الفئات السنية تدعم صفوفها بأربعة نجوم

بالصور : الشباب ينهي إعداده للرياض ويجدد لعطيف لأربع سنوات

احمد عطيفأجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم مرانه الرئيس على ملعب النادي الرديف تحت قيادة المدرب “جوزيه مورايس “، تأهباً للقاء فريق نادي الرياض الاثنين المقبل ضمن مباريات كأس ولي العهد.
استهل “جوزيه مورايس” المران بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة” جوان بيدرو”، عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أخضع من خلالها اللاعبين لتطبيق عدد من الجمل، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة على كامل الملعب رسم المدرب من خلالها التكتيك الفني الذي سيدخل به اللقاء.

و شهدت تدريبات اليوم عدم مشاركة اللاعب الملك الخيبري، وذلك بسبب شعوره بآلام في الساق. فيما يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم ” جوزيه مورايس”مؤتمراً صحفياً يوم غداً الأحد الساعة (6.30) مساءً بمقر المركز الإعلامي،وسيشارك في المؤتمر الصحفي اللاعب (عبده عطيف ) ، وذلك للحديث من الناحية الفنية عن لقاء الفريق أمام الرياض يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات كأس ولي العهد.

من جهة أخرى وقع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب صاحب السمو الأمير خالد بن سعد مساء اليوم مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد عطيف عقداً لمدة أربع سنوات قادمة.
و أكد الأمير خالد بن سعد أن اللاعب أحمد عطيف يعد من أبناء النادي، وكان لديه استعداد لتجديد عقده والتوقيع على ذلك على (بياض) وبدون شروط، مشيداً سموه باللاعب وحرصه على أكمال مسيرته مع النادي. مبيناً أن اللاعب “أحمد” يعد مكسب لنادي الشباب لأنه لاعب مميز أخلاقاً ومستوى.
وأضاف سموه:” الكابتن أحمد عطيف يستحق كل التقدير والتكريم ومنحه حقه الذي يستحقه،ونحن في مجلس إدارة النادي نقول له شكراً جزيلاً”.
وأكد سمو رئيس النادي أنهم يقدرون هذه الخطوة من اللاعب، مؤكداً أن المفاوضات معه لم تستغرق وقتاً طويلاً.

كما وقعت إدارة نادي الشباب مساء اليوم عقوداً مع أربعة لاعبين جدد، سيمثلون فريقي ( الأولمبي، والشباب) قادمين من فريقي الصقور،والجبلين، اللاعبين هم:
– اللاعب فيصل الجهني من نادي الصقور ( أولمبي) محور.
– اللاعب خالد البلوي من نادي الصقور ( أولمبي) وسط يسار.
– اللاعب منيف الشمري من نادي الجبلين ( شباب) ظهير أيمن، وقلب دفاع.
– اللاعب عزام العفنان من نادي الجبلين ( شباب) ظهير أيسر.

من جهته أكد سموه أن التوقيع مع أربعة لاعبين جدد للفئات السنية كان بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي،وذلك حرصاً من سموه على الاهتمام بالفئات السنية بالنادي، وذلك لتحقيق مزيداً من الانجازات والبطولات في الوقت الحالي ومستقبلاً.

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(141332037)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(141332038)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(141332039)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(141332040)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(141332041)‬ ‫‬

التعليقات

19 تعليق