الاهلي يضم عسيري وخالد بن عبدالله يطمئن على سير المعسكر

IMG-20140804-WA0026أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد رسميا مع اللاعب مهند عسيري بعقد يمتد لثلاث سنوات.  وقد وقع العقد مع اللاعب مدير الاحتراف المحامي فهد بارباع بحضور وكيل اللاعب عصام العبدلي .
ورحبت إدارة النادي بانضمام اللاعب للنادي اﻷهلي، وتمنت له التوفيق مع زملائه في الفريق .

من جهة أخرى أجرى صاحب السمو الملكي اﻷمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز الرئيس الفخري للنادي اﻷهلي هذه الليلة من مقر إقامته في أمريكا اتصالا هاتفيا ببعثة الفريق اﻷول المتواجدة في سويسرا، حيث اطمأن سموه على سير معسكر الفريق المقام في مدينة لوزان .
وقد تحدث سموه إلى مدير إدارة كرة القدم مروان دفتردار، ومدير الفريق باسم أبو داود، والاداري محمد شليه، كما تحدث سموه خلال الاتصال مع مدرب الفريق السيد كريستيان جروس .
يأتي ذلك في إطار ما يوليه سموه من اهتمام بالنادي وفريق كرة القدم اﻷول .

التعليقات

36 تعليق
  1. أهلاوي و إفتخر
    1

    كنت سابقاً أتمنى اللاعب في الأهلي و لكن حالياً ما الفائدة الفريق متخم بلاعبي الوسط و الهجوم ، جاجة الفريق لظهير أيمن و أتمنى أن يكون المحترف الأجنبي ظهير أيمن . تقولون نبغى صانع لعب أقولكم صناع اللعب موجودين تيسير ، بصاص ، العوفي ، المقهوي ، المؤشر ، الفهمي أسأل الله له الشفاء .

    Thumb up 18 Thumb down 8
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 7:08 ص
  2. أهلاوي و إفتخر
    2

    سؤال : أين تم التوقيع ؟
    المكان رائع جداً

    Thumb up 14 Thumb down 8
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 7:09 ص
  3. سعود
    3

    الله وعلم يكون هداف نفس مختار وناصر

    Thumb up 13 Thumb down 5
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 7:22 ص
  4. الصخرة امان
    4

    ياهلا وغلا فيك يامهند في النادي الملكي
    اااخخخخخخخ وين المطانيخ اللهم لاشماته

    Thumb up 20 Thumb down 9
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 7:24 ص
  5. المطنوخ الاتحادي
    5

    ههههههه ضفدع جديد :lol:
    تذكرون وش سوا فيكم في الجوهرة
    ملعب ابونا مايدخلونه :lol:
    الحمدلله إن النكبة ما جاء الإتحاد
    كل الشكر للمطانيخ
    واتمنى بقاء سلمان الصبياني مادام مافيه امل يجي مهاجم محلي .

    Thumb up 14 Thumb down 29
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 7:24 ص
  6. *ضاحي البلوووي *
    6

    :mrgreen: :mrgreen: نفسي أشوف ملامح وشعور جماهير الأهــلى بدخول مهند عسيري بأول تدريب له مع ناديه الجديد :mrgreen: :mrgreen:

    أم الحاله قبل شهور ( زراف ) منهم بطوله كأس أبونا مايخذونه خخخخخخخخخخخ

    Thumb up 17 Thumb down 26
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 7:27 ص
  7. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    7

    بصراحه الاعب المناسب للنويدي المناسب لاعب كثير التسدح والتبطح ملائم لنويدي الإنسحاب :mrgreen:

    Thumb up 11 Thumb down 16
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 7:36 ص
  8. الصخرة امان
    8

    يالبى خالد مسسسسسسسكين اللي ماعنده خالد
    اهم شي مايلعب على الاعبين رصيف جدة
    فريق مبني ع الكذب والفساد مايخافون الله لايعطون الناس حقوقها
    واموالهم مغتصبة من مشاريع اسكانية وهمية
    وفساد لمشاريع ماتنفذت لامانه جدة

    Thumb up 11 Thumb down 7
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 7:39 ص
  9. ابوساري الملكي الاهلاوي
    9

    ههههه والله عندي خبر من امس فاالليل انه وقع مع عسيري مبروك لجماهير الملكي صفقه ممتازه وافضل لاعب يمتاز بضربات الرأس والاحلي حرقنا جمهور الاتحاد وناديه اي لاعب يبيه الاهلي يجيبه واكيد اللاعب يختار الكبير ويترك النادي الصغير ههههههههههههه قالوا عندنا المطنوخ ...ان ماعنده سالفه

    Thumb up 11 Thumb down 9
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 7:55 ص
  10. عالمي بن عالمي
    10

    لااحد يقارنه بالمقلب الخميس
    اللي سنه كاملة لعب 20دقيقة
    بتسعة ملايين
    هذااحسن هذا قارنوه بالمحياني
    هو والمحياني مستواهم واحد

    Thumb up 5 Thumb down 2
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 8:01 ص
  11. تكتيكو
    11

    من يرغب في البطولات فعليه ان تكون دكه الاحتياط قويه كما يفغل الاهلي الان

    وجود السومه والمغربي و مهند كرؤس حربه ولاعبي طرف الكبير والفنان العوفي والعمري وخلفهم المؤشر والمقهوي والمطيري باالاضافه للاعبين الاهلي الاساسيين ح يكون الاهلي والله اعلم مرعب
    وتذكروا كلامي

    Thumb up 10 Thumb down 4
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 8:20 ص
  12. أهلاوي راقي ملكي
    12

    وين تبطح وتسدح و.... ما اشوف له حس .
    كل الاتخادية كانوا يتوقعوا انه رايح للاتخاد ويا كثر المغردين وتسابق في افضلية السبق لكن سحب عليهم المطنوخ المبطوح يفاوض والملكي يوقع .....ههههههههههههههههههه
    رصيف جده ما مثله ابد .
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 13 Thumb down 6
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 8:35 ص
  13. فهووودي عاشق الملكي
    13

    مقهورين الخ د م من توقيع مهند للملكي ، اللاعب هداف وينهي الهجمه ، بس بعد ما وقع للأهلي طلع نكبه يا حاقدين ، الله يشافيكم بس
    اجل كيف لو وقع لفريقكم يا صغير جده كان تغير الكلام
    والله استغربت انه الشباب فرط فيه لانه بديل ناجح سؤال ؟ هل افضل مهند أو المحياني ؟
    اكيد مهند افضل بكثير واصغر

    Thumb up 11 Thumb down 4
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 8:41 ص
  14. دفع امامي وخلفي و عمودي وصل للزعيييق
    14

    سبحان الله علي العقول المنتهية من بعض المتابعين لاخبار الملكي .. في مثل قديم لهم حبيت ان اذكرها .. يقول المثل كل اناء بما فيه ينضح .. صدقوني مهما تقول من امثال وحكم للخدم لا تستفيد تعرفون لماذا .. لان عقولهم فارغة وهنا احمل المسئولية الشارع لانهم سكنوا وعاشوا وتعايشوا في الشارع ..

    Thumb up 11 Thumb down 4
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 8:51 ص
  15. دفع امامي وخلفي و عمودي وصل للزعيييق
    15

    كل اناء بما فيه ينضح .. حبيت افسر المعني للعقول المنتهية من الخدم وامثالهم وتعني اي كل انسان يكون سلوكه وتعاملاته مع الاخرين حسب تربيته وثقافته وتعليمه حسب المكان ( الشارع ) اللي تربي عليها ..

    Thumb up 8 Thumb down 3
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 8:59 ص
  16. ابو علي ابو ايه؟؟؟
    16

    أجرى صاحب السمو الملكي اﻷمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز الرئيس الفخري للنادي اﻷهلي

    الحين ما قالو انه استقال؟

    Thumb up 1 Thumb down 3
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 9:05 ص
  17. اسود الفستفالين
    17

    قبل ايام يسخرون من تعاقد الشباب مع المحياني ويقولون عنة رجيع الاهلي ..دارت الايام واخذوا منسق الشباب مهند

    ويقولون لية العالم ماتحترمنا

    Thumb up 5 Thumb down 11
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 9:05 ص
  18. عميد الاندية الحقيقي هو الوحدة
    18

    مبرووك للاعب مهند العسيري علي دخولة قلعة الكؤوس وبالتوفيق له انشاء الله
    من جد الملكي قول وفعل مو بعض الاندية قاعده تهايط علي الفاضي سددوا الفواتير الا عليكم وبعدين اتكلموا

    Thumb up 10 Thumb down 5
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 9:16 ص
  19. عميد الاندية الحقيقي هو الوحدة
    19

    رد علي تعليق رقم 6
    شعورجماهير الاهلي احسن من شعور جماهير الاتحاد علي رايح جاي
    زي طريق مكة

    Thumb up 6 Thumb down 5
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 9:19 ص
  20. نمور اسياء وعميد الانديه واعرقها
    20

    مبروك لمهند وانتبه يفتكرون كاس الملك ماراح تلعب

    Thumb up 4 Thumb down 8
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 9:25 ص
  21. hazem77a
    21

    الإتحادية كانوا يتمنونه سابقاً ف الخبر حق صراع مثير من أندية الغربية على مهند عسيري وقالوا وقع ف منزل البلوي لكن إشاعاتهم مستمرة و الصح و اسسسسحب عليييه و أنا م كنت أتمنى يجي ف ذاك الخبر لكثرة المهاجمين الآن لكن جانا و أتمنى له التوفيق مع الملكي

    Thumb up 9 Thumb down 2
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 10:13 ص
  22. محمدكبيسي
    22

    تعليق رقم 5 يااخي اتق الله تشبه مسلم تسحد جبهته لله بالضفدع الم تقرأ قوله تعالي(لقد خلقنا الانسان في احسن تقويم) من اجل كوره تسب وتشتم علي العموم كل اناء بما فيه ينضح وعلي فكره مهند اهلاوي رغم ان بعض الاتحاديين زعمو انه وقع مع بلويكم وكالعاده من اخبار طلعه الفشار تعرف طلعه الفشار اسال عنها وملكينا يبقي في عيوننا بدون اي شي اخر.

    Thumb up 10 Thumb down 3
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 10:37 ص
  23. اهلاوي جده
    23

    صراحه حال جماهير ??????? يضحك ويحزن في نفس الوقت ,,

    اضحك منهم اذا قالو المطابيخ !!!!! هههههه

    لا ويقولون شكرآ للمطابيخ ههههههه

    عل ايش تشكرهم وهم يسيرون على خطى العتريس عادل جمجوم والفايز مفاوضات لسحب الشكاوي والعاطلين الى تصرفو عليكم ما سجلوهم الى الان مطابيخك والكديش الى جمعتوهم ماهم نافعين ومن ثالث جوله على وجيههم ,,

    والاهم تشكر المطابيخ على فشلهم في صفقة مهند الى طارت من ايديهم لأنهم يمشون بالتقسيط وقابلني في الفيفا .

    Thumb up 9 Thumb down 4
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 10:40 ص
  24. زائر
    24

    حيا ك مهنـــــد في الملكي الراقي نبارك لك ونبارك لنادي وبا التوفيــــــــــــق بأذن لله :-D

    Thumb up 8 Thumb down 2
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 11:03 ص
  25. الملكي أبو فهد
    25

    مع اني لست مقتنع بالاعب لكن اتمنا له التوفيق مع النادي الفريق بحاجه الى ظهير أيمن وصانع لعب دولي يصنع الفارق مثل كماتشو

    Thumb up 7 Thumb down 2
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 11:12 ص
  26. شرقاوي محايد
    26

    تسأل اي هلاوي من سجل فيكم بنهائي كأس الملك ؟

    يقولك ( لاعبنا ) مهند عسيري

    قوووووووووووووووية لاعبهم مسجل فيهم :mrgreen:

    ضحكوا عليهم الاتحاديين
    ولا عضو شرف او عضو ادارة قال الاتحاد فاوض اللاعب
    بحكم وجود مهاجمين افضل من مهند في الاتحاد كمحليين مثل الغامدي والصبياني
    لكن لعبها مدير اعمال مهند على الاهلاويين واكلوها

    Thumb up 6 Thumb down 9
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 11:27 ص
  27. ملكي
    27

    صار عندنا لاعب من نيجريا اسمه عيسى نقدر نشجعه ونقول نيجريا نيجريا بدون غرامه صح ياملوك واللا انا غلطان يا ….؟

    Thumb up 9 Thumb down 2
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 11:34 ص
  28. النهر الخالد
    28

    إللي ما يطول العنب حامض عنه يقول …

    Thumb up 5 Thumb down 1
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 12:02 م
  29. مكاوي حر
    29

    التعليق 27

    هل انت افضل من سيدنا بلال ؟؟

    هل انت في منزلة ابو جهل وابو لهب ؟؟

    يا خاي اتركعندك هذه العنصرية فانت لم تخلقة اسود اللون ولم تخلق نفسك اشقر اللون

    ستسال يوم الحساب عن عملك وعما يبطنة قلبك تجاه اخيك المسلم وليس بحسبك وبسك واصلك

    دعوها فانها منتنة …. هذكذا علمنا رسولنا الحبيب عليه الصلاة والسلام فهل انت وانا والكل قلنا سمعا وطاعة

    Thumb up 5 Thumb down 1
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 12:16 م
  30. محمد9
    30

    صدقه من العالمي لصغير جده .. ولا لو يبيه كحيلان اخذه

    Thumb up 0 Thumb down 6
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 1:18 م
  31. بندر اليوسفي الزهراني العالمي
    31

    الأمير خالد بن سعد تربطه علاقة قوية مع أمراء وأعضاء شرف الأهلي وقريباً سوف نرى حسن معاذ بشعار الأهلي مبروك مقدماً ستندمون على رحيل البلطان

    Thumb up 5 Thumb down 2
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 1:29 م
  32. الاهلي الملكي كبير جدة
    32

    وفين ابو ميزانية مفتوحة ؟؟؟ :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 3
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 2:37 م
  33. الملكي
    33

    هههههههه
    وين اللي يقول وقع امس في منزل البلوي هههه
    صراع ع مهند وكسبو ع للملووك غصب
    مسكين يا معاند الملكي

    Thumb up 4 Thumb down 1
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 4:45 م
  34. راعي الحلال
    34

    سحب ياعم عليهم سحب وسجل بالملكي ياعم سجل
    تهاوشوا في تويتر كل واحد يقول انا سبقت الاخر في الاعلان واخيرا ضحكنا عليهم
    اه من سحبة والعداد يعد انه فريق الاستثناءات ياجماعة

    Thumb up 3 Thumb down 1
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 5:05 م
  35. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    35

    أحلى شيء في مهند عسيري أنه سجل هدفين ومسخر فريقه الجديد في ملعب الجوهرة وأمام الملك والجمهور .

    Thumb up 3 Thumb down 5
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 5:45 م
  36. Gg
    36

    صفقات محليه رجيع المشكله يبغون دوري انا متأكد ركاء في الانتظار المدرب يطلب ظهير والإدارة تجيب هذا المدرب خذني جئتك اهم شيء عند أهله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2014 الساعة : 10:22 م
104