ادريان النصر يحقق الافضلية في الجولة الاولى من دوري جميل والفرج ثانياً

ادريان44

حقق لاعب النصر البولندي ادريان ميرزيفسكي الافضلية في تصويت الجمهور عبر صحيفة سبورت السعودية حيث نال المركز الاول بنسبة 48.5% بواقع 1356 صوت كأفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للموسم الحالي 1435/1436 وجاء نجم الهلال سلمان الفرج في المركز الثاني بنسبة 21.71% حاصداً 607 أصوات فيما حل المتألق صالح العمري لاعب النادي الاهلي ثالثاً بفارق ضئيل حيث حقق نسبة 20.85% بعد ان نال 583 صوت اما محترف الاتحاد المالي سامبا دياكيتي فقد حل رابعاً بنسبة 8.94% من 250 صوت.
وستواصل سبورت طرح تصويت الافضلية طوال جولات الموسم وسينال اللاعب الاكثر حصولاً على الافضلية جائزة تقديرية من إدارة الصحيفة.

التعليقات

24 تعليق
  1. عاشق الزعيم
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 6 Thumb down 66
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 8:31 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 12 Thumb down 65
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 8:33 م
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    طيب ترى فيها ظلم واجحاف لباقي اللاعبين ..

    على سبيل المثال عمر السومة مسجل هاتريك وصانع هدف ولم يوضع اسمه في قائمة التصويت !

    Thumb up 16 Thumb down 35
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 8:36 م
  4. محمد
    4

    يستأهل الإمبراطور أدريان ولكن أين ماركينيوس دينلسون الملاعب السعودية حاطين مكانه سلمان الفرج طقها والحقها

    Thumb up 51 Thumb down 7
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 8:38 م
  5. خيشتي الجميلة
    5

    لاعب مسجل هدف ويحقق الافضلية ولاعب مسجل هاتريك واجمل هدف في الجولة الاولى مو موجود بالقائمة كيف الحال

    :mrgreen: :mrgreen: :lol: :lol:

    Thumb up 10 Thumb down 31
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 8:42 م
  6. ...حلم الهلال العالمية..
    6

    يستاهل
    ما اقنعني بعد موسى صائب الا هاللاعب

    Thumb up 37 Thumb down 8
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 8:52 م
  7. شرقاوي
    7

    في طواقي اشوفها هنا والخبر مايخصهم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 34 Thumb down 5
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 9:36 م
  8. طاق طاقيه
    8

    فيه طاقيه ما يفرق بين التنسيق وإنهاء العقد :mrgreen: :lol: على باله لاعب درجه ثالثه :-D

    يقول المثل الذل حلاب البقر :-D

    Thumb up 34 Thumb down 5
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 10:08 م
  9. شبيه الفيل
    9

    لاعب عالمي يلعب للعالمي

    يعجزون عن ايقافه فيحاولون اصابته

    وكله برعاية حكام دجاج الاخوين وكبير الفيلة وكبير المبربسين 8)

    Thumb up 29 Thumb down 4
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 10:21 م
  10. العالمي نت
    10

    الطواقي خلوكم ع نيفيز وديقاو وكواك وتيفو البومه ادريانو افضل محترف الى اﻻن

    Thumb up 21 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 11:07 م
  11. ابو عبدالله
    11

    الله يكفيه شر الاصابات أو الايقافات
    وبالتوفيق للعالمي

    Thumb up 18 Thumb down 3
    20 أغسطس, 2014 الساعة : 11:32 م
  12. ابو محمد العالمي
    12

    لاعب من طرازعالمي ....ه اذاشافوه بيخافون مساكين واولهم .... الي يرمز لاسمه بالملكي المخيس تعليق رقم 2 ... بحق وحقيقي نادي ...ه

    Thumb up 17 Thumb down 2
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 1:04 ص
  13. ابو فيصل5
    13

    ادريان لاعب من طينة الكبار ويستاهل
    لكن وش دخل الطواقي في الموضوع
    سبحان الله يحشرون انفسهم في شي مايخصهم

    Thumb up 14 Thumb down 2
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 1:06 ص
  14. زعيقي
    14

    لا و الف لا حرااااام

    ضلم واضح

    اصلاً افضل لاعب فى الجوله الاوى سامي الجابر يولكم من الله

    Thumb up 3 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 4:17 ص
  15. ام آمين
    15

    بالتوفيق للعالمي ونجومه 8-O

    Thumb up 4 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 6:39 ص
  16. ام آمين
    16

    يالبى قلبي الفيس بالغلططط :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 6:41 ص
  17. نصر بن فارس نجد اّل عالمي
    17

    يستاهل ادريان الملك

    Thumb up 2 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 7:46 ص
  18. بقردي ولا بقر
    18

    ههههههه والله ومن حر مافيكم ي....ة عارفين غير ادريان يفتحكم رايح جاي

    Thumb up 2 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 8:04 ص
  19. عآلمي.
    19

    يستآهل الذيب ب التوفيق للعآلمي < شدخل جماهير ?????? بالموضوع مادري ملاقيف ف كل شيء !!.

    Thumb up 2 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 8:06 ص
  20. سيرة الحب تعني النصر
    20

    حضرت مباراة وديه واحده للنصر في شهر رمضان المبارك الماضي
    وشاهدت ادريان وطريقة لعبه وتحركاته وأيقتنت انه لاعب من طيبنة
    اللاعبين الكبار وسوف يخدم الكيان النصراوي بإذن الله

    Thumb up 5 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 8:51 ص
  21. محمد
    21

    شرقاوي

    في طواقي اشوفها هنا والخبر مايخصهم

    فتح عينك واقراء الخبر

    وجاء نجم الهلال سلمان الفرج في المركز الثاني بنسبة 21.71%

    Thumb up 3 Thumb down 2
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 9:38 ص
  22. ابو عدي
    22

    الهلال ما اختلف عن الموسم اللي راح باقي عنده كوارث دفاعيه اعتقد مافيه احد كفيل بفضحها والطقطقه على دفاعهم سوى النصر او الشباب هههههههههههه والله يابعدها بتجي اقالات ومشاكل ويروح موسمهم زيرو بطولات :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 1
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 10:04 ص
  23. زعيم عالمي
    23

    التعصب واضح بهذا الموقع وللاسف الشديد
    كما هي رعاية الشباب سابقا

    Thumb up 0 Thumb down 3
    21 أغسطس, 2014 الساعة : 6:16 م
  24. عالمي
    24

    كفو يستاهل الذيب ادريان والحلو يفرض نفسه..
    والطواقي بالله ضفو وجيهكم وش جابكم هنا ؟؟
    النصر مجننهم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2014 الساعة : 5:57 ص
104