استبدل البحريني نواف بالاسترالي بنجامين

الآسيوي يغير اسماء طاقم حكام لقاء الاهلي وأولسان الكوري

أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم يوم الثلاثاء أن الحكم بنجامين وليامز سيقود اللقاء الختامي لدوري أبطال آسيا في موسمه الحالي والذي يجمع فريقا الاهلي السعودي وأولسان الكوري على أرض الاخير يوم السبت المقبل في العاشر من شهر نوفمبر الجاري.

وكان الاتحاد الآسيوي قد أعلن قبل أكثر من أسبوعين أن اللقاء الختامي سيقود طاقم تحكيم بحريني بقيادة نواف شكر الله, بيد أنه تراجع عن هذه الخطوة لوجود اعتراضات من جانب مسؤولي أولسان الكوري بحسب مصادر صحفية, لكون الحكم ينتمي لدول الخليج.

يشار إلى أن وليامز تم منحه الشارة الدولية عام 2005. واشتهر بقلة اشهارة للبطاقات الملونة, ولكن اسمه ارتبط بلقاء الكويت والصين في كأس آسيا 2011 حينما واجه هجوماً عنيفا من الكويتين بسبب طرد مساعد ندا وتجاهل طرد لاعب الصين. ولكنه بشكل عام يعد من حكام النخية في قارة آسيا.

التعليقات

35 تعليق
  1. راعي الحلال
    1

    الموضوع فيه انا بدانا اللعب من الان
    الاتحاد الاسيوي لم نرى فية خير من زمان والان علشان الكوريين مايبون الحكم البحريني يرضخ الاتحاد الاسيوي اش هذا الدلال اما تجيبوا حكم كذا ولاترونا بنزعل ولانلعب هذي الحكاية تذكرني بفريق الدلال عندنا نعرف الحكم وبعدين نلعب
    ان اشهد ان الاتحاد الاسيوي ضد الملكي والا كيف لاعبين من اصيفر جدة الصغير يحولوا الملعب الى حلبة مصارعة ولايوقف اي لاعب والمضروب مباشرة يعطى كرة احمر
    لكن طالما الملكي لون الحياة بهذه الارض لو جبتوا حكم من المريخ سندك اولسان انتقام لزميلنا الازيرق وسلامة خشومكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:11 م
  2. ملك اسيا هو الاتحاد
    2

    بتوفيق للاهلي يارب يفوزون و نفرح معكم يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:18 م
  3. Edge
    3

    اللهم وفق الاهلي ويوصل للعالميه ياارب ويفرح الجمهورية الاهلاويه الملكية

    المفارقة العجيبة هي : ان جماهير الشعب السعودي مع الفريق الكوري

    وجماهير الشعب الكوري مع الاهلي ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:20 م
  4. ملك اسيا هو الاتحاد
    4

    بتوفيق للاهلي ويارب نفرح معكم يارب قلوبنا معكم ياالاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:31 م
  5. فتى الأخدود
    5

    بالتوفيق لاولسان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:32 م
  6. ملكي وراقي لعيون الأهلي
    6

    اتمنى ان لايؤثر كره الاتحاد الآسيوي للاتحاد السعودي على مسيرة الأهلي وتتويجه
    ولكن لانقول إلا ( اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم ) :cry: :cry: :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:50 م
  7. متابع ملكي
    7

    أحسن خبر …
    تغيير الحكم تصحيح من الاتحاد الآسيوي لقرار خاطيء كان سيدفع ثمنه النادي الاهلي …
    الحكم البحرين كان سيكون تحت الضغط لإثبات عدم إنحيازه للأهلي كأحد الفرق الخليجيه وبالتالي سيكون الاهلي ضحية تردد الحكم البحريني في قرارته لمصلحة الاهلي حتى لو كانت صحيحه خاصه الحاسمه والحساسه منها.
    فأل خير انشاءالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:50 م
  8. seafox
    8

    صاحب الرد 3
    كلا يرى الناس بعين طبعه

    ان هلالي

    واتمنها اهلاوي من كل قلبي

    المفروض لا نفرق بين الانديه التي تلعب بالخارج
    يجب ان نكون سند لهم

    لانهم تحت رايه اتوحيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:58 م
  9. شبابي وافتخر
    9

    احسن قرار- العلاقة السعوديه البحرينيه كانت سأتكون حاضره
    كل طير يأكل بمنقاقره
    الاهلي لعبته العب من خلف الكواليس
    بالتوفيق للفريق الاحق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:00 م
  10. ملكي اصلي
    10

    بصراحة احلى خبر
    وعقبال امااسمع صافرة النهاية بتتويج الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:05 م
  11. فهووودي عاشق الملكي
    11

    إن شاء الله يكون حكم عااادل ،،، بالتوفيق لأهلينا بالفوز بالبطولة يا رب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:41 م
  12. ملكي وراقي لعيون الأهلي
    12

    شبابكي وافتقر – كلاً يرى الناس بعين طبعه – عندك ?? و50 ريال هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:45 م
  13. اخصائي عالمي
    13

    يارب وفق الاهلي الملكي . لان فرحهم من فرحنا وصراحة فريق يستاهل البطولة بدون مجاملة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:36 م
  14. حمزه الاتحادي
    14

    يحيا العدل هذا الاتحاد الاسيوي وليس اتحاد عيد و البشوت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:56 م
  15. متابع اتحادي
    15

    الاتحاد الاسيوي غير الحكم من نفسه …
    الفريق القوي لو يكون الحكم متحامل عليه يفوز غصب لأنه فريق قوي .! :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:33 م
  16. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    16

    هذا هو القرار الصائب من الأتحاد الأسوي باختيار الحكم الأسترالي بعد كشف تلاعب الأتحاد السعودي من تحت الطاولة بقيادة الأهلاوي …….. بتسهيل مهمة الأهلي في اللقاء مع اولسان الكوري بقيادة الحكم البحريني لكن سوف يثبت الحكم من هو الأجدر بالبطولة يا اهلي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:36 م
  17. ابو مشاري( الاهلاوي )
    17

    يتغير الحكم او مايتغير
    يجب على لاعبي الاهلي الثقة بانفسهم وهذا مايميز الاهلي من العام الماضي
    ان شاء الله الكأس سيذهب للاهلي
    كلنا اهلي للعقلاء فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:14 م
  18. سمير المالكي
    18

    (حمزه الاتحادي وشبابي وافتخر والملكي الحقيقي هو الهلال)
    1-حمزه الاتحادي الله يرحم والديك خلي العمئ والعفن اللي عايش فيه والتعصب
    2-شبابي وافتخر اذا عندكم مناقير وقلبتو عصافير مدري عربان براحتكم
    رجال الاهلي وفرقة الرعب تاكل بانيبها وتصيد بامخالبها
    3-الملكي الحقيقي هو الهلال معروف من يلعب من تحت الطاوله ويكفيك فضحية تاجيل مباراتكم مع الاتحاد لاجل المصابين……..

    قرار صيصب في مصلحة الاهلي لم نعهد لاعبين الاهلي يلعبون بانبرشات خشنه اما الكره او اقدامك
    وسيكون الحسم بأذن الله للاهلي ففريق خلفه رجال تخطط لمستقبل قد بداء
    شكرا ملك اسيا شكرا اخصائي عالمي وعين العقل متابع اتحاد الله يكثر امثالكم لتفخر الكره السعوديه بهم والوطن ايضا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:23 م
  19. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    19

    تعليق رقم 18

    احلى ما في تعليقك وضعك لثلاث الاندية الكبيرة باسماء مشجعيها في أقواس وبهذا اول اعتراف اهلاوي بالكبار .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:48 م
  20. البارق
    20

    الى الملكيين الحقيقيين هذا الحكم افضل مليون مره من الهويش ومن على شاكلته ,تكفون خذوها بيمناكم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:26 م
  21. ملكي وكلي فخر
    21

    بالتوفيق للملكي ولاعزاء للحاقدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:32 م
  22. saied
    22

    المثل يقول أمشي عدل يحتار عدوك فيك. العب صح الحكم ما يقدر يسوي شي ضدك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:35 م
  23. فتحي
    23

    بالتوفيق لاولسان خمسة صفر :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:07 م
  24. الجلاوي
    24

    انشاءالله يكون الفوزحليف سفيرالوطن* شكرالكل من دعم الاهلي حتى لوبدعوه صادقه شكرا لكل العقلاء وسنبقى مع من يمثل الوطن دائما *

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:13 م
  25. منطقي التغيير
    25

    بصراحة شفناها كيف استفادت من الحكم في مباراة الفريق الايراني
    الحكم في تلك المباراة سلبها من الفريق الاحق ومنحها بغير وجه حق
    والحين جيين يتبكبكون لانهم فرحوا بالحكم الشيعي لانه راح يميل لهم وافهم يافهيم وزين الاتحاد الاسيوي انتبه لهذه النقطة فتغييره ليس لانه خليجي فقط بل لانه ايضا فهناك اكثر من رابط يجعل الاتحاد الاسيوي يغيره ولا يخرب النهائي
    بالتوفيق للفريق الذي اكل بيده والذي يدنس التحكيم نتائجه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:17 م
  26. المستقبل واعد
    26

    طبعا هذا من التطفيش ومن سطوة اتحادات شرق القارة . الله يخيب مساعيهم
    ويجعل الفوز حليف الملكي السعودي فرقة الرعب الأهلاوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:56 م
  27. ملكي وكلي فخر
    27

    لك العشق والعهد والإنتماء
    وخلفك نسعى صباحاً مساء
    لتبقى مجيداً وفخراً وعيداً
    وصرحاً فريداً يُطال السماء
    أيا قلعة المجد والمجد أهلي
    أيا منبع الفن والفن أهلي
    سفير الوطن … شموخ وفن
    وعبر الزمان سنمضي معاً
    وعبر الزمان سنمضي معاً
    وعبر الزماااااااااااااااااان سنمضي معاً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:38 م
  28. Saud
    28

    هذا الحكم اختياره لهدف معين إلا وهو العون لاولسان وهذا الحكم له سوابق سيئة معنا في نهائي آسيا مع العراق وانديتنا وضد الكويت مع الصين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:17 م
  29. Saud
    29

    يارب توفق القلعة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:20 م
  30. Saud
    30

    روش ترجي من حكم اسمه بنجامين ؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:22 م
  31. حواس النجعي
    31

    تحياتي ..
    وتقديري

    للملوك الراقيه المجنونه بحب الراقي ..

    كلنا اهلي سفير الوطن .

    والحكم لاتهمنا جنسيته ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:41 م
  32. اهلاوي ملكي
    32

    بالتوفيق للملكي
    لو تجيبون حكام من الفضاء راح نفوز يعني راح نفوز :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:29 ص
  33. ملكي وراقي لعيون الأهلي
    33

    بنجامين او بالاصح بنيامين هل تعلم ان معناه باللغه العربيه ( عطا الله )اتمنى ان يعطينا الله من خيره ويكفينا شره خخخخخخخ :-? :-? :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:48 ص
  34. العالميه صعبه قويه والمحليه سهله هديه
    34

    البطوله اهلاوويه لو يحكم ابو زنده باذن الله سينتصر الاهلي ويكون عالمي مثل النصر والاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:47 ص
  35. المدرج المحايد
    35

    هذا أفضل قرار علشان مانقول الحكم كان خايف وغيره لأن المباراة ومن وجهة نظري ستنتهي بنتيجة كبيره قوامها خمسة أهداف للفريق الكوري أتمنى ماأحد يزعل مني الأهلي إلى الأن عايش فرحة الفوز على الإتحاد المتهالك من جميع أطرافه لاعبين وإدارة وإعلام وجمهور والثمن راح يكون غالي

    وشكـــــــــــــرا :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:27 ص
103