الرائد والتعاون يبحثان عن المفاجأة في الموسم الجديد لدوري جميل

الرائد و التعاون ‫(3986420)‬ ‫‬

حظي الدوري السعودي ببطل مختلف في اخر ثلاثة اعوام وقد يكون الحال كذلك في الموسم الجديد لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين والتي نواصل استعراض اوراق فرقها المنافسة على اللقب.

فريق التعاون نجح بنيل افضل مركز له بالموسم الماضي بحلوله خامسا ما جعله يحتفظ بمدربه الجزائري توفيق روابح لموسم آخر وتحضيرا للموسم الجديد أقام معسكرا تدريبيا في تركيا ومنه اتجه الى تونس حيث خاض عدة مباريات ودية قبل ان يلاقي الحزم وديا في السعودية.

التعاون ضم المهاجم السوري جهاد الحسين من فريق دبي الاماراتي وهو الذي يملك تجربة سابقة في الكرة السعودية مع نادي نجران وتم اجراء مخالصة مالية مع البرازيلي ريتشي الذي غادر صفوف الفريق.

وبينما غادر فهد الثنيان صفوف الفريق فان المهاجم بدر الخميس عاد الى التعاون من جديد بعد أن غادره لموسمين شارك خلالها مع فريقي الأهلي والفتح وكسبت إدارة التعاون خدمات اللاعب أحمد كرنشي ليمثل الفريق الموسم المقبل بعد ان لعب مع الوحدة بالموسم الماضي.

نبقى في بريدة حيث عرف الرائد عدة تغييرات تحضيرا للموسم الجديد خاصة بعد حلوله بالمركز التاسع في مسابقة الموسم الماضي لدوري عبد اللطيف جميل.

الرائد تعاقد مع مدربه المقدوني السابق فلاتكو كوستوف وشهدت تحضيراته السفر الى تركيا حيث أقام معسكرا تدريبيا استمر لاسبوعين واتجه منه الى أبوظبي للمشاركة في بطولة الوحدة الاماراتي الودية والتي توج بلقبها.

أبرز تعاقدات الرائد للموسم الجديد عرفت استقطاب المغربي حسن الطير من الشعلة الى جانب ضم الأردني أنس بني ياسين (العربي الأردني) السنغالي بابا وايجو (الاتفاق) وجددت عقد اللاعب الكاميروني موندومو محور الارتكاز الى جانب التعاقد مع لاعب نادي الشباب هادي يحيى لمدة موسم على سبيل الإعارة.

* عن موقع دوري جميل

التعليقات

10 تعليقات
  1. متابع محايد
    1

    نبي من التعاون مفاجأة تكون من العيار الثقيل، نبيه يتقدم قليلاً بينه وبين الأول كان ثلاثة اندية فقط يسمى بـ سكري الكرة السعودية..
    الرائد كذلك وهو الفريق الثاني ببريدة والذي هبط في المواسم السابقة الى الدرجة الثانية وقبل العام للدرجة الأولى مع ذلك والحمد لله بقى بقرار ثم العام الماضي اوشك على الهبوط ولم يهبط نبيه هـ السنة يبقى بمعنى يبقى فهو الآن اقوى ويسمى بـ رائد التحدي

    Thumb up 6 Thumb down 6
    7 أغسطس, 2014 الساعة : 4:19 م
  2. دحايم
    2

    بالتوفيق لرائد التحدي رائد العز زعيم القصيم

    Thumb up 5 Thumb down 5
    7 أغسطس, 2014 الساعة : 6:59 م
  3. تعاوني100
    3

    دائما الاندية الكبير تُضع بالاول ياسبورت

    التعاون والرايد وليس العكس ..

    بالتوفيق لزعيم القصيم

    Thumb up 5 Thumb down 3
    7 أغسطس, 2014 الساعة : 7:22 م
  4. هلالي
    4

    التعاون ابدع الموسم الماضي واعتقد بأنه سيحصل على احدى البطولات هذا الموسم والله اعلم

    Thumb up 6 Thumb down 2
    7 أغسطس, 2014 الساعة : 7:24 م
  5. الخرش
    5

    هههه الرئد ثم الخرش

    Thumb up 1 Thumb down 2
    8 أغسطس, 2014 الساعة : 12:08 ص
  6. السكري بعد الاكل يصير عبس
    6

    الحين كل الموضوع عن عبس القصيم وسطرين عن رائد التحدي وزعيم القصيم امحق مقال

    Thumb up 2 Thumb down 2
    8 أغسطس, 2014 الساعة : 1:18 ص
  7. سكري القصيم يا محلاه
    7

    الله يوفق السكري والف شكر لصحيفة سبورت على التقرير

    Thumb up 4 Thumb down 0
    8 أغسطس, 2014 الساعة : 3:02 ص
  8. رايداوي وافتخر
    8

    تعليق رقم 4 كلامك صح والدليل تعادل مع الحزم وفاز عليه الباطن شكله دوري ركاء يناديكم يبحثون عن شيخ له ومافيه افضل من التعاون لمشيخه دوري ركاء

    Thumb up 1 Thumb down 2
    8 أغسطس, 2014 الساعة : 3:08 ص
  9. ألكس
    9

    التعاون بأذن الله راح يستمر بالأبداع وراح يحلي المنافسه أما الرائد ماتوقع مو من عوايده ينافس الكبار

    Thumb up 2 Thumb down 1
    8 أغسطس, 2014 الساعة : 8:00 ص
  10. سلمنه
    10

    ههههههه اعجبني تعليق 1
    تعليق 3 و 5 المثل يقول قدم الخبل والحقه
    تعليق 6 ترى ماعند الرايد اخبار علشان يخصصون له موضوع وبعضها يفشل.. عاد يمكن قالوا انجامله ونحطه مع موضوع يخص خامس الدوري. رفع معنويات يعني ،،،

    Thumb up 1 Thumb down 1
    8 أغسطس, 2014 الساعة : 12:53 م
106