بالصور: إحتفالية السوبر في تدريبات الشباب والجماهير تصور مع الكأس

الشباب ‫(221530421)‬ ‫‬

أجرى الفريق الأول الكروي بنادي الشباب تدريباته على ملعب النادي الرديف تحت قيادة المدرب “جوزيه مورايس “.

قسم المدرب اللاعبين في بداية المران إلى مجموعتين الأولى ضمت المشاركين في لقاء الأمس أمام نادي النصر في كأس السوبر والتي أدت تدريبات استرجاعية , بينما ضمت المجموعة الثانية الغير مشاركين حيث أخضعهم إلى تدريبات إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” جوان بيدرو” ومساعده “مشاري الصيرم” ,عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية , بعد ذلك أدى اللاعبون تدريب خاصة تمثلت بالتسديد الكرة على المرمى , ليختتم التدريبات بمناورة فنية على منتصف الملعب.

و شهدت التدريبات الشبابية حضوراً إداريا وشرفياً تمثل في : صاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس النادي و شرفياً تمثل في صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن سعد ، والأستاذ سليمان المالك والأستاذ محمد النويصر والأستاذ طلال الشيخ والأستاذ نزار العلولا اعضاء شرف النادي وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة .

هذا و قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم اغلاق التدريبات يوم السبت أمام الجماهير ووسائل الاعلام استعداداً للقاء نادي الرياض الاثنين المقبل. فيما اتاحت إدارة النادي للجماهير الشبابية الاحتفال مع كأس السوبر واخذ اللقطات التذكارية مع الكأس واللاعبين.

تدريبات الشباب تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ الشباب ‫(221530422)‬ ‫‬ الشباب ‫(1)‬ ‫‬ الشباب ‫(1)‬

التعليقات

13 تعليق