هاتريك للمحترف السوري عمر السومة

بالفيديو : الأهلي بسداسية و تيفو .. تلاعب بهجر على كيفو

الاهلي و هجر ‫(1)‬سحق الفريق الأهلاوي ضيفه هجر بسداسية لهدف في إفتتاحية لقاءاته ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة . و بحضور جماهيري أهلاوي عريض ملأ مدرجات ” الجوهرة ” .

وإتضحت نوايا الأهلي الهجومية في اللقاء منذ بدايته حيث ضغط بشكل قوي مع تراجع هجراوي حتى إستغل المتألق صالح العمري تداخل الحارس مصطفى ملائكة مع زميله المدافع ليسكنها الشباك هدف أول في الدقيقة 27 ، عزز بعده المحترف السوري عمر السومة بالهدف الثاني في الدقيقة 31 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين .

و في الشوط الثاني أحرز حسين المقهوي هدف الأهلي الثالث برأسية في الدقيقة 73 ، لكن محمد الراشد قلص النتيجة لهجر بهدف هجراوي في الدقيقة 76 ، لينطلق بعدها مهرجان أهداف أهلاوي بدأه عمر السومة من ركلة جزاء في الدقيقة 84 ، و من ثم هدف خامس بتسديدة جميلة في الدقيقة 88 ، قبل أن يختتم المهرجان البديل المحترف النيجيري اسحاق بروميس في الوقت بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بفوز أهلاوي عريض بسداسية و يضع أول ثلاث نقاط في رصيده في مسابقة الدوري .

قاد اللقاء تحكيمياً تركي الخضير ، و قدر الحضور الجماهيري الضخم بـ 58600 متفرج .

[youtube url=”http://youtu.be/-WcJsXubrQ8″ width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube]

التعليقات

69 تعليق