الملكي
    17

    يالامير حكم اجنبي يعني بطولات مافيه حق فريقك :mrgreen:
    العام انتم الدور الاول كله بمساعدة الحكم المحلي
    مباراة الاتحاد والاتفاق والاهلي والتعاون بلنتي من نص الملعب
    كيف تحصل حكم اجنبي يحسب بلنتي من نص الملعب :wink:
    ولا مباراة العروبه وين الحكم الأجنبي اللي بينتظركم تسجلون هدف عشان بصفر وينهي المباراه
    لو مكانك رفضت الحكم الاجنبي

    Thumb up 3 Thumb down 2
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 4:39 م
  18. محايد
    18

    تقليد من ايام دلهوم والهلال يطالب من من جديد

    Thumb up 3 Thumb down 1
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 5:01 م
  19. مشعل العالمي 999
    19

    ياكثر بربرتك في كل البرامج الرياضيه والصحف والتويتر ارحم نفسك قللت من قيمتمك وانت ماتدري ليتك جلسة شاعر اصرف لك وربي

    Thumb up 3 Thumb down 4
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 5:25 م
  20. مشعل العالمي 999
    20

    اللهم من تمنا للعالمي شي فزده اضعاف ماتمناه لفريقه يارب
    والله اما انزع من قلبونا جميع شي لاتحبه ولاترضاه يـــــارب

    Thumb up 2 Thumb down 3
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 6:05 م
  21. السيف الازرق
    21

    يامتابع . يكفي يد دلهم تشهد ان الهلال المتضرر الاكبر من تسهيل اموركم وحصلكم على بطولتين غير مستحق ..؟

    Thumb up 1 Thumb down 3
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 7:47 م
  22. نصراوي اتحدى لاتكلمني
    22

    اكثر من استفاد من التحكيم هو الهلال لكن الاعلام يطبل لسادته

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 2:14 ص
  23. متحدي لا ترمسني
    23

    هههههههههههههههههههههه اضحكتني يا سمو الامير

    اتحداك تطلب حكام اجانب في جميع مبارياتك لانك

    عارف لو فعلاً تم جلب حكام اجانب مميزين راح

    يكون ترتيبك في اخر الدوري

    وابصم بالعشرة

    Thumb up 0 Thumb down 1
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 3:02 ص
  24. عآلمـي شمـآلي
    24

    فضيحه جديده الهلال يسرق تيفو ولوحة الفريق الالماني بروسيا دورتموند في عام 2013

    http://i.imgur.com/mtXXD3y.jpg

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 7:57 ص
  25. فهد الملكي
    25

    نسيتو يا ف ق را ويه مباراة العروبه والشباب يد دلهوم ومرعي وش نعد وش نخلي !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 1:52 م
104