ماركينيوس : الجمهور دعمني معنوياً واعدهم بالأفضل

كانيدا : لدينا البديل الجاهز وراضي عن الأداء في السوبر

كانيداأكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كانيدا جاهزية فريقه لمباراة نجران كأول مباراة له في منافسات دوري عبداللطيف جميل وقال نحن بدأنا الموسم بمباراة السوبر و كنا نأمل أن نحقق هذه البطولة لاسيما إننا قدمنا المستوى الفني الجيد الذي قدمه الفريق في هذه المباراة لكننا خسرنا بركلات الترجيح وأنا كمدرب راضٍ تماماً عما قدمه اللاعبين بالنهائي فقد لاحت لنا أكثر من أربع فرص لكن لم نوفق في ترجمتها بالشكل الصحيح و سنلعب أمام نجران واضعين في الاعتبار أهمية المباراة وتحقيق النقاط الثلاث لتكون انطلاقة لنا في الدفاع عن لقبنا .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب بالمركز الإعلامي إلى جانب اللاعب البرازيلي ماركينهوس وأضاف كانيدا لدينا عدد من الغيابات بداعي الإصابات والإيقاف ولكن النصر فريق كبير ولديه البديل الجاهز القادر على إثبات وجوده مشيراً إلى انه كمدرب يملك أكثر من خيار في جميع المراكز بما فيها مركز الظهير الأيسر حيث أن في النصر الزبيدي وشايع شراحيلي وكامل المر وعوض خميس وأي منهم بإمكانه اللعب بمركز الظهير الأيسر وقال أنا شخصياً لا أشعر بالقلق فالبديل في النصر متوفر في كل المراكز .

وعن ما قيل انه لن يلعب بمهاجمين قال أنا كمدرب أتعامل مع كل مباراة وفق ظروفها المحيطة بها ولكل مباراة تكتيكها المطلوب وقد نلعب بمهاجم وقد نلعب بمهاجمين وكل طرق اللعب الهجومي يمكن أن نلعب بها ولدي لاعبين قادرين على إنجاح أي منهجية فنية نرغب اللعب بها وأشار إلى أن ماركينهوس يستطيع اللعب في أي مكان بخط الهجوم ونحن في النصر عندما كنا نبحث عن اللاعبين الأجانب كنا نركز كثيراً على بعض الأمور الفنية والتفاصيل الدقيقة سواء مع ماركينهوس او ادريان او دي سوزا وماركينهوس لاعب مميز وسيكون له حضوره الجيد مع الفريق .
وبين كانيدا انه لا ينظر للغيابات في فريق نجران وقال شخصياً لا أنظر للفريق الخصم بقدر اهتمامي بفريقي وكيفية تجهيزه من كل النواحي ونحن في النصر نحترم ونقدر كل الفرق ونستعد لها جيداً .
وعن غياب الثلاثي محمد السهلاوي وابراهيم غالب وحسين عبدالغني عن المباراة قال بدون شك هذا الثلاثي يعتبرون من الركائز الأساسية في الفريق ولهم ثقلهم داخل وخارج الملعب ولكن مثل هذه الغيابات تعتبر جزء من مهام الجهاز الفني في إيجاد البديل المناسب للمكان والخطة الفنية المناسبة وانا محظوظ كمدرب بوفرة البدلاء والنجوم في الفريق والذين هم بالتأكيد ينتظرون مثل هذه الفرص .
وعن مدى حاجة الفريق لإضافات جديدة من لاعبين محليين قال كانيدا الفريق يعتبر مكتمل واعتقد أنني لو طلبت لاعبين في هذا الوقت فإن ذلك يعتبر نوع من الأعذار والموجودين يعتبرون هم الأفضل بالدوري السعودي .
وبين كانيدا عدم مشاركة هيرناني دي سوزا في مباراة نجران قائلاً اللاعب البرازيلي هيرناني وصل للرياض قبل يومين وليس من الذكاء ولا حتى الاحترافية في كرة القدم تواجده حتى لو كان على دكة البدلاء في ظل أنه أمضى أكثر من عشرين ساعة طيران وهو يعاني من الإجهاد والتعب جراء هذا السفر الطويل بالإضافة إلى أن اللاعب له فترة بعيداًعن أجواء المباريات الرسمية وهو يتدرب طيلة الفترة التي سبقت وصوله للرياض ولديه مخزون لياقي جيد والفريق يزخر بالنجوم وثقتنا فيهم كبيرة ولا حدود لها .
وختم كانيدا حديثه موجهاً رسالة للجماهير قال فيها نحن جميعنا في خدمة الجماهير ونسعى لتحقيق كل ما تتمناه وأنا أقدم لجماهير النصر تحية كبيرة على دعمهم للفريق وأتمنى يتواصل هذا الدعم طوال الموسم .
من جهته قدم مهاجم النصر البرازيلي ماركينهوس شكره وتقديره لإدارة النادي على ما قدمته له طيلة الفترة الماضية من دعم معنوي كبير وقال لا بد لي أن اشكر ايضاً جماهير النصر التي غمرتني بالحفاوة والدعم خصوصاً في أول تدريب للفريق بعد مباراة السوبر وهو الأمر الذي رفع من معنوياتي كثيراً في ظل إنها التجربة الاحترافية الأولى لي خارج البرازيل وأنا سعادتي كبيرة باللعب لهذا النادي واعد جماهير النصر بأنني سأبذل كل ما املك لمساعدة زملائي في الفريق لنحقق آمال وتطلعات كل محبي النادي .
وبين ماركينهوس أن مباراة فريقه أمام نجران مهمة وصعبة وتتطلب منا جميعاً كلاعبين جهد فني مضاعف داخل الملعب .
وعن انخفاض مستواه في الشوط الثاني من مباراة السوبر قال هذا الكلام صحيح ففي الشوط الأول كان لدي حماس كبير ورغبة بأن أكون إضافة فنية للفريق ولكن للأسف اللياقة في الشوط الثاني لم تمكنني من مواصلة الجهد نتيجة أنني لم أستطيع توزيع جهدي بالإضافة إلى الأجواء الحارة داخل الملعب ولكن في الأيام التي تلت مباراة السوبر تعرفت بشكل أكبر على الأجواء في السعودية وقدم لي المدرب الكثير من النصائح الفنية التي ستفيدني في المباريات القادمة .

التعليقات

16 تعليق
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    النصر بمن حضر ترجموها لكانيدا

    Thumb up 17 Thumb down 2
    14 أغسطس, 2014 الساعة : 11:42 م
  2. ياعالمي
    2

    اتوقعها ٦-٠ للنصر العالمي

    Thumb up 9 Thumb down 2
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 12:17 ص
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    المبااااااااااااااراة راح تكون تعادل أو خسارة النادي الترشيحي .

    Thumb up 7 Thumb down 18
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 12:20 ص
  4. حمد العنزي
    4

    بالتوفيق للعالمي وبإذن الله النقاط الكامله من نصيب نصرنا

    وبكون حاضر انا و3 نصراويه

    قادمون من عرعر

    والله يعين العشاق

    Thumb up 14 Thumb down 3
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 12:25 ص
  5. نصراوي
    5

    الفودة
    يقول بلنتيين للعالمي وكرت أحمر لحسن معاذ في مباراة السوبر

    Thumb up 14 Thumb down 5
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 12:46 ص
  6. عاشق العالمي
    6

    بالتوفيق للعالمي واتوقع نتيجة المباراة ٥-٠ومستوى رائع مع افتقاد حسين ومحمد وابراهيم وسنكررها كثيرا هدا خلصنا منه يا ويلك يالجاي

    Thumb up 9 Thumb down 3
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 1:01 ص
  7. عالمي
    7

    الله يعين الهلاليين على مراقبة النصر في كل شي !! ( من راقب الناس مات همآ ) !!

    Thumb up 9 Thumb down 4
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 1:31 ص
  8. abunofe
    8

    نجران فريق مفاجئات واذا كان التحكيم في احسن حالاته اتوقع ان يعيد الخمسه الشهيره !!!!!

    Thumb up 3 Thumb down 9
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 1:54 ص
  9. عالمي مطنوخ
    9

    النصر بمن حضر ..
    النصر لن يفرط في اللقب ٳن شاء الله.
    تعليق 3 خلك في ناديك المدلل والدفع الٲخوي.

    Thumb up 10 Thumb down 4
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 2:12 ص
  10. غلتطة اسيا
    10

    بالتوفيق للعالمي ويسقط المحلي

    Thumb up 9 Thumb down 4
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 2:17 ص
  11. ذكريات هدف المزع
    11

    بالتوفيق لنجران

    Thumb up 4 Thumb down 9
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 2:33 ص
  12. غلطة زعبيل وانجلدو
    12

    مبروك لنجران

    Thumb up 5 Thumb down 7
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 2:37 ص
  13. نصراوي قحطاني
    13

    بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 6 Thumb down 5
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 2:43 ص
  14. سلطان الرياض
    14

    بتوفيق النجران الفوز

    Thumb up 2 Thumb down 4
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 6:56 ص
  15. زمن المونديالي
    15

    بالتوفيق للعالمي واجانب النصر راح يثبتون نفسهم في هذي المباراه

    Thumb up 5 Thumb down 0
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 8:53 ص
  16. حسام
    16

    بالتوفيق للعالمي ونتمنى ان نشوف ايمن فتيني بجوار الجبرين والزبيدي بالظهير الايسر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 أغسطس, 2014 الساعة : 10:55 ص
100