الرائد والتعاون يبحثان عن المفاجأة في الموسم الجديد لدوري جميل

الرائد و التعاون ‫(3986420)‬ ‫‬

حظي الدوري السعودي ببطل مختلف في اخر ثلاثة اعوام وقد يكون الحال كذلك في الموسم الجديد لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين والتي نواصل استعراض اوراق فرقها المنافسة على اللقب.

فريق التعاون نجح بنيل افضل مركز له بالموسم الماضي بحلوله خامسا ما جعله يحتفظ بمدربه الجزائري توفيق روابح لموسم آخر وتحضيرا للموسم الجديد أقام معسكرا تدريبيا في تركيا ومنه اتجه الى تونس حيث خاض عدة مباريات ودية قبل ان يلاقي الحزم وديا في السعودية.

التعاون ضم المهاجم السوري جهاد الحسين من فريق دبي الاماراتي وهو الذي يملك تجربة سابقة في الكرة السعودية مع نادي نجران وتم اجراء مخالصة مالية مع البرازيلي ريتشي الذي غادر صفوف الفريق.

وبينما غادر فهد الثنيان صفوف الفريق فان المهاجم بدر الخميس عاد الى التعاون من جديد بعد أن غادره لموسمين شارك خلالها مع فريقي الأهلي والفتح وكسبت إدارة التعاون خدمات اللاعب أحمد كرنشي ليمثل الفريق الموسم المقبل بعد ان لعب مع الوحدة بالموسم الماضي.

نبقى في بريدة حيث عرف الرائد عدة تغييرات تحضيرا للموسم الجديد خاصة بعد حلوله بالمركز التاسع في مسابقة الموسم الماضي لدوري عبد اللطيف جميل.

الرائد تعاقد مع مدربه المقدوني السابق فلاتكو كوستوف وشهدت تحضيراته السفر الى تركيا حيث أقام معسكرا تدريبيا استمر لاسبوعين واتجه منه الى أبوظبي للمشاركة في بطولة الوحدة الاماراتي الودية والتي توج بلقبها.

أبرز تعاقدات الرائد للموسم الجديد عرفت استقطاب المغربي حسن الطير من الشعلة الى جانب ضم الأردني أنس بني ياسين (العربي الأردني) السنغالي بابا وايجو (الاتفاق) وجددت عقد اللاعب الكاميروني موندومو محور الارتكاز الى جانب التعاقد مع لاعب نادي الشباب هادي يحيى لمدة موسم على سبيل الإعارة.

* عن موقع دوري جميل

التعليقات

10 تعليقات