الاهلي يتعادل بصعوبة أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا

سجل البديل السيد حمدي هدفا قرب النهاية ليتعادل الاهلي 1-1 مع ضيفه الترجي حامل اللقب في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم باستاد برج العرب قرب مدينة الاسكندرية الساحلية يوم الاحد.

وفي أول مباراة يحضرها جمهوره منذ أكثر من تسعة أشهر انتظر الاهلي حتى الدقيقة 88 ليسجل هدف التعادل بتسديدة من مدى قريب لحمدي بعدما منح المدافع وليد الهشري التقدم للترجي بضربة رأس في بداية الشوط الثاني.

وصمد الترجي الذي يظهر في الدور النهائي للمرة الثالثة على التوالي أمام سيطرة كاملة للاهلي في الشوط الاول قبل أن ينجح الهشري طويل القامة في هز شباك حارس الاهلي شريف اكرامي بضربة رأس من مدى قريب اثر ركلة ركنية بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني.

واحتاج الاهلي الذي أهدر صانع لعبه محمد أبو تريكة أخطر فرصه في الشوط الاول حين أطاح بالكرة فوق العارضة من مدى قريب الى تسديدة حمدي اثر تمريرة من أحمد فتحي لينجح في التعادل أمام نحو 20 ألف متفرج في استاد الجيش المصري على مشارف الاسكندرية.

وستقام مباراة الاياب في السابع عشر من نوفمبر تشرين الثاني الجاري في تونس.

التعليقات

2 تعليقان
  1. زيزو الملكي
    1

    بالتوفيق للاهلي

    في كل مكاااااااااااااااان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:20 ص
  2. متابع اتحادي
    2

    الترجي حالياً هو الأحق بالبطولة الإفريقية و ليس الأهلي و مباراة الرد ستكون غاية في الصعوبة على الأهلي و على الترجي أيضاً … بالتوفيق للترجي في تحقيق البطولة الثالثة قارياً
    سؤال : هل تعرفون ما هو وجه الشبه بين الأندية الكورية و الترجي ؟!!
    كلاهما لا يعنيهما سوى تحقيق اللقب القاري فقط .!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:06 م
114