ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا :

أمواج الهلال لتحطيم السد والإتحاد في مهمة حاسمة أمام العين

الهلال والسد9تنطلق غداً الثلاثاء منافسات ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا حيث يستضيف الهلال السد القطري في الرياض و يحل الإتحاد ضيفاً على العين الإماراتي في الإمارات .

فعلى ستاد الملك فهد الدولي بالرياض و بدعم ومؤازرة جماهيرية كبيرة يدخل الفريق الهلالي مواجهته أمام السد القطري على ذكرى لقائيهما في دوري المجموعات و التي انتهى الذهاب منها بالتعادل فيما تفوق الهلال في الرياض بخماسية عريضة . لكن مواجهة الغد تختلف كلياً عن المجموعات لذلك إستعد لها الهلال بكامل عدته و عتاده خصوصاً بعد شفاء نجميه البرازيلي نيفيز و نواف العابد ودخولهم التدريبات الجماعية للقاء ، و بذلك يشكلون إضافة كبيرة لعناصر القوة المتواجدة في الفريق و التي يأتي في ابرزها المهاجمان ناصر الشمراني و ياسر القحطاني و وسط الفريق المميز بوجود الروماني بنتلي و سلمان الفرج و سالم الدوسري .

تقود اللقاء صافرة الحكم الأوزبكي فالنتين ، و تنطلق المواجهة في تمام الساعة 8:55 بتوقيت المملكة .

و في الإمارات و على ستاد هزاع بن زايد بنادي العين يخوض الإتحاد مواجهة شاقة أمام العين الإماراتي ، حيث سبق أن تقابل الفريقان في دور المجموعات و انتصر الإتحاد ذهاباً في مكة بهدفين لهدف ، و تعادل الفريقان بهدف لمثله إياباً في العين .

و يعول الفريق الإتحادي على العناصر المضافة إلى الفريق مؤخراً و في مقدمتهم قائد الفريق و ملهم البطولة الآسيوية محمد نور و كذلك المحترفين الأجانب بقيادة البرازيلي ماركينهو و المالي دياكيتي . لذلك فإن كتيبة القروني تأمل في حسم التأهل من لقاء الذهاب قبل مواجهة الإياب الصامتة على ملعب ” الجوهرة ” بجدة بقرار انضباطي من الإتحاد الآسيوي تجاه جماهير العميد . تنطلق المواجهة عند الساعة 7:00 بتوقيت المملكة .

التعليقات

34 تعليق