اللاعب الجديد اكتفى بتمارين لياقية

بالصور: الاهلي يكسب موريج .. وعسيري يستهل تدريباته

مهند عسيري 1

اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي معسكر لوزان الإعدادي بفوزه على فريق موريج السويسري بنتيجة هدفين دون مقابل وذلك في المباراة الودية الأخيرة من أصل اربع مباريات خاضها الفريق حقق من خلالها ثلاث انتصارات وتعادل في واحدة، ضمن المرحلة الإعدادية الثانية تحضيراً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.
و حيث استهل المدير الفني السيد كرستيان جروس المباراة بتشكيلة أساسية مكونة من
باسم العطالله ، عبدالله محمد، عقيل بلغيث، كامل الموسى ، ماجد عسيري، محمد آل فتيل، خايرو بالومينو، سلطان السوداي، سامر سالم، حسين المقهوي، عمر السومه .
وشهدت النصف ساعه الأولى من الشوط الأول اندفاعاً أهلاوياً وتراجع لفريق موريج الذي اعتمد بشكل كبير على المرتدات في معظم دقائق الشوط إلى حين احتساب حكم اللقاء خطأ على مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة ٣٣ نفذه المحترف السوري عمر السومه بإتقان على يمين حارس المرمى .
واستمر لاعبو الأهلي في الاستحواذ على الكرة وتكثيف الهجمات من الأطراف اعتماداً على انطلاقات سامر سالم وسلطان السوادي حيث نجح الأخير في إرسال كرة ثابته نتيجه لخطأ محتسب في الطرف الأيسر على الفريق السويسري وجدت المتمركز محمد آل فتيل الذي ارتقى لها ووضعها رأسية داخل الشباك معلناً الهدف الأهلاوي الثاني في الوقت البديل المحتسب من الشوط الاول.
وكان مدرب الفريق قد اجرى تبديلا بين شوطي المباراة بإشراك سلمان المؤشر صالح العمري وإخراج عمر السومة وسامر سالم حيث حضرت محاولات التسجيل للفريق في اكثر من مناسبة ، وواصل الاهلي في فتح المساحات داخل العمق الدفاعي والأطراف للفريق السويسري والتسديد من خارج المنطقة كان اخطرها يمينية من صالح العمري اعتلت العارضة .
وفي الدقيقة ٦٥ ورغبة من المدرب في تنشيط خط الهجوم والاستحواذ على الكرة في منتصف الملعب استبدل السيد جروس مدافع الفريق عقيل بالغيث وأشرك محمد أمان وكذلك إسماعيل مغربي بديلا للسوادي، وحاول لاعبو الاهلي في خط الهجوم بقيادة صالح العمري والمغربي والمؤشر في استثمار العديد من الفرص التي لاحت امام مرمى الفريق السويسري لم يكتب لها النجاح .
من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق إلى جده في الخامسة عصرا من يوم غدا الأربعاء قادمة من جنيف ومن المقرر ان تصل في العاشرة وعشرون دقيقة مساءً بإذن الله .

من جانب آخر, أجري لاعب الفريق والمنتقل حديثاً مهند عسيري أول تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي، وأكتفى اللاعب بأداء بعض التدريبات اللياقية، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية عند عودة الفريق من معسكره الخارجي.

مهند عسيري 2 مهند عسيري 3 مهند عسيري 4

التعليقات

16 تعليق