الرجاء المغربي يسعى لتحقيق الثلاثية التاريخية الموسم المقبل

الرجاء

أكد الجزائري عبدالحق بن شيخة مدرب الرجاء البيضاوي أن حلمه مع الفريق هو الفوز بالثلاثية، (الدوري المغربي وكأس العرش ودوري أبطال أفريقيا)، ولهذا شدد على إعداد ناديه بشكل يتناسب مع الإستحقاقات التي تنتظره في الموسم الكروي الجديد، حيث وضع برنامجا طموحا دشنه بإخضاع اللاعبين لتداريب قاسية وخوض مباريات من المستوى العالي، إنطلاقا من المباراة الودية أمام إسبانيول برشلونة التي إنتهت بالتعادل 1/1، والتي قال عنها:

“أنا مرتاح للطريقة التي لعبت بها عناصر فريقي الرجاء خلال المواجهة الودية أمام إسبانيول.. لقد كانت مباراة في المستوى حيث آعتبرها محكا مناسبا وقفنا من خلاله على العمل الذي ننجزه، في إطار إعداد فريق قادر على المنافسة وإحراز الألقاب.. صحيح أن الإيقاع لم يصل بعد إلى المستوى الذي ننتظره، وهذا يعود لافتقاد اللاعبين للتنافسية، لكن مع توالي المباريات التحضيرية سنصل إلى ما نتوخاه”.

وتابع في حديثه: “الغاية من المباريات الإعدادية والتداريب المكثفة التي نخضع لها هو وضع يدنا على التشكيلة الأساسية التي ستدافع عن قميص النادي في الإستحقاقات التي تنتظره، وستتضح الرؤية أمامنا خلال المرحلة القادمة من الإستعداد.. وينتظرنا عمل كبير لخلق توازن بين كل الخطوط خاصة على مستوى الهجوم الذي يضم مهاجما واحدا ،هو حمزة بورزوق الذي تبين لنا بأنه في حاجة إلى دعم كبير من طرف زملائه في الملعب”.

وأضاف: “أحلم بالتتويج بالثلاثية مع الرجاء وكم سيكون ذلك رائعا لو تحقق هذا الحلم الجميل.. وأعد جماهير الفريق الكبيرة بأنني سأعمل كل ما في استطاعتي ليكون الرجاء البيضاوي في مستوى التطلعات”.

وسينتقل الرجاء إلى إسبانيا بعد العيد الفطر لاستكمال التحضيرات، وسيجري هناك ثلاث مباريات إعدادية.

التعليقات

1 تعليق
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    الي في الصورة الي على اليمين ، مو كأنه يشبه مالك معاذ :-|

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يوليو, 2014 الساعة : 1:11 م
112