الأمير تركي يرعى نهائي السوبر على ملعب الملك فهد الدولي

كأس السوبر

أكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، الدكتور خالد بن مقرن أن مباراة كأس السوبر السعودي بين فريقا النصر والشباب ستقام بمشيئة الله تعالى مساء يوم الخميس المقبل (7 أغسطس 2014 الجاري) على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض برعاية صاحب السمو الملكي الأمير/ تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وذلك وفق ماهو مقرراً لها مسبقاً.

وأوضح الدكتور خالد بن مقرن بأنه لا صحة لما تم تداوله خلال اليومين الماضيين بأن المباراة تم نقلها من استاد الأمير فيصل بن فهد إلى استاد الملك فهد الدولي، متمنياً لفريقا النصر والشباب التوفيق في المباراة.

التعليقات

22 تعليق
  1. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    1

    ثالث
    بطولات
    الموسم
    للعالمي
    انشاء
    الله
    =========================================================== :wink:

    Thumb up 20 Thumb down 7
    31 يوليو, 2014 الساعة : 4:50 م
  2. سمو النصر
    2

    الكاااس بيصف مع اخوانه ان شاء الله

    Thumb up 19 Thumb down 5
    31 يوليو, 2014 الساعة : 4:51 م
  3. شبيه الفيل
    3

    ان شاء الله تكون الارضية صالحة للعب والحكام اجانب وتبطلوا مؤامراتكم الزرقاء :arrow:

    Thumb up 15 Thumb down 9
    31 يوليو, 2014 الساعة : 4:54 م
  4. ابو عدي
    4

    الوعد السوبر يا??د

    Thumb up 8 Thumb down 3
    31 يوليو, 2014 الساعة : 5:12 م
  5. أرضية الملعب ماش خخخخخخخ
    5

    مباراة السوبر بين كبيري الرياض ….
    اما صغير الرياض فليس له الا الاستفتاءات !!!!
    بالتوفيق للعالمي وبأذن الله أكون اول الحاضرين ….

    Thumb up 17 Thumb down 5
    31 يوليو, 2014 الساعة : 5:46 م
  6. jooziv
    6

    لتتويج النصر بأذن الله بأولى بطولاته
    بأذن الله عام البطولات

    Thumb up 16 Thumb down 3
    31 يوليو, 2014 الساعة : 5:49 م
  7. الملكي الأهلاوي
    7

    بالتوفيق للعالمي :wink: ، وحرام والله يخلون المدرجات 50% للشباب ، لان 10% والله تكفيهم وزود :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 21 Thumb down 5
    31 يوليو, 2014 الساعة : 6:05 م
  8. منصور الشبابي
    8

    ان شاء الله يصف بجنب كاس الملك بحول الله تعالى والكاس شبابي اذا كان هناك نزاهه في التحكيم

    Thumb up 14 Thumb down 16
    31 يوليو, 2014 الساعة : 6:08 م
  9. زعيمي
    9

    بالتوفيق لنادي الشقيق النصر

    Thumb up 9 Thumb down 2
    31 يوليو, 2014 الساعة : 6:09 م
  10. الـــهــــــ الـمــلــكي ـــــــــــلال
    10

    بالتوفيق لعضو شرف نادي الهلال تركي بن عبدالله ..#

    وبالتوفيق للشباب ..#

    Thumb up 2 Thumb down 15
    31 يوليو, 2014 الساعة : 6:36 م
  11. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    11

    بالتووووووووووفيق لليث الراااااااااقي ضد الدفع الهوائي والدفع الرباعي والدفع المدني .

    Thumb up 8 Thumb down 15
    31 يوليو, 2014 الساعة : 6:41 م
  12. غلط
    12

    العنوان عكس الخبر بالعنوان مكتوب على استاد الملك فهد

    وبالخبر مكتوب وأوضح الدكتور خالد بن مقرن بأنه لا صحة لما تم تداوله خلال اليومين الماضيين بأن المباراة تم نقلها ((( من استاد الأمير فيصل بن فهد إلى استاد الملك فهد الدولي)))، متمنياً لفريقا النصر والشباب التوفيق في المباراة.

    Thumb up 7 Thumb down 1
    31 يوليو, 2014 الساعة : 6:57 م
  13. نايف نمر الطايف
    13

    بالتوفيق للشباب الراقي والفوز بالبطوله ان شاء الله تعالى.

    Thumb up 3 Thumb down 11
    31 يوليو, 2014 الساعة : 8:10 م
  14. عميد الفن
    14

    بالتوفيق لليث الشباب الراقي وفالكم كاس السوبر ان شاء الله.
    اتمنى حكام اجانب لانصاف الشباب

    Thumb up 3 Thumb down 11
    31 يوليو, 2014 الساعة : 8:16 م
  15. المطنوخ الاتحادي
    15

    ويااا رباااااااااه :lol: :lol:

    Thumb up 5 Thumb down 1
    31 يوليو, 2014 الساعة : 8:18 م
  16. شبابي شبابي
    16

    بالتوفيق لليوث
    الكاس بحول الله شبابي

    Thumb up 4 Thumb down 15
    31 يوليو, 2014 الساعة : 9:01 م
  17. العالميه
    17

    كأس السوبر نصراوي بأذن الله
    موفق يانصرنا الغالي العالمي

    Thumb up 13 Thumb down 3
    31 يوليو, 2014 الساعة : 9:27 م
  18. هلالي
    18

    الـــهــــــ الـمــلــكي ـــــــــــلال

    الله يشفيك

    انت انسان مريض لا تمثل الهلال بل تمثل نفسك المريضة البطولة

    Thumb up 8 Thumb down 4
    31 يوليو, 2014 الساعة : 11:00 م
  19. خريطة النصر
    19

    المباراه بين النصر والشباب
    والمثل يقول لبعض الملاقيف (اللي في المدرج يتفرج) :lol:

    Thumb up 10 Thumb down 2
    31 يوليو, 2014 الساعة : 11:08 م
  20. هلالي وفتخر
    20

    شبابي ان شاء الله

    Thumb up 3 Thumb down 11
    1 أغسطس, 2014 الساعة : 1:18 ص
  21. دولار ابيض
    21

    بالتوفيق للعالمي في تحقيق كأس السوبر ونتمنى ان نشاهد تحكيم على مستوى

    عالي من الكفاءة وليس كحكم مباراة كأس الملك بين النصر والشباب عندما الغى هدف النصر الصحيح بحجة التسلل واحتسب خطأ للشباب غير صحيح سجل منه الهدف الاول !!

    اذا اكتمل النصر فليأتي ثلاثة نفر الى الجحيم المنتظر :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    1 أغسطس, 2014 الساعة : 7:48 ص
  22. شمس النصر
    22

    مسبب لكم رعب العالمي يا الطواقي ولا انتو ويش مدخلكم بالموضووع ترا المباراة بين النصر و الشباب

    Thumb up 2 Thumb down 1
    1 أغسطس, 2014 الساعة : 9:03 ص
102