أكد أنه يثق في قدرة عناصر فريقه على الفوز

مدرب العين الاماراتي: توقيت لقاء الاتحاد سيزيد من صعوبة المواجهة

زلاتكو

أعرب مدرب الهلال الأسبق الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب فريق العين الإماراتي عن ثقته في قدرة فريقه على تجاوز عقبة الاتحاد السعودي الذي سيواجهه في ربع نهائي دوري أبطال آسيا حيث قال في تصريحات صحفية “أعرف الاتحاد جيداً فقد قابلته أربع مرات عندما كنت مدربا في السعودية، و هو بلا شك فريق كبير وفي اعتقادي أن الفريقين سيخوضان مباراة قوية، غير أن ثقتي كبيرة جداً بلاعبي فريقي. أتوقع التأهل إلى نصف النهائي”.

و أكد زلاتكو أن تجاوز الاتحاد و صعود العين لنصف نهائي البطولة الآسيوية هو أهم أهداف الفريق في الموسم الكروي الجديد، واعترف الكرواتي أن المهمة صعبة للغاية خاصة أنه ليس دائماً ما يستقبل أي فريق كرة قدم موسمه الجديد بمواجهتين كبيرتين”.وأضاف “نحن ندرك جيداً أننا جميعاً مطالبون في المرحلة المقبلة بمضاعفة الجهود لتكملة المشوار الذي بدأناه مع نهاية الموسم الماضي، خصوصاً أن المسؤولية باتت مضاعفة بعد التأهل إلى ربع النهائي، وسنعمل معاً على تحقيق أهداف النادي في الموسم الكروي الجديد”.

و استعاد زلاتكو ذكرياته مع الهلال، وقال عن أهم الألقاب التي نجح في تحقيقها “حققت ثلاثة ألقاب في مسيرتي التدريبية، أهمها كأس رئيس الإمارات برغم اعتزازي ببطولة كأس ولي العهد السعودي التي حصلت عليها مع الهلال”.

التعليقات

23 تعليق