بالصور: الفتح يكسب النهضة بثلاثية.. واجازة للاعبين بمناسبة العيد

تدريبات الفتح 1

استضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء السبت على ملعبه الرئيسي في المبرز فريق النهضة في مواجهته الودية الرابعة إستعداداً للموسم الرياضي المقبل انتهت بفوز الفريق الفتحاوي بثلاثة اهداف مقابل هدف لفريق النهضة سجل للفتح لاعب خط الوسط حمدان الحمدان هدفين في الدقيقة 2 والدقيقة 45 كما سجل الهدف الثالث المحترف البرازيلي بصفوف الفريق إلتون جوزيه في الدقيقة 73 ، فيما سجل لفريق النهضة اللاعب احمد المحيفيظ في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

على صعيد متصل منح المدير الفني للفريق الاسباني السيد خوان خوسيه ماكيدا لاعبي الفريق إجازة لمدة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك على ان تستأنف التدريبات يوم الاربعاء القادم.

من جانبه تحدث المدير الفني للفريق الاسباني السيد خوان خوسيه ماكيدا عن فترة الإعداد الحالية للفريق و كذلك المعسكر اقيم في مدينة بيندك التركية بأنه معسكراً ناجحاً بكل المقاييس و أتى بالشكل المخطط له من خلال الايجابيات التي كسبها الفريق خلال فترة المعسكر و الروح العالية والانضباطية التي ظهر بها لاعبو الفريق طوال فترة المعسكر وحرصهم على تحقيق الاستفادة الكاملة من هذا المعسكر من خلال الجهد الكبير الذي بذلوه في التدريبات الصباحية والمسائية و بكل تأكيد بأن من الصعب جداً أن اللاعبين يتأقلمون سريعاً على الطريقة التي وضعتها للعب لكن من خلال التدريبات اليومية وكذلك المباريات الودية التي لعبها الفريق بدأ اللاعبين في التأقلم على الاسلوب و الطريقة التي اعتمدها حيث طبق اللاعبون في الاربع المباريات الودية التي لعبناها جميع ماهو مطلوب منهم داخل أرضية الملعب وبدأ الانسجام واضحاً عليهم وهذا ما سيساعد كثيراً في اكتمال هوية الفريق وطريقة لعبه خلال الايام القادمة سواءاً في التدريبات اليومية أو المباريات الودية القادمة قبل بداية الموسم الرياضي المقبل.

وفي نهاية حديثه اشاد ماكيدا على مستوى اللاعبين الصاعدين من فريق الأولمبي حيث عبر عن إعجابه الشديد على ما يقدمونه هؤلاء اللاعبون الشبان من خلال التدريبات و المباريات الودية.

تدريبات الفتح 2 تدريبات الفتح 3 تدريبات الفتح 4 تدريبات الفتح 5 التون تدريبات الفتح 6

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. اول بطل سوبر بالمملكة
    1

    ان شالله يرجع الحمدان و التوون الى مستواهم و يفرحونا

    ع فكره يا فتحاويه الى الان انتم ابطال السوووبر :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يوليو, 2014 الساعة : 5:46 م
  2. ddd
    2

    فاز الفتح بثلاث بطولات في موسم واحد. من ضمنها بطولة في الامارات، وذلك النادي فاز ببطولتين واقاموا الدنيا وكأنهم أخذوا جميع بطولات العالم…
    لا أشوف القويطي يوطوط هنا عند أخبار الفتح مرة ثانية ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يوليو, 2014 الساعة : 6:25 م
106