الجزائري يبده يوقّع قريباً للفجيرة الاماراتي

يبده

كشف وكيل أعمال اللاعب الجزائري حسان يبده، إفور بن محمد أنه قدم عرضاً للفجيرة، لانتقال لاعب المنتخب الجزائري وأودينيزي الإيطالي الحالي حسان يبده، إلى الفجيرة وتمثيله في الموسم المقبل لدوري الخليج العربي لكرة القدم. وقال وكيل أعمال اللاعب الجزائري في اتصال هاتفي مع «الإمارات اليوم»: إن نادي الفجيرة رحب بالعرض وتعامل معه بجدية عالية، وإن المفاوضات فتحت بشكل رسمي لضم اللاعب، وإنها لاتزال جارية لكنها لم تحسم بعد بانتظار التغلب على بعض المعوقات البسيطة»، قائلاً إنه من المتوقع أن يتم التغلب عليها قريباً ليتم الاعلان الرسمي عن انتقال اللاعب إلى الفجيرة.

وتابع: يبده رحب باللعب مع الفجيرة ليكون النادي المحطة الأولى له للعب في أحد الأندية العربية خصوصاً ما سمعه عن تطور الدوري الإماراتي، وأضاف: اللاعب مشهود له بإمكاناته الفنية، فضلاً عن تمتعه بهدوء عال داخل الملعب وخارجه، وسبق له ان لعب ضد لاعبين مميزين في الدوري الإسباني.

وأوضح: يتميز اللاعب بصناعته للأهداف أكثر من كونه هدافاً، على الرغم من أنه سجل أهدافا مؤثرة بالجملة خصوصا في الدوري الفرنسي. وأضاف: أكثر ما شجع اللاعب على التفاوض مع الفجيرة هو احتمال قدوم زميله في المنتخب الجزائري عبد المجيد بوقرة للفجيرة، فضلاً عن الحديث السابق عن اللاعب التشيلي خورخي فالديفيا وتمتع الفجيرة بإدارة محترفة.

وسبق للجزائري يبده أن لعب لأندية لافال ولي مانس وأوكسير في الدوري الفرنسي قبل انتقاله إلى بنفيكا البرتغالي ولاحقاً بورتسموث الإنجليزي لتتم إعارته لنادي نابولي الايطالي، ومن ثم الانتماء لنادي غرناطة الإسباني وتمثيله لثلاثة مواسم متتالية قبل أن ينتقل للعب مع اودينيزي الايطالي حتى الوقت الراهن.

110