النصر وعقدة اشباه اللاعبين

كاتب رياضيعانى الجمهور النصراوي على مر السنين بعقدة لاتزال سارية رغم التجديد والتطوير , فاللاعب النصراوي الذي كان في الماضي القريب والبعيد يرتدي قميص العالمي لم يكن يرتديه لمستواه وإمكاناته بل لحضوته عند الرئيس او المسؤل المقرب من ذلك الرئيس وهذا ما أضاع على النصر بطولات كان آخرها بطولة العين الدولية برغم الاخطاء التحكيمية وكذلك الاخطاء الفنية التي حدثت في المباراة.

ومع كل ضياع بطولة وكان لهم السبب الرئيس في ضياعها على العالمي إلا انهم لايزالون يحضون بكامل الفرص في التشكيل الاساسي للفريق.

ومع مطلع كل عام نجد ان إدارة العالمي تتحرك بجدية في التعاقد مع لاعبين يسدون فراغ اولئك اللاعبين ولكن ماينتهي الموسم حتى نجدهم اول الحضور في المعسكر على حساب شباب النادي وعلى حساب مستقبل النادي , فنجد الاعذار تلُتمس لهم والمدرب يأبى إلا ان يشاهدهم .
اين الإداري المحنك الذي يعرف مستوى اللاعبين فنياً وأخلاقياً ؟
هل مسؤلية الإداري يحمل اوارق لايعلم مابداخلها إلا الحضور والانصراف لللاعبين ؟

الاداري الناجح هو الذي يفهم في الامور الفنية قبل الإدارية ليناقش المدرب في خططه وفي مستويات اللاعبين وسير العمل الفني , ولكن في دورينا وانديتنا الإداري مجرد صورة او قريب من الصورة ( جب ملفات وخذ ملفات ) اما الفريق فالمدرب ابخص .
مواقف كثيرة كتبتها جماهير العالمي مع نادي النصر ,
وخاصة ضد اولئك اللاعبين .

والسؤال الاول: الذي لم تجد جماهير النصر الجواب الكافي من إدارة الامير فيصل بن تركي لماذا الإبقاء على لاعبين لايفيدون العالمي وخاصة في هذه المرحلة ؟
فالنصر بحاجة الي لاعب سوبر استار وليس شبه لاعب .

خط الدفاع الذي حضي بجلب لاعبين جيدين امثال اللاعب علي الخيبري وجمعان الدوسري ولاعبي الفريق الاولمبي عبدالله مادو وفهد اليامي , إلا انهم لم يحضو بحضوة اللاعب ( محمد عيد ) الذي لم يقدم مايشفع له للبقاء ولو في دكة الاحتياط .
ماسر بقاءه في النادي ؟؟؟؟
وفي خط الهجوم لايزال البحث عن مهاجم اجنبي قائم ومع تصعيد اللاعب المهاري مصعب العتيبي وبوجود هداف الفريق محمد السهلاوي والمشاكس حسن الراهب إلا ان اداراة النادي لم تزل تُبقي على اللاعب ( سعود حمود ) الذي لم يقنع السيد كارينيو العام الماضي فلم نشاهده إلا في التكريم يركض مبتهجاً بالكأس .

ولكن رحلة الفريق الي تركيا لم تخلو من سعود حمود ومحمد عيد .

والسؤال الثاني : اين تقرير المدرب كارينيو عن سعود حمود ومحمد عيد خاصة ؟ واين ذهب ؟

من المستفيد من بقاء هذان اللاعبان في خارطة النصر الاساسية ؟

ايام قلائل وجماهير العالمي على موعد مع السوبر ولن ترضى بغير الكأس مع كل التقدير والاحترام لنادي الشباب وجماهيره ولكن مع مدافع يرافق المهاجم الي المرمى ليشاهد الهدف , ومهاجم يرافق المدافع لتأمين الكرة للحارس فلن نرى لاسوبر ولادوري .

 

التعليقات

18 تعليق