بالصور : الشباب ينهي إعداده للرياض والإدارة توضح علاقتها بالمرداسي

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب استعداداته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدرب “جوزيه مورايس ” وذلك استعداداً للقاء نظيرة بنادي الرياض مساء غداً الاثنين الساعة (8:55) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.
بدأ المدرب مرانه بتدريبات إحماء وتسخين , ولياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة “جوان بيدرو” , عقب ذلك أدى اللاعبون تدريبات تكتيكية في منتصف الملعب ليختتم المدرب تدريباته بتقسيمه ترفيهية على نصف الملعب وقف من خلالها المدرب على جاهزية اللاعبين .

من جانبها استغربت إدارة نادي الشباب من بعض الأطروحات الإعلامية خلال الفترة الماضية فيما يتعلق بصلة القرابة بين الحكم الدولي فهد المرداسي، وشقيقه الحكم الدولي السابق ممدوح المرداسي الذي كان يعمل في فترة سابقة خبيراً تحكيمياً بالنادي الشباب، وربط المغرضون صلة القرابة بين الحكمين بلقاء السوبر الذي جمع بين فريقي الشباب النصر، وقاده الحكم فهد المرداسي وفاز بكأسه نادي الشباب بامتياز.
وتؤكد الإدارة الشبابية أن الحكم الدولي السابق ممدوح المرداسي ترك العمل بنادي الشباب بنهاية الموسم الرياضي الماضي، ولا علاقة له بنادي الشباب نهائياً خلال هذا الموسم، وهذا ماينفي ما زعم إليه البعض في وسائل التواصل الاجتماعي،وشككوا في أحقية نادي الشباب بالكأس التي فاز بها عن جدارة واستحقاق، رغبة منهم في لفت نظر الرأي العام، والتقليل من شأن نادي الشباب والتشكيك في ذمة الحكم فهد المرداسي الذي قاد المباراة.

تدريبات الشباب ‫(254566866)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(254566865)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(254566864)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(254566863)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(254566861)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(254566862)‬ ‫‬

التعليقات

40 تعليق