لشبونة يصل مصر لمواجهة الاتحاد في احتفاليته بالمئوية

سبورتينغ لشبونة

تأكد وصول بعثة فريق سبورتنج لشبونة فجر الأحد استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندرى يوم الاثنين المقبل ضمن احتفالية زعيم الثغر بالمئوية.

وتتكون البعثة من 45 فردًا بينهم رئيس سبورتنج لشبونة ونائبه ومدير النشاط الرياضى ورئيس أكاديمية النادى بالإضافة إلى خمسة أعضاء من مجلس الإدارة.
كما تتضمن البعثة 25 لاعبًا بينهم ١٤ نجمًا شاركوا فى بطولة كأس العالم الأخيرة بالبرازيل، مثل حارس مرمى المنتخب البرتغالى، وإسلام سليمانى، نجم المنتخب الجزائرى، بالإضافة إلى النجم المصرى محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

ومن المنتظر أن تقوم البعثة بجولة سياحية عقب وصولها إلى فندق الإقامة، على أن تؤدي التدريب مساءً على استاد برج العرب.

وسيتم عقد مؤتمر صحفى يحضره كلا من رئيس النادى البرتغالى والمدير الفنى ماركو سيلفا وكابتن الفريق، بالإضافة إلى “شيكابالا”، ثم يقيم نادى الاتحاد حفل عشاء يكرم فيه الضيوف من النادى البرتغالى.

ويذكر أن محمد مصيلحي رئيس لجنة المئوية والذي بذل جهدًا كبيرًا لإقامة المباراة قد رفض الكشف عن المقابل المادي الذي حصل عليه سبورتنج لشبونة مقابل آداء اللقاء وأكد أن نادي الاتحاد لم يتحمل أي مبالغ مالية وأن الشركة الراعية لفريق الكرة تكفلت بكافة طلبات النادي البرتغالي.

والجدير بالذكر أن مسؤلى سبورتنج لشبونة قد رفضوا الإقامة فى فنادق داخل المدينة ليكون قريبًا من ستاد الاسكندرية الذي سيستضيف المباراة واختاروا فندقًا بالساحل الشمالي حتى يكون أكثر آمنا وهدوءًا.

106