دور الـ 32 من كأس ولي العهد :

الأهلي يحبط مفاجأة الحزم بهدف العمري القاتل

فرحة الاهليكسب النادي الأهلي مواجهة دور الـ 32 من كأس ولي العهد أمام ضيفه الحزم بهدف نظيف على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة .

و بينما كانت الأشواط الأصلية للقاء تلفظ أنفاسها أحرز نجم الأهلي الجديد صالح العمري هدف التفوق للأهلي برأسية في الدقيقة 94 ، ليحقق الأهلي فوزاً صعباً يتأهل به إلى دور ثمن النهائي في مواجهة هجر الذي تفوق على الوحدة بهدف نظيف .

التعليقات

75 تعليق
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    تأكد اليوم إن محترفينكم فاشلين وعاطلين ولانفعكم لاسومه ولابومه اللي نفعكم الحكم !!
    هاردلك للحزم كنتم الأحق بالفوز هدف غير صحيح لأن وقت المباراة إنتهى لكن الحكم كالعاده مدد الوقت ليحرز الثغر الهدف الباطل ,, على العموم تمددي وقت تبطحي تسدحي كاس ولي العهد ماتحصلي :mrgreen: :mrgreen:
    عزيزي الثغراوي بعد ماانكشف مستواكم التعبان أمام الحزم أحد أندية دوري ركاء هل مازال لديكم أمل لتحقيق دوري ركاء قصدي الدوري الممتاز :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 56 Thumb down 54
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:27 م
  2. الـــهــــــ الـمــلــكي ـــــــــــلال ..#
    2

    الحزم يخسر ” بالكلاسيكو ” ضد الأهـ لي بأخر الدقائق

    بسبب حارس المحرومين السابق خالد راضي ..!!

    Thumb up 30 Thumb down 36
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:29 م
  3. شبابي شبابي
    3

    الهدف اساسا فاول والاعب مصاب على ارض الملعب لاعبي الثغر لم يخرجو الكره (رقي)
    عموما الثقل وراء
    وراكم هجر

    Thumb up 38 Thumb down 35
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:31 م
  4. Ahlawi 4ever
    4

    اخي الكريم ، المدرب لم يلعب سوى بلاعب أجنبي واحد فقط ، فمن أين بنيت حكمك على فشل المحترفين وإذا لم يسجل الأهلي هدف الفوز سوف تحتسب أشواط إضافية!

    Thumb up 35 Thumb down 23
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:32 م
  5. ابراهيم
    5

    واللله الاهلي ظفط راحت هجمات ولاكن العمري لن يتحمل الى يوم سجل ونشاله اكثر ليثبت نفسا الاهلي عنده ثنائي قوي جددددددااااااااا

    Thumb up 17 Thumb down 17
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:35 م
  6. ابراهيم الاسمري
    6

    الف الف مبروووك للاهلي الملكي
    الله يشفيك يا ....

    Thumb up 27 Thumb down 31
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:39 م
  7. هل هلالك يابلد
    7

    هاردلك يالحزم كان هو من يستحق التأهل بدل فريق الفرقعة الثغراوي خطة مدربهم مثل لعب الكيرم
    فرقع الحبوب وسجل مافي تكتيك ولا مهارات ماغير تطير كور من محترفهم الزلمة الواوي حبيبنا الزم
    وان شاء الله خروجكم على يد فريق هجر بهذا المستوى المضحك من فريق يلعب بين الكبار راح يكون فيه اربعات وخمسات من الثلالثة الكبار الزعيم والعميد والليث :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 24 Thumb down 26
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:42 م
  8. شرقى
    8

    هههههه…فريق بكامل عتاده ويفحط الى دقيقه93 وهدف صدفه بدون جمله تكتكيه يعنى من الله ..
    سلمنى على الشباب ب 6 من الفريق الاحتياطى ولعب بكل ارحيه وفوز

    Thumb up 21 Thumb down 21
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:43 م
  9. خالد
    9

    سمعت ابو ساري الاهلاوي أغمي عليه

    Thumb up 26 Thumb down 16
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:44 م
  10. محايد
    10

    يا تعليق رقم 1 اولا اللهم اعطه من اسمه نصيبroll:
    ثانيا الاهلي لم يلعب الا بالسوري السومه
    ثالثا تذكر جيدا لما لعبتم بنفس تكتيك الحزم امام الاهلي 10-1
    رابعا الححكم لم يمدد لاصابة لاعب الحزم
    اتمنى التعصب لايعمي عينيك

    Thumb up 19 Thumb down 18
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:46 م
  11. اهلاوي ملكي
    11

    يافاغر تكذب على نفسك مو علينا الصوره ترد عليك وتسدح وتبطح وتخ؟؟ بعيد عن الملكي والدوري تحقق ولا ماتحقق لو بعد مية سنه مايهمنا نبقى نشجع الاهلي بدوري ولابدونه عالم ماستحت

    Thumb up 17 Thumb down 19
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:47 م
  12. ابوساري الملكي الاهلاوي
    12

    شوطين والملكي يلعب علي باب واحد ذكرني في الاتش زي طريقتهم مستوي جيد خاصة تلعب امام فريق دفاع بعشره وحارس ممتاز ومبروك الفوز مبارة الكؤوس دائما صعبه تذكروا العام الماضي في نفس البطوله فاز الخليج علي الاتحاد بضربات الترجيج
    وين اجانب عاطلين اذا مالعب ثلاثه هههههه ياتعليق 1 انت قصدك ناديك الاتحاد صح عاطلين
    تعليق2 ياشبابي كيف بلنتي الهزازي هههههه ماقلنا مرادسي ثاني
    الف مبروك لجماهير الملكي والفوز والقادم احلي

    Thumb up 24 Thumb down 21
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:48 م
  13. محمد كبيسي
    13

    تعليق 1 الله يشفيك مما ابتليت فيه علي فكزه دريت عن شكوي الفريدي الصغير واتهامه لناديك بالتلاعب في الشكوى وتاخيرها حتي يتسني لكم التسجيل ياخي الحمدلله علي نعمه ملكينا ولا ناديكم الي كل سته وله فضيحه اخلاقيه اللهم لاشملته

    Thumb up 19 Thumb down 14
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:54 م
  14. اول بطل سوبر الفتـح
    14

    هــذا انذار لكم و شيــخ الاندية لن يرحمكم اذا ماحترمتووه وامل ذلك

    Thumb up 10 Thumb down 10
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:54 م
  15. اول بطل سوبر الفتـح
    15

    هـذا انذار لكم اذا ماحترمتوا شيخ الانديه

    Thumb up 5 Thumb down 14
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:56 م
  16. ابوساري الملكي الاهلاوي
    16

    باين تعليق1 لم يشاهد المباره هههههههه الفيصلي سجل هدف وتم لغي هدف صحيحه له قدام الاتحاد واجانبه قاشلين بااعتراف جماهيره اما الملكي لم يشارك غير السومه فقط واما تكتل دفاع قوي مع حراسه وباالنهايه فاز الملكي باكن انتم جاي مباراتهم في كاس ولي العهد وراح تنهزموا زي الخليج طلعكم العام الماضي باالترجيح ولا نسيت هههههههه

    Thumb up 14 Thumb down 16
    11 أغسطس, 2014 الساعة : 11:59 م
  17. محمد كبيسي
    17

    تعليق 1 الله يشفيك مما ابتليت فيه علي فكزه دريت عن شكوي الفريدي الصغير واتهامه لناديك بالتلاعب في الشكوى وتاخيرها حتي يتسني لكم التسجيل ياخي الحمدلله علي نعمه ملكينا ولا ناديكم الي كل سته وله فضيحه اخلاقيه اللهم لاشماته

    Thumb up 12 Thumb down 9
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:00 ص
  18. بدون قيود
    18

    تبطحي ما يكفي بطح الاتحاد الأسيوي لك ولجمهور الخدم وحرمانكم من ملعب الجوهره مازال رئيسكم يبكي ويستنجد لعل وعسى أن يسمح لكم لكن هيهات

    Thumb up 13 Thumb down 16
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:00 ص
  19. سفير الوطن
    19

    القافله تسير….. :evil: :evil: :evil: :arrow: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 17 Thumb down 9
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:00 ص
  20. فهد المونديالي
    20

    الموسم الماضي في كأس ولي العهد
    الاتحاد قابل الحزم ب البدلاء وفاز بثلاثية
    والاهلي بشق الانفس فاز بالحظ بهدف باخر الثواني
    وللتذكير
    الحزم اخرج الاهلي في دور ال8 في كاس الابطال عام 1430
    والوطني يوم يلعب في الدرجه الاولى في دورال16 اخرج الاهلي من كاس ولي العهد عام 1427
    والفتح يوم كان توه صاعد للممتاز عام 1430 في دور ال16 اخرج الاهلي في كاس ولي العهد

    Thumb up 18 Thumb down 14
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:00 ص
  21. ((__ الـرئــيس __))
    21

    الف مبروووك للاهــلي رغم تذبذب المستوى في اول مباراه بالموسم ،،
    ننتظر الكثير من نجوم فرقة الرعب رغم السيطره إلا أن الخطوره لم تكتمل ،،

    لا زال الاهــلي لم يظهر فإنتظروه ليحزن الشامتين ، ويفرح المشجعين والمحبين.

    Thumb up 15 Thumb down 11
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:00 ص
  22. بدون قيود
    22

    تبطحي ما يكفي بطح الاتحاد الأسيوي لك ولجمهور الخدم وحرمانكم من ملعب الجوهره مازال رئيسكم يبكي ويستنجد لعل وعسى أن يسمح لكم لكن هيهات

    Thumb up 12 Thumb down 8
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:01 ص
  23. المـــــــــــــــ الراقي ــــــــلكي
    23

    نبارك للامه الاهلاويه الفوز وإن شاء الله البدايه الى منصات التتويج
    وكالعاده جميع الفرق تلعب باسلوب الدفاع امام الملوك وسوف ندق خشومهم جميع والوعد قدام

    Thumb up 15 Thumb down 11
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:02 ص
  24. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    24

    فريق يسجل هدف في أخر المباراة ويفرحون كأنهم حققوا كأس لا بصراحة واضح بيحققون الدوري :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 19 Thumb down 15
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:04 ص
  25. ملكي
    25

    مبروك للملوك وخاصة ابو ساري فهودي سفير الوطن مشكلة اذا الفﻻق بتلعب امام الملكي دفاع ومع باقي الفرق لعب مفتوح الكل يبي هزيمة الملكي نام يارقم 1 متبطح

    Thumb up 14 Thumb down 11
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:08 ص
  26. النهر الخالد
    26

    …وتلومون الاتحاد اﻵسيوي …

    Thumb up 3 Thumb down 8
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:10 ص
  27. عبادي من السويد
    27

    تعليق رقم1 انت اصلك .... لنا نت ماتعرف في الكورة شوف فريقك ثم اتكلم ع عمك الملكي حابس دمك

    Thumb up 11 Thumb down 14
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:16 ص
  28. احساس نصراوي عالمي
    28

    اعزائي جماهير الكره السعوديه
    لاتتعبو حالكم وتحلمو باي بطولة
    دام{ الدفع الاخوي} شغال مع نادي الدلال

    Thumb up 9 Thumb down 3
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:25 ص
  29. ابوساري الملكي الاهلاوي
    29

    مبروك للملكي الفوز ولعب بدون اجانب غير السومه وامام فريق تكتل دفاع تقريبا عشره وحارس جيد راضي ذكرني في الاتش يوم يلعب امامنا ومبروك الفوز
    تعليق1 ههههه مالعب في الاجانب شكله ماشفت المباره ماهو اجانبك الفاشلين والعاطلين زي ماذكر جمهوركم
    ههههههه تذكرت العام الماضي نفس المسابقه خرج الخليج فريقكم باالترجيح ولا نسيت جاي مباراتكم في نفس البطوله راح نضحك كثير
    تعليق2 شفت حكم مباراتكم مع الرياض وكيف حسب الاخداف واضح مرداسي ثاني هههههه بلنتي الهزازي ولا هو بلنتي مهزله

    Thumb up 10 Thumb down 10
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:28 ص
  30. ابوساري الملكي الاهلاوي
    30

    الف مبروك للملكي بدون اجانب لعب ماغير السومه وبدع يلعب علي باب واحد وعشره مدافعين وحارس ممتاز راضي واما تعليق1 معروف اجانب الاتحاد فاشلين وعاطلين وقالها جمهور الاتحاد واما مباره الملكي انت ماشاهدتها وتكذب ولاكن الاهلي ماهو مثل فريقك اللي خرج العام الماضي من الخليج بنفس المسابقه وقبل العام خرجه القادسيه هههه وهذا السنه مين تتتوقع
    تعليق2 شفت مبارة الشباب والرياض والتحكيم مرداسي ثاني ههههه اجل اهداف الشباب صحيحه هههه وبلنتي الهزازي فضيحه ماهو بلنتي

    Thumb up 10 Thumb down 9
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:34 ص
  31. ابو خليل الملكي الراقي قاهر الخدمي
    31

    ههههههه
    تسحبي ت.... ترك فريقه وجلس يتابع الملكي الراقي فعلا حارق قلوبهم وانشا الله عقبال مايحترق هذا ال.... في الجوهره ملعب ابونا

    Thumb up 13 Thumb down 10
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:37 ص
  32. متابع
    32

    للامانه ي الاهلي بهذا المستوى لن تنافس حتى ع المراكز الخمس الاول

    Thumb up 15 Thumb down 5
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:39 ص
  33. محمدكبيسي
    33

    تعليق رقم 1 الله يشفيك مما بليت نفسك فيه علي فكره ترا في مشكله عند ناديك والظاهر سببها الرشوه ونت تتكلم عن ملكينا اسال عن مشكله الفريدي الصغير وبعدين تكلم عن ملكينا والحمدلله علي نعمه نادي شريف نزيه علي ناديكم الي كل سنه وله فضيحه اخلاقيه من تزوير عقد نور وحركه كالون والان الفريدي ومااخفي كان اعظم واعلم ان الي بيته من قزاز لايخدف الناس بالطوب وصدق من قال الي اختشو ماتو

    Thumb up 10 Thumb down 12
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:40 ص
  34. اتي حاد
    34

    اعطني حظ الاهلي و ارمني في البحر

    Thumb up 17 Thumb down 11
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 1:05 ص
  35. أَهَلَأَوِيْ مَلَكَيْ
    35

    مبروووك للملكي
    اول مباراه في الموسم لازم تكون صعبه وثقيله
    بس القادم افضل باذن الله
    بالتوووفيق للملكي

    Thumb up 6 Thumb down 5
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 1:20 ص
  36. الـــهــــــ الـمــلــكي ـــــــــــلال
    36

    خسارة الحزم ” بالكلاسيكو ” ضد الأهـ لي !

    ، كانت بسبب حارس المحرومين السابق ” خالد راضي ”

    #

    Thumb up 0 Thumb down 4
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 1:26 ص
  37. ابوساري الملكي الاهلاوي
    37

    يضحكون علي انفسهم الاتحاديين العام الماضي فاز الخليج علي الاتحاد بضربات الترجيح درجه اولي يطلعه
    قبل العام الماضي القدسيه درجه اولي يطلع الاتحاد بهدفين لفهد السبيعي ههههه وهذا السنه مين راح يطلعه نشووووف
    والشباب فاز اليوم بلنتي ماهوصحيح اهداف ماهي صحيح اثبت الحكم اليوم مرداسي ثاني
    الملكي اهم شئ
    ماينهزم ومبروك لجماهير الملكي

    Thumb up 5 Thumb down 5
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 1:31 ص
  38. المدفع الاتفاقي
    38

    الحكم ورجل الخط يحرمان الحزم من هزيمة الاهلي المزلزله الحزم يبعثر الملايين المصروفه كذالك الحزم أثبت فشل معسكرهم ؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 3 Thumb down 5
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 1:33 ص
  39. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    39

    تعليق 2
    ياواد أنا ماأقولك لاتعلق إلا بمحرم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    مهمد الكبيسي طفشت وأنا أهزأ فيك خلاص خلي عندك إحساس بلا في شكلك :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 7
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 1:38 ص
  40. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    40

    تعليق رقم 23

    قدام الهلاااااااااااااااااااااااااال خل فريقك صغير جدة يلعب هجووووووم إذا ما أكل 555 بحق بحق .

    Thumb up 10 Thumb down 4
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 1:40 ص
  41. زائر
    41

    نبارك للملكي الراقي ونقول اقبال الفوز في المباريات المقبلة ونقول وللأســــــف ان اغلب لاعبي الأهلي مســـتواهم داون
    لعبهم عشواعي لا تمريرات صح ولامناولات صح وإذا تحصل احدهم على فرصة لتســــــــجيل هداف شاط الكورة 10 امتار فوق القدة او يرتبك وللاعب با خشوين على ماهو عليه لم يتغيير من زمان وهو يتحصل على الكرت الأصفر في كل
    مباراة!!! لايجيد اللعبة صح ونقول بصراحة وبدون زعل لأن هذاه هي الحقيقة ان اغلب لاعبي الأهلي ليس لديهم فنيات كروية وان لم بصدقو يراجعو شريط المباراة ويشوفو انفسهم ونقول للمدرب فريق الأهلاوي وللمســــؤلين ايضا”
    اللعب ب مهاجم واحد لن بفيـــد الفريق ولو اســـتمرو ب طريقة اللي لعبو بها امام الحزم البطولة بعيدة جدا” جدا” منهم وســـــــــــــــــامحونا 8-O :(

    Thumb up 4 Thumb down 3
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 1:41 ص
  42. شقردي ملكي
    42

    هدف الثغر غير صحيح جاء بعد انتهاء الوقت الاضافي :oops:
    كلاسيكو الثغر والحزم :mrgreen:
    هارد لك للحزم كان الاحق بالنتيجه
    الحكم جامل الثغر كثيراً
    الثغر مفروض يلعب في دوري ركاء لانه نادي صغير

    Thumb up 4 Thumb down 5
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 1:44 ص
  43. ابوساري الملكي الاهلاوي
    43

    الاخ فهد مودي ههههه العام الاتحاد فاز علي الحزم في كاس الملك يانام لاكن في نفس المسابقه نسيت الشرائع العام وفاز الخليج في نفس المسابقه بضربات الترجيح ههههه ونفس المسابقه قبل العام الماضي خرجكم القادسيه في نفس الملعب بهدفين وقتها الشباب خرجه الرائد ههههههه وشوف هذا السنه راح تخرجوا من 32 فريقكم مسخره

    Thumb up 5 Thumb down 6
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 1:45 ص
  44. اهلاوي
    44

    إدارة فاشله بكل المقاييس صفقات فاشله مدرب فاشل المدرب العالمي بريرا اعد فريق أوروبي كان في نهاية الموسم الماضي يقدم كره اوروبيه لكن أداره هدمت ما بناه الرمز بمدرب متخلف و ظم لاعبين رجيع في النهايه كاد ان ينهزم من الحزم فريق ضعيف جدا ماذا ينتظر جمهور حسب الله

    Thumb up 7 Thumb down 3
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 1:47 ص
  45. زمن المونديالي
    45

    طازج ابونا مايكلونه اهزوجتهم الجديده :-o

    Thumb up 6 Thumb down 5
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 1:57 ص
  46. زمن المونديالي
    46

    السومه مالعب كان مشغول بالمطعم يسوي كبه :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 5
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 2:00 ص
  47. زمن المونديالي
    47

    معلومه: – الضفدع يستطيع الحياة والصبر دون طعام لمدة عام كامل !! وانا اقول( الاهلاويين ) كيف صابرين اكثر من 37 سنه بدون دوري ~o) .

    Thumb up 8 Thumb down 6
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 2:16 ص
  48. نايف العوفي
    48

    هاردلك يالحزم عزالله كدتم تعلمون صغير جده وبحيرة المسك قدرهم بس العمري مزود الوقت علشان طويل العمر ميزعل أجل سومه لاعب كبيرر ههههه ( أيام سوري ماافيه دوري يبحيرة المسك )

    Thumb up 7 Thumb down 5
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 2:16 ص
  49. وليد الراقي الملكي
    49

    يا شباب خلوكم من الأتحاديه فلا تردوا عليهم نسوا العام الماضي من نفس المسابقه كاس ولي العهد وخروجهم من دور ال16 قدام أسماك الخليج :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 7
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 2:18 ص
  50. فلتر
    50

    المشكله لما تلعب مع فرق صغيره زي الحزم مع احنرامي له والانحاد
    يلعبو قدام الاهلي تكتل دفاعي طبيعي صعب تسجل
    عا لعموم مباراه اولا ونشالله يتم الانسجام بين العيبه والله يحمي لعيبتنا من عيون الحساد

    Thumb up 5 Thumb down 6
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 2:23 ص
  51. المدفعيه الاتفاقيه
    51

    فوز مشبوه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 2:35 ص
  52. عاشق برشلونه
    52

    ااثيت الاهلي انه حارق قلوبهم والخجه تبطحي متعود شطله من اسمه

    Thumb up 0 Thumb down 2
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 3:15 ص
  53. المدفع الاتفاقيييييييييييييييي
    53

    الحزم كشف الاهلي وبعثر كلشي فيه وجعله يعيد حساباته للموسم من الصفروالحزم خسر المباراه باخطاء العمري ومساعديه وهذا كان متوقع والحزماوين أيضآ متوقعين قبل بداية المباراه بان النتيجه ستسلب باي شكل ؟؟؟؟؟

    Thumb up 3 Thumb down 0
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 4:28 ص
  54. الأتاوي الاصيل
    54

    ابوساري ارحم نفسك علق مره وحده ماهو شغال تعليق مره وحد تكفي ولا تبطحي تسدحي اشغلكم ههههههه تعليق 1 لاتعطيهم وجه هههههههه وهاردلك للحزم

    Thumb up 4 Thumb down 0
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 5:00 ص
  55. الصارم
    55

    تعليق رقم واحد من زين لعب الإتحاد امام الفيصلي . اتوكل للمواضيع التي تخص الخدم لا تقرب من الملوك افضل لك . و الوعد الجوهرة

    Thumb up 0 Thumb down 3
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 5:54 ص
  56. ماجد العسيري 07
    56

    ... ما يستحقون الفوز

    Thumb up 3 Thumb down 0
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 6:17 ص
  57. مشجع اهلاوي
    57

    مستوى سيء جدا جدا جدا
    يبدوا ان المنافسة هذا الموسم بين الهلال والنصر
    والشباب والاتحاد على المركز الثالث

    Thumb up 0 Thumb down 5
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 6:28 ص
  58. كحيلان
    58

    علي كميخ أفضل مدرب وطني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 7:22 ص
  59. أهلاوي راقي ملكي
    59

    يا عيني عليكم يا الملوك اللي رديتو على السفيه المتبطح المتسدح .
    سبق وقلت ان لك من اسمك نصيب والحزم كان متكتل بالدفاع مثل خطتكم امام الملكي ومع ذلك فقعنا وجهك انت مريض والله نفسي وعقلي عندك خلل احد يسمي نفسه متبطح ومتسدح و.... الا من حر ما يونس من الملكي وسبق وان قلت لك جيب تاريخ اتحادك لكنك جبان ما تقدر كلها سرقه ونصب واحتيال وتأخر رواتب وناس تظلموهم وتلفقوا لهم منشطات والتاريخ يشهد عليك والخيشة تخر منها الميه وفلوس مافيه ياحبيبي فلوس مافيه .
    الله منقذكم بالواسطة 30 شكوى ولسه فاكر انها تسددت كلها لا فالايام القادمة تفرز ذلك .
    مبروك للملوك الفوز رغم التحفظ على قناعات المدرب لكن القادم احلى ان شاء الله وسلامات للعوفي والله يقومه بالسلامة يااااااااااااااااااااااااااااارب .

    Thumb up 1 Thumb down 5
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 8:08 ص
  60. مبطح مسدح شاورما لحم بالجبنة
    60

    لماذا تبطيحي تحبيط
    تسدحي تحسدي
    تسحبي تحسبي
    ت.... تضخمي
    أووووووووووووووووول تعليق
    رووووه نومي تسدهي تهبطي ورااكي لم أولب زبالة في صيف زوج كتييير

    Thumb up 2 Thumb down 5
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 8:25 ص
  61. الأهلي الملكي كبير جدة
    61

    بغض النظر عن النتيجة المستوى ماكان مطمئن المفروض يلعب برأسين حربه من بداية المباراة مادري يمكن لأنها أول مباراة . ان شاء الله كل التوفيق للملكي .

    Thumb up 1 Thumb down 4
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 8:44 ص
  62. الصخرة امان
    62

    يتمنون خسارة الاهلي الملكي اكثر من فوز ناديهم
    كم انت كبير يامـبيد الخـــدم يامـلكي

    Thumb up 1 Thumb down 2
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 8:47 ص
  63. حسين الحارثي
    63

    حصاد الزمن
    القلعه لها مكان
    في القلب ياتعبان
    ترى هرج فلان وفلان
    مثل هرج ذاك الانسان
    ماودي اذكر اسمه ذاك التعبان
    او اتلفظ بكلام مثل سوم الثعبان
    ارفع قدري عنه وهاذي من شيمت العربان
    تراك منت عارف القلعه زين ياطقعان
    ترى القلعه علمها مرفوع من ذاك الزمان
    ومايآثر فيها كلامممم فلان ووووفلان

    Thumb up 1 Thumb down 2
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 9:33 ص
  64. نمر مفترس
    64

    هههههههههههههههههههه
    احلى مافي الردووود الي تخلي الواحد يتوونس
    ان جمهور الثغر مبسوط من فوز فريقها في الديربي على الحزم
    المهم
    يقول المثل ليلة العيد باينه من عصاريها مستوا الثغر ومستوا محترفينه صدم جمهوورهم
    الحقيقه انا جالس افكر اقول ليش الثغر مع كل هالفلوس الي تصرف ولايحقق الدووري ولايستقر على مستوا
    والسبب ياسادة انه لايملك فكر ادااري
    فلووس عندهم بس مخ مافيه ههههههههههههههههه

    Thumb up 4 Thumb down 1
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 9:45 ص
  65. عميد الاندية الحقيقي هو الوحدة
    65

    تعليق 1
    اذا واحد من الاهلويين زعلك وانت صغير ماذنب الاهلويين الباقيين .
    مبرووك للملكي وهذه اول مباراة ان شاء فاتحة خير علي الملكي

    Thumb up 3 Thumb down 4
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 9:54 ص
  66. ابوساري الملكي الاهلاوي
    66

    ياجماهير الملكي هذي اول مباره بداية موسم ولا مصطفي الكبير واسحاق وبالمينوا لعبوا والفريق يلعب علي باب واحد عشان ضيع فرص تلعب امام فريقه كله دفاع وحارسه معروف راضي جيد يعني لو الفرص جاءت اهداف كان شفت ذولي الاتش والزعيييق يسكوت عشان فاز الملكي طرطعوا وهم عارفين الدوري ندق خشوهم ولما يلعب بجميع اجانبه نار الهجوم والمدرب جرب امس طريقه 1/5/4 اما فريق دفاع لازم كان يلعب العمري مع السومه هجوم بدري بس اهم شئ التأهل والدوري قادم اللي ينبحون الان غدا ولاتعليق لهم البطارق ماعندك احد تهزئ قدام الفيصلي والهلال قدم الاهلي في الجوله الثالثه راح نهزمهم ماعندك احد عذا السنه والملكي عيبه جميع الانديه تلعب قدامه دفاع وهذا يدل علي قوة الملكي والله يوفق الملكي مادام فايزززززين ومتأهلين خلنا نفرررررررح غير ماتأهل وراح طلع من دور32 زي كل سنه

    Thumb up 2 Thumb down 5
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 10:00 ص
  67. أهلاوي ملكي راقي
    67

    تعليق رقم (53) روح طلع فريقك من دوري ركـــــــــــــــــــــــــــــــاء .
    الدوسري (30) سنه يضحك عليكم قالب النادي من أملاكه الخاصة وانت تردد مثل الببغاء وراه .
    حشفاً وسوء كيلاً

    Thumb up 0 Thumb down 5
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 10:08 ص
  68. اسود الفستفالين
    68

    تخيلوا انتظر فريقي الصيفية كلها وبالأخير يكون اول ظهور بهذا الشكل وامام نادي من ركاء وبمساعدة الحكم والوقت

    بهذا المستوى الأهلي لن ينافس إلا على بطولة الفوز على الشباب “

    Thumb up 1 Thumb down 1
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 10:14 ص
  69. محمدكبيسي
    69

    تعليق 39 والله عمر الي زيك مايهزو شعره من راسي انا انسان احترم الجميع واحترم الاتحاديين المتزينين لكن انت حتاله وللاسف مصدق نفسك انك مشجع انت انسان مريض وتافه واقل شي فيك فاقد الشئ لايعطيه المهم كلنا ابناء وطن واحد ماتفرقنا كوره وامثالك مالهم الامزبله المتعصبين الحاقدين علي رياضتنا واعلم ان هذا اخر رد لي عليك لانك لوكنت راجل وولد ابوك اذكر اسمك الحقيقي مو اسم حركي لكن هذا يدل علي تربيتك الواطيه

    Thumb up 1 Thumb down 4
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 10:32 ص
  70. Esam
    70

    تعليق رقم 60 ذبحني من الضحك ..... بامووووت ذهك ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 2
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 11:02 ص
  71. شبابي يبطح من قدامه
    71

    هالنويدي الصغيررررررررررر يدفوونه دفف هالحكام والله لولا الحكام كان الحين ( مشطبين مقر ناديهم ) وقالبـينه مطاعــــــــــــــم سليــــــق خخخخخخخخ بس باين من فرحتهم جايبين بطووله الدوري كخخخخخخخ

    Thumb up 3 Thumb down 0
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:15 م
  72. أهلاوي ملكي راقي
    72

    محمد الكبيسي
    كفووووو والله انك رجال من ظهر رجال فديتك الخدم مايبي لهم الا كدا تدق خشمه يمشي .
    وتبطهي وتسدهي وت.... اسياااااااااااااااا مااااااااااااااااافيه

    Thumb up 0 Thumb down 4
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:44 م
  73. طاير طاير
    73

    اقول لل افتحوا ملعب معنا وانتم تاكلونها مشبره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 12:49 م
  74. العالمي
    74

    مبروك للاهلي ويستاهل الملكي الفوز اول مباراه دئما تكون صعبه

    Thumb up 0 Thumb down 2
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 1:54 م
  75. شرقاوي محايد
    75

    كان ديربي ممتع ويليق بسمعة الفريقين في دوري ركاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أغسطس, 2014 الساعة : 2:55 م
102