قرار حازم ضد متعهد الاغذية بسبب المياة

رئيس الهلال : انتهى شوط وباقي شوط لنعلن تأهلنا بشكل رسمي

رئيس الهلالرفض رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد التهنئة بفوز الفريق امس، معتبرا المباراة بمثابة الشوط الاول وتبقى شوط آخر في الدوحة، وقال: “لم نتأهل بعد والتهنئة سابقة لأوانها حاليا، وتبقت امامنا مباراة اخرى يجب ان نتأهل من خلالها في الدوحة وننسى هذه المباراة تماماً، ولذا لن اقبل كلمة مبروك الا في حال التأهل بشكل رسمي، وبالتأكيد ان النتيجة ايجابية نوعا ما ولكن تبقت مباراة نعتبرها شوطاً ثانياً، وكنا ندرك ان السد سيكون نداً قوياً فهو فريق بطل وهذا ما حصل خلال اللقاء”.

واضاف: ” متفائل بإعداد الفريق لهذا الموسم وشكله الجيد وانه سيمضي بعيدا لاسعاد الجماهير بإذن الله”.

وأكد الأمير عبد الرحمن أن النتيجة ايجابية نوعا ما ويبقى الأهم هو مباراة الدوحة ولابد من الاستعداد لها جيدا، مؤكدا أن الفريق يسير بخطى سليمة مع المدرب الروماني ريجيكامف.
وقدم رئيس الهلال شكره لجماهير الهلال التي حضرت بكثافة الى ملعب المباراة.
وعن ما حدث للجماهير من عدم توفير مياه للشرب رغم سخونة الطقس، قال أن السبب هو المتعهد الذي تعاقدت ادارة الهلال معه وأنهم الغوا العقد معه بعد هذه الحادثة.وقال: “سيتم محاسبة الجهة المسؤولة التي لم تقم بتوفير الموائد الغذائية للجماهير الحاضرة”.

وذكر أن جمهور نادي الهلال هو أكثر من ضحى ونحن لازلنا مقصرين، وحاولنا قدر الامكان القليل من هذه الظروف وتوزيع المياه مجانا وهذا كان جزء من الحل ولم تحل المسألة بصورة كاملة.  مؤكداً أن هذا الخطأ يعتبر خطا جسيم من الإدارة والمتعهد وأن حقكم علينا.

التعليقات

20 تعليق