أكد أنهم عازمون على تحقيق الدوري

رئيس الهلال: من يهاجمونا في تويتر “سفلة” و “طلّاب شهرة”!

عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال

أعرب الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال عن استيائه الشديد من الأشخاص الذين يتعرضون للهلال بالإساءة ، حيث أكد أنه لن يسكت وسيأخذ حقه كاملاً حيث قال ” كما أننا لانسيئ لأحد لانقبل أن يسيئ أحد إلينا “.

وأضاف بن مساعد قائلاً ” أهدافهم معروفة إما أنهم سفلة وللسفلة تصرف ورد أو طلاب شهرة بأي طريقة أو أن هدفهم جر الهلاليين لخارج الملعب .. وقد سبق أن قلت للاعبي الهلال واكرر قولي هنا لجمهوره أن هذا الموسم بالنسبة لنا لامجال لأي تهاون فيه واللاعبون والإدارة مصرون بعد طلب العون من الله على الانتقام لأنفسهم من أنفسهم على سوء النتائج في الموسم الماضي”.

واختتم بن مساعد عبر حسابه على تويتر قائلاً ” أن هدف الفريق الهلالي هذا الموسم هو تحقيق بطولة الدوري والبطولة الآسيوية ، وإن لن تتحقق فسنقاتل لأخذ كل البطولات الأخرى مع الدوري “.

التعليقات

59 تعليق
  1. عبدالرحمن الثبيتي
    1

    هههههه
    احلام كبيره جدا احلم عاى مستواك
    قال تلدوري وكاس اسيا

    Thumb up 37 Thumb down 19
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 2:21 م
  2. احمدبن رشيد
    2

    لاتتعب حالك الجزيره والرياض والرياضيه قايمين بالواجب وزياده

    Thumb up 40 Thumb down 12
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 2:34 م
  3. النتشة
    3

    قول انشاء اللة

    Thumb up 20 Thumb down 6
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 2:34 م
  4. بدر بن فهد
    4

    الثقل زين اكثر ما يقل ادبة جماهيركم وسنترينكم وحتى انتي طال عمرك ما عهدناك بهذا الحدة والتجريح

    Thumb up 33 Thumb down 10
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 2:42 م
  5. قاهر البرامكه
    5

    على نياتكم ترزقون
    وبالتوفيق ان شاء الله

    Thumb up 12 Thumb down 5
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 2:43 م
  6. سفير الوطن
    6

    وإن لن تتحقق فسنقاتل لأخذ كل البطولات!!
    كاس الطايره وكاس الاتحاد!! :mrgreen: :mrgreen:
    اماالعالميه صعبه قويه!! :mrgreen:

    Thumb up 27 Thumb down 11
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 2:47 م
  7. سعودي
    7

    ( سفله ) والسافل هو من يقع في دائرة الحقارة والدونية ( وَقِحٌ ، دَنِيءٌ ، حَقِيرٌ ، خَسِيسٌ ، نَذْلٌ سيِّئ الخُلُق ) كلام عير لائق من شخص يدعي الخلق وهو من عائلة لها قدرها والأجدى أن يترفع عن هكذا مستوى

    Thumb up 32 Thumb down 9
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 2:52 م
  8. نصـــراوي متطــــرف
    8

    بسوي نفسي ميت
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: : :mrgreen:

    Thumb up 26 Thumb down 8
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 2:53 م
  9. ابوساري الملكي الاهلاوي
    9

    كلام ماله داعي لنشر فضاوه بس من الجريدة هذا الحركات تحس عقله صغير اطفال اجيب حقكم ههههههه ماعنده شغله غيرها وبعدين يقولوا يشغلون الهلال خارج الملعب انت ردك تشغل نفسك والهلالين خارج الملعب بردك هذا

    Thumb up 25 Thumb down 7
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 2:53 م
  10. فهد
    10

    هكذا تكتب ( إن شاء الله )

    Thumb up 16 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 2:59 م
  11. نصراوي ينبع الصناعية
    11

    من منزلة من زجاج لا يقذف الناس !!!!!!!

    Thumb up 23 Thumb down 6
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 3:03 م
  12. المطنوخ الاتحادي
    12

    نادي الهلام اللوبي :wink:

    Thumb up 21 Thumb down 11
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 3:04 م
  13. عبادي من السويد
    13

    لاتحلم ي كبش حتي لو نت ريس رعاية الشباب

    Thumb up 21 Thumb down 7
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 3:08 م
  14. سليمان الضويان
    14

    كلام يبرد القلب

    الحين بدينا نشوف وجهه ثاني لرئيسنا الغالي والله الطيبه ماتنفع ابد
    وياليت ينتف بعض الفيران اللي في تويتر اللي مدري وش يحسبون انفسهم

    وعلى فكره بعضهم مأجور
    من راس الافعى ...

    Thumb up 11 Thumb down 23
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 3:18 م
  15. ألواثق
    15

    الشامتون في الهلال تعلموا ذلك من الاعلام الازرق و اتضحت حقيقة ان ألأنديه بجماهيرها و ليس باعلامها و ظهر ذلك من أبداع الجماهير النصراويه التي حاولت جماهير الهلال مجاراتهم و لكن عجزو لان مهنتهم لا تتجاوز الشاشات و الورق و اذا كان الرئيس محق فيما يقول فياليته يطالب الاعلام الازرق ان يلتفت للمنتخب و للانديه الاخرى .

    Thumb up 23 Thumb down 9
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 3:23 م
  16. تشفشينكو
    16

    وانت طال عمرك كل يوم طالع لنا ومتحفنا بهجوم على اللجان التي ليست تحت وصايتك بسبب او بدون سبب من بياخذ حقهم منك, او جالس ترهبهم من الان لكي يغظون الطرف عن اخطاء فريقك ( ترى الله اقوى)

    Thumb up 20 Thumb down 7
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 3:27 م
  17. بطوله با الترشيح ودوري بدفع الرباعي
    17

    الهلال هذا الموسم مطالب بالكثير ، وطموح الجماهير اكثر من ذي قبل ، خصوصا مع الأخبار المفرحة من رعاة ومعسكر ناجح ومدرب مميز ، بالاضافة الى خروجنا الموسم الماضي دون اي بطولة ، وتغيير المدرب سامي الجابر الذي واجه ضغوط كثيرة من كل حدب وصوب
    الجمعة اول مباراة وسيحاول المتصيدون إيجاد اي شي للتعليق عليه ، وانصح هنا الجماهير عدم التعاطي مع هذه الامور التافهة أيا كان مطلقها “إعلامي ، مشجع حاقد ، كاره للزعيم الملكي”
    والاهم ان لا نتوقع المعجزات من المدرب الجديد وعدم الضغط الغير منطقي
    هذه الرسالة يجب ان يستوعبها كل هلالي محب

    Thumb up 9 Thumb down 19
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 3:29 م
  18. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    18

    الدوري السعودي الموسم الجديد 2015 م هلااااااااااااااااااااااااالي ملكي صميم .

    Thumb up 10 Thumb down 28
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 3:30 م
  19. فهد عبدالله
    19

    على كذا ياسمو الامير اجل جميع الهلاليين واعلامهم الجاهل سفلة ومنحطين لانهم منذ عقود وهم يهاجمون النصر السعودي ( العالمي) ورموزه ونجومه وانجازاته ومن كان يشكك بها ! كذا صالحين !

    اما انكم لا تسيئون لاحد فهذا واضح جدا ما شاء الله عليكم لا للنصر ولا للحكام ولا للجان ولا حتى للاعلاميين وجماهير النصر ! الله لا يضركم ! وفيه احد سلم من اساءات الهلاليين !

    اقول الميدان يا حميدان !

    Thumb up 30 Thumb down 10
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 3:30 م
  20. ابوسلطااااان
    20

    كثر من الضحك على جمهور جحا
    تراهم بيصدقوك وانا نفسي اصدق بس قوبة قوية
    وانت تعلم بان العالمية صعبة وقوية وليس فيها
    مساعدات محلية وحتى المحلية صعبة الا اذا كنت قد حصلت
    على وعود يمقن في احلام اليقظة
    وبعدين الثقل زين بلاش كلام مثل اللي تتلفظ فيه
    ولاكن معتاد منك على غرار التشكيك والدخول في الذمم
    تضنون الناس تسير على نهجكم في جلب البطولات
    لابطولات لكم مادمت الرئيس وافهم ارحل ويمقن يتطور المحلي

    Thumb up 20 Thumb down 6
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 3:32 م
  21. ص ص ص
    21

    الرجال. بدأ. يجنح. راح القادح. وجاء بن مساعد. عيب الكلمات السوقية هذه لا تصدر الا من. متخلف. وجاهل ما نلوم. المغردين. وانت. تصرح بهكذا. هذا كبيرهم. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟. كنت أحسبك هامة بالثقافة والأخلاق. واختيار الالفاظ. ولكن بعدما سمعتك. سابقا بتعليقك على مطرف. والحكام. والآن. بسفلة. لا اقول. الا الحمد لله على نعمة العقل.

    Thumb up 21 Thumb down 5
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 3:32 م
  22. شبيه الفيل
    22

    {سفلة} هذا المثالي حقهم 8)

    أن هدف الفريق الهلالي هذا الموسم هو تحقيق بطولة الدوري والبطولة الآسيوية ، وإن لن تتحقق فسنقاتل لأخذ كل البطولات الأخرى مع الدوري “.

    ما راح تحقق شيء لا محليا ولا خارجيا وخل اخوك يمسح دموعك مقدما او يدفعك دفع عشاري :arrow:

    Thumb up 21 Thumb down 6
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 3:36 م
  23. سيبهاني
    23

    وانت شو الوصف المناسب لك بعد ان اعطيت سامي شلوتي تامرت عليه وطردته من النادي وخليته تحت الشور يصيح..

    Thumb up 12 Thumb down 3
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 3:51 م
  24. فهد ابومعتز
    24

    شكلك يابوفيصل بتجيب العيد لجحا من بدرى تهديد ووعيد وكلمات جارحه . اكيد انك واثق ان جحا ماراح يسوى شىء بحضور العالمى لان ماعاد فيه دلال وهدايا زى الماضى . اللى بيته من زجاج لايرمى الناس بالحجاره .

    Thumb up 11 Thumb down 3
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 4:00 م
  25. ﻻفي الحربي
    25

    ابن مساعد يضحك علئ جمهور المحلي بأنه ﻻيستطيع أن يحصل علئ العالمية وسوف يقاتل من أجل البطوﻻت المحلية بمساعدة أخوه الأكبر .
    ياخي هذا مطغطرس علئ الفاضي بدون أي سبب يذكر وكثير البربرة بدون أي معنى.

    Thumb up 12 Thumb down 7
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 4:04 م
  26. ناقد حر
    26

    أجل من الذي أساء للحكام واسقط عليهم ومن استهتر بكحيلان وقال يهتم بالنسبة ٢٠٪ ويحاول يزيدها ومن ومن ومن ….؟

    فعلا كذاب ويعيش دور الصادق المثالي الوحيد في العالم ؟

    Thumb up 10 Thumb down 5
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 4:14 م
  27. omar
    27

    ” الانتقام لأنفسهم من أنفسهم ” وشلون ؟ ، ما تجي !!
    بعدين يا أبو فيصل ، طالما أنهم سفلة ” أرفعها ” .
    عموماً نرجوا لكم التوفيق في الدارين .

    Thumb up 7 Thumb down 2
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 4:16 م
  28. راقي وباقي
    28

    سنين والنصر يعاني من صحف الهلال للاسف الرسميه استحقار وافترا اولهم عبدالكريم الجاسر الي احتضنتوه و هدلق والسليمان والراشد والقائمه تطول ذوقو شي من ما اذقتو الرياضه السعوديه حتى الاسطوره التي اتفق عليها العرب ماجد حاولو تحطيمه

    Thumb up 12 Thumb down 6
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 4:28 م
  29. راقي وباقي
    29

    ارجو النشر هذي حقيقه

    Thumb up 4 Thumb down 2
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 4:29 م
  30. كعبول
    30

    هذا كبيرهم اللي علمهم السحر

    Thumb up 10 Thumb down 4
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 4:49 م
  31. الذئب الأزرق
    31

    ما أدري من تعليقات جماهير النصر حسسوني أن الأمير عبدالرحمن قال شي غلط .

    وهل نسيتم ماذا قال كحيلان عن محمد نور ومن ثم تعاقد معه .
    ولما تتكلمون أن حلم الهلال الأسيوية لعلمك الهلال زعيم أسيا بست بطولات . انتم حلمكم تشاركون بأسيا بس

    لاتنسون كيف أخذتم الدوري وكأس ولي العهد بالحكم الأجنبي العاطل عن التحكيم ستة أشهر . سهل يندهن سيره .

    Thumb up 5 Thumb down 11
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 5:09 م
  32. قننبله
    32

    :mrgreen: :mrgreen: اخلاق الشاعر ومدعي المثاليه

    Thumb up 12 Thumb down 2
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 5:25 م
  33. العالمي نت
    33

    اذا هم طﻻب شهره وسفله ليش ترد عليهم خليك اكبر من هذا الشي دمتم بود

    Thumb up 9 Thumb down 2
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 5:39 م
  34. نواف
    34

    يعني من الآن نقدر نسمي ناديكم نادي ابو اهداف من كثر اهدافكم ههههههههههههههههههه

    Thumb up 8 Thumb down 4
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 6:00 م
  35. ابوسريع
    35

    ملاحقكم من صنعت السفله وانتم من يدعمهم ويتابعهم

    ولآن هذا خبزكم فكلوه

    Thumb up 7 Thumb down 4
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 6:11 م
  36. أهلاوي راقي ملكي
    36

    يا شيخ تضحك على مين انتم اكبر طبالية واهلامكم اكبر من يعمل اساءات هيا وقفت على ناس قليلة العدد .
    كبر راسك يا رئيس انت شبيه الريح والريح معروف من وين يخرج فلا تحرج نفسك زيااادة كفااااااااااااية تطبيل يارئيس الهلامي ..
    شهرة ايش وجرك خارج الملعب ايش رغم فكرك لكن احيانا اشوف تفكيرك صغير :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 12 Thumb down 6
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 6:18 م
  37. ملكي سيفين ونخله
    37

    القادح المهايطي و شلة الزعقاء
    وكلن يرا الناس بعين طبعه
    تعليق 18 تعريف حلم ابليس وفحط يامحط :lol:

    Thumb up 8 Thumb down 5
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 6:31 م
  38. دفع امامي وخلفي و عمودي وصل للزعيييق
    38

    كل اناء بما فيه ينضح .. وكل شخص يري بعين طبعه

    Thumb up 10 Thumb down 4
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 6:51 م
  39. ابراهيم السرحاني
    39

    انت قلت ولا لاعب نصراوي يستحق ان يالعب مع الهلال
    وأول ماانتها عقد خالد الغامد وشرحيلي والراهب
    رحت تزاود علي النصر وقلت ولا لاعب يستحق المبالغ
    المدفوعة عليهم كم جبت لاعبين اكبر من قيمتهم

    Thumb up 9 Thumb down 5
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 7:25 م
  40. ابوعزام
    40

    هذا اللي يقول انه حافظ القران …..!!!!!!!!!!!!
    وانه متربي ؟؟
    وانه شاعر ؟؟
    وانه حساس ؟؟

    الله يكفينا شرك انت واخوك

    Thumb up 12 Thumb down 6
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 7:36 م
  41. ابو محمد العالمي
    41

    الملافض سعدونت الحق مايصدرمنك مثل هذاالكلام حقيقه شيء ينداله الجبين ونت علىراس ادارت فريق الدلال ولاكن كل اناء بمافيه ينضح هذاخلاصةالكلام

    Thumb up 8 Thumb down 4
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 7:57 م
  42. diplo
    42

    الظاغط العالمي يسوي اكثر

    Thumb up 8 Thumb down 5
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 8:03 م
  43. ابو عبدالله
    43

    س ف ل ة
    فيه مثل قديم يقول : كلً يرى الناس بعين طبعه
    لكن وش معنى ( الانتقام لأنفسهم من أنفسهم ) ؟؟

    Thumb up 8 Thumb down 6
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 9:33 م
  44. محمد عسيري
    44

    -يا ابو عصا ومسبحة : ماذا تقول عن عن (صحافة واعلام حيص بيص الروقي )؟
    — يا ابو عصا ومسبحة: جابوا لك اخوك حتى تحق رؤيتك بالكؤوس ,, اي جديد او تنظيم ودعم ستكون المعلومة والتسيق مع ناديك ومن ناديك سوف تصدر القرارات —

    Thumb up 10 Thumb down 3
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 9:43 م
  45. شقردي +55
    45

    مقال عميد اعلاميين النصر التاريخي محمد الدويش
    بعنوان [ زلايب في حضرة التايب ] .

    وجمهور النصر يرمون اللعبين بالحذيان . يكرم الهلالي

    كل هذا وما تبغونا نتسمخر فيكم يا مسخره

    Thumb up 6 Thumb down 12
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 9:51 م
  46. نصراوي وشبابي كحيلان وبلطان
    46

    الرجاء الرد مع الاحتفاظ بالأدب يعني ماتوصل لكلمة كذاب ومن هذا القبيل عيييب

    Thumb up 1 Thumb down 2
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 10:53 م
  47. افتخر اني نصراوي
    47

    الحمد الله والشكر كلم من رئيس حفظ القران والاحاديث سفلة كلم غير مقبول ياامير والله اني احترامك انت مثل الادب والاخلاق بس خانك التعبير انا واحد من جمهور الشمس الي تترفع عن الكلم الغير اخلاقي

    Thumb up 3 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 11:11 م
  48. fahad
    48

    هالشخص غريب جدا يتلبس بالاخلاق اذا فاز واذا خسر بان على حقيقته…….. الفاضه بذيئه جدا

    Thumb up 3 Thumb down 1
    5 أغسطس, 2014 الساعة : 11:51 م
  49. عالمي
    49

    أقول أعقل بس وخل عنك البربرة .

    تويتر موقع عالمي يكتب فيه معظم سكان العالم ، وما تقدر
    تتحكم فيه أنت واخوك !

    Thumb up 3 Thumb down 1
    6 أغسطس, 2014 الساعة : 1:01 ص
  50. تكتيكو
    50

    نوع من انواع

    الههههههههههههههههههههههياط يامهييييييييياطي

    Thumb up 2 Thumb down 1
    6 أغسطس, 2014 الساعة : 1:58 ص
  51. ياااامي عااالمي
    51

    ( سفله + طلاب شهره )
    المثل يقول ياشبيه ( الريح )
    كلا” يشوف الناس بعين ( طبعه )

    Thumb up 3 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2014 الساعة : 3:16 ص
  52. الصمصام
    52

    رئيس الهلال: من يهاجمونا في تويتر “سفلة” و “طلّاب شهرة”!
    لماذا الاحتقان ؟ الرئيس يقول من هاجمنا في تويتر ، يارب عفوك . من راقب الهلال مات هما .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    6 أغسطس, 2014 الساعة : 4:05 ص
  53. ابن حرب العمري
    53

    اللهم لاشماته بطولتين وسوة فيه كذا مسكين السفلة والمهرجين وصغار السن كلهم جاهخيرك والمطبلين لك ايها الامير طعني وخلك مع اخوك عبدالحكيم وشجع النصربشرط ان لاتستلم اي منصب للتشجيع فقط

    Thumb up 3 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2014 الساعة : 4:20 ص
  54. أبو عامر
    54

    يارئيس الهلال الدنيا تغيرت الأن
    مع ظهور وانتشار مواقع التواصل
    وتحمل اللي يصير في وسط الرياضه وإلا غادر

    Thumb up 3 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2014 الساعة : 4:28 ص
  55. العنزي... الحرملك
    55

    تعليق 45
    فعلا الهلالين زلااايب مااامن جديد :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    6 أغسطس, 2014 الساعة : 4:49 ص
  56. محماس2013
    56

    على كذا ياسمو الامير اجل جميع الهلاليين واعلامهم الجاهل سفلة ومنحطين لانهم منذ عقود وهم يهاجمون النصر السعودي ( العالمي) ورموزه ونجومه وانجازاته ومن كان يشكك بها ! كذا صالحين !

    اما انكم لا تسيئون لاحد فهذا واضح جدا ما شاء الله عليكم لا للنصر ولا للحكام ولا للجان ولا حتى للاعلاميين وجماهير النصر ! الله لا يضركم ! وفيه احد سلم من اساءات الهلاليين ان شاء الله ربي يعطيكم على قدر نياتكم ومؤمراتكم ضد رياضة الدوله من عبث واساليب وقحه يشهد بها التاريخ !

    اقول الميدان يا حميدان !

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2014 الساعة : 8:57 ص
  57. ابو عبد الله
    57

    خذ راحتك وسب على كيفك اخوك الريس والبطولات المحليه مظمونه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2014 الساعة : 10:23 ص
  58. ( الملكي الحقيقي هو الاهلي )
    58

    ” أن هدف الفريق الهلالي هذا الموسم هو تحقيق بطولة الدوري والبطولة الآسيوية ، وإن لن تتحقق فسنقاتل لأخذ كل البطولات الأخرى مع الدوري “

    لاحظ البطوله الاسيويه مع الدوري او كل البطولات الاخرى مع الدوري.

    الدوري مضمون

    الرجال ما اقسم قبل مده من فراق الا هو متاكد من اللجان والدعم اللي بيجب له الدوري بالقوه…

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2014 الساعة : 12:20 م
  59. الدفع الاخوي
    59

    الدوري هذا الموسم اسمه : (( الدفع الاخوي ))

    نسبة الى عبدالله بن مساعد الرئيس العام رعاية الشباب وعبدالرحمن بن مساعد رئيس رعاية الهلال :wink:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2014 الساعة : 12:28 م
104