قبل سفرهم للبرازيل لخوض ثالث مونديال وامتلاك الكأس

البارالمبية تقيم حفل وداع لإبطال العالم

الاحتياجات1
ينتظر أن تنظم اللجنة البارالمبية السعودية الأحد المقبل حفل وداع لنجوم منتخب المملكة العربية السعودية لكرة القدم للإعاقة الذهنية المنتظر مغادرتهم للبرازيل في العاشر من آب (أغسطس) الجاري للبرازيل لخوض غمار نهائيات كأس العالم “إيناس” للمرة الثالثة بحضور المهندس ناصر المطوع الرئيس الجديد للجنة، وعددا من الشخصيات الرياضية والإعلامية.
وتقام نهائيات بطولة كأس العالم ” يناس” خلال الفترة من الـ 13 وحتى الـ 25 من آب (أغسطس) المقبل، حيث وقع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي السويد واليابان.
ويلعب الأخضر يوم الأحد المقبل مباراته الودية الأخيرة أمام فريق الطائي على أرض ملعب معهد إعداد القادة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، حيث تنوي اللجنة البارالمبية السعودية دعوة العديد من الشخصيات الرياضية البارزة لحضور حفل وداع نجوم الوطن في رحلة الحفاظ على اللقب وامتلاك الكأس للأبد.
الجدير للذكر أن المنتخب السعودي نجح في تحقيق اللقب المونديالي العالمي عن جدارة واستحقاق مرتين عام 2006 في ألمانيا، و2010 في جنوب أفريقيا.
من جانبه، شدد الدكتور ناصر الصالح أمين عام اللجنة البارالمبية السعودية أن إدارة المنتخب عكفت خلال الفترة الماضية على تجهيز الأخضر بمعسكرات داخلية وخارجية وتدريبات جدية تحت أشراف طاقم تدريبي مميز وطاقم طبي وإداري ومشرفي إعاقة ليكون جاهزا للمحافظة على اللقب.
وقال الصالح “بدعواتكم المخلصة سنعود باللقب للمرة الثالثة بإذن الله من البرازيل، عودونا وأياكم نجوم الاحتياجات الخاصة في كل الألعاب والمحافل الدولية والعالمية والإقليمية على رفع علم بلادنا عاليا، تحقيق الإنجازات والألقاب والميداليات كما حدث في دورة الألعاب البارالمبية 2008 في بكين، 2012 في لندن، و2010 في اليونان وكذلك تحقيق هذا الكأس في 2006 و2010”.
وقدم الدكتور ناصر الصالح شكره وتقديره للأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه هذه الفئة وحرصه عليهم منذ أيامه الأولى بعد الثقة الملكية الكريمة بتولية منصب الرئيس العام.
وقال الصالح “لاعبي هذا المنتخب عاقدين العزم على الاحتفاظ بنسخة الكأس واللقب العالمي ليهدوه لهذا الوطن الغالي وقيادة وشعب هذا البلد المعطاء، شكرا لمن دعم ومن أراد أن يدعم، شكرا لهلال الطويرقي عضو شرف نادي الاتفاق الذي وعدنا بنصف مليون ريال لهذا المنتخي، شكرا للجميع لدعم هذه الفئة الغالية علينا في مجتمعنا”.

110