مورايس: مستعدون لمفاجئات الرياض.. عطيف : ألمانيا جهزتني لمنافسات الموسم

2أكد مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم” جوزيه مورايس” أن لقاء الغد أمام الرياض ضمن مباريات كأس ولي العهد لا يخلو من مفاجآت بناء على نتائج مباريات الأمس من البطولة، مشيراً إلى أن فريق الرياض غنى عن التعريف، وأن لاعبيه سبق لهم المشاركة مع أندية كبيرة.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم” نحترم فريق الرياض، لأن لديه لاعبين مميزين، وستكون المباراة جيدة”، مؤكداً أن فريق الشباب لديه لاعبين لديهم الخبرة الكافية لحسم مباريات الكؤوس، مبيناً أن جميع اللاعبين جاهزين ومؤهلين لخوض المباراة.
وأوضح “مورايس” أنه سيستعين بلاعبين صغار من الفريق الأولمبي لتدعيم الفريق الأول مستقبلاً، مشيراً إلى أن لديه ثلاثة لاعبين في مركز الظهير الأيسر، وخيارات أخرى لسد هذا المركز.
وأشار المدرب إلى أن لديه دراسة شاملة عن الوضع اللياقي للاعبين، مشيراً إلى أن الأساسيين تم إخضاعهم إلى تمارين استرجاعية، وسيتم إراحة بعضهم.
من جانبه أوضح اللاعب عبده عطيف أن مباريات الكؤوس لا تخلو من المفاجآت ، مشيراً إلى أن فرق دوري ركاء أبعدت فرق دوري جميل من المنافسة، مشدداً على أن الحذر مطلوب في لقاء الغد.
وأكد “عطيف” على أن للاعبين رغبة كبيرة للتأهل للمرحلة المقبلة من البطولة، مبيناً أن كأس هذه البطولة استعصى كثيراً على الشباب، مؤكداً أن الفريق الشبابي الآن لديه الخبرة الكافية والإمكانيات اللازمة لتحقيق هذه البطولة.
وأضاف: ” أنا الآن في كامل جاهزيتي للموسم الرياضي، وذلك بعد أن أمضيت فترة تأهيل في ألمانيا في أحد المراكز الطبية المتخصصة في التأهيل اللياقي”.

عبده عطيف جوزيه مورايس 4

التعليقات

7 تعليقات