نجم الكرة اليمنية علي النونو يعلن إعتزاله الكرة

علي النونولم يكن في حسبان كل محبي وعشاق نجم نجوم الكره اليمنيه في العدقين الاخيرين واكثرهم شهره (علي النونو) ان يكون مطلع هذا الموسم هو مسك ختام مشوار هذا النجم مع كرة القدم وهو الذي طالما اطرب الجماهير اليمنيه والعربيه والاسيويه بفنه وابداعه الكبير على المستطيل الاخضر وبالتالي كان ذلك مفاجئه للجميع خاصه وان النونو لازال قادر على العطاء وخاض قبل ايام مباراة كاس السوبر اليمنيه مع فريق ناديه اهلي صنعاء الذي ظفر بالكاس على حساب الفريق الكروي لنادي الصقر .

ولهذااتصلت (سبورت ) بالنونو الذي اكد في تصريح خاص انه بالفعل اتخذ قرار الاعتزال ولم يفصح عن الاسباب التي جعلته يتخذ ذلك القرار المفاحئ واكتفى بالتعليق حول استفسارنا عن عدم اختياره لحضور قرعة خليجي 22 كنجم معروف في دورات الخليج السابقه حيث قال لا ادري كيف كانت حسابات الاولويه في ذلك من قبل اتحاد الكره اليمني في اشاره الى انه يستحق ذلك الشرف ..

هذا وقد بداء ظهورالنونو بصوره لافته لجماهير الكره في وقت مبكر من عمره حيث ارتداء شعار نادي اهلي صنعاء في نهاية التسعينات وكان حينها لم يتجاوز الثامنه عشر عاما وحقق مع النادي الاهلي كثير من الانجازات والبطولات سوى على مستوى الدوري اوالكاس اضاف الى نيله لقب هداف الدوري اليمني في اربع مرات وهو رقم لم يحققه اي لاعب منذ وحدة شطري اليمن عام 90 ناهيك الى ان النونو يعد اكثر اللاعبين اليمنيين مشاركه مع المنتخب اليمني الى جانب الحارس العملاق سالم عوض وسجل كثير من الاهداف الدوليه الرائعه والحاسمه طيلة مشواره الكروي بل انه استطاع ان يخطف لقب هداف بطولة غرب اسيا2010 بالاردن ..

واضافه الى كل ذلك يعتبر النونو اللاعب اليمني الوحيد الذي خاض اكثر من تجربه احترافيه خارجيه مميزه بداءها من النادي المصري البورسعيدي في مطلع الالفيه ومن ثم لعب للمريخ السوداني الذي عرض علية الجنسيه السودانيه من احل البقاء معه لفتره اطول . ومعها تجربته الاحترافيه مع كل من تشرين السوري والبسيتين البحريني اعقبهما تجربة احتراف داخلي واحده فقط كانت مع اعرق الانديه اليمنيه و العربيه نادي التلال من مدينة عدن اضافه الى تلقيه كثير من العروض من انديه عربيه واسيويه للعب لها الا انه فضل ان يكمل مشواره مع ناديه اهلي صنعاء كعرفان ومحبه ورد دين لناد ابرز نجوميته وكان له الفضل الاول بعد الله سبحانه وتعالى في ماوصل اليه .. اخيرا النونو ودع معشوقته فهل تاتي اليمن (بنونو) جديد!

التعليقات

5 تعليقات
  1. شبيه الفيل
    1

    افضل لاعب يمني ويليه ساهي قابر :lol:

    Thumb up 12 Thumb down 10
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 11:02 م
  2. صعفق
    2

    اوه اوه اوه لا وداعك صعب ايها الهداف الخطير دل بيرو الكره العربيه :-D
    وداعية يا اخر ليلة تجمعنا وداعية 8)
    كان احد احلامي مشاهدتك بكاس الخليج بالرياض للاسف الحلم ضاع :(

    سوف اقيم لك حفل اعتزال كبير يليق بك وسااجعلك تختار احد المنتخبات : المانيا، هولندا، الصومال

    خلاص ان شاء الله اراسل الاتحاد الصومالي لاجراء مباراة الاعتزال بصنعاء بتاريخ 5/5/2015 ( اعتمد اختيار هذا التاريخ لانه يحمل رقمك 5+5=10
    تحياتي لك واحد من مليار معجب :-P

    Thumb up 2 Thumb down 6
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 6:53 ص
  3. غير نصراوي
    3

    شبيه ...... على اساس إنك سعودي أنت وابوك .. اقول يمديها من فوق الهدوم ؟

    Thumb up 4 Thumb down 6
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 9:20 ص
  4. نصر 2015
    4

    اليمن فيه مواهب كبيره بس للاسف مافيه اهتمام من الدوله

    Thumb up 8 Thumb down 2
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 10:47 ص
  5. شبيه الفيل
    5

    رقم 3 يالمخزن
    تعال اكفلك وولد عمك
    اجل من شعيب النمييلات وادي حنيفة
    على يمينك اول اشارة هههههههههه
    قابر يماني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 6:20 ص
112