القميزي يعود لتدريبات الشباب وبرودوم يمنح اللاعبين راحة السبت

 

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته عصر يوم الجمعة على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”، وذلك عقب لقاء الاتفاق والذي خسره الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبدأت التدريبات بتمارين إحماء تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى مجموعتين ، خضعت المجموعة الأولى والتي شاركت في لقاء الإتفاق إلى تدريبات استرجاعية تحت اشراف مدرب اللياقة فيما خضعت المجموعة التي لم تشارك في اللقاء إلى تدريبات تكتيكية ومناورة في منتصف الملعب. وشهدت التدريبات انضمام اللاعب صالح القميزي الى التدريبات الجماعية بعد عودته من معسكر المنتخب الأولمبي.

هذا وقرر الجهاز الفني بقيادة المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” منح لاعبي الفريق راحة يوم السبت على أن تستأنف التدريبات يوم الأحد المقبل.

التعليقات

2 تعليقان
  1. شبابي مميز
    1

    امنح اللاعبين راحة وتعال بعد المباره قصدي بعد الهزيمه وبرراسبابها على ظعف الدورى السعودي والحكام
    ولا يمكن تقول السبب ان الكوره مربعه مش مدوره والله انك لتموت وانت حاقد على كل سعودي بسبب سعيد العويران
    الشرهه مهي عليك يابرودوم على الى مخليك تتعلم في الليث 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:36 م
  2. ابو لينا الشبابي
    2

    ياحبيبي برودوم مدرب عالمي ومن طراز عالي ومحقق الدوري الموسم الماضي وكلامه سليم انا وش ذنبي اجهز الفريق واعمل التكتيك المناسب لمباراة تجيني انت يالجنة اللانضباط قبل المبارة يومين توقف اهم لاعب وتحوس جهدي كله.. اكيد دوري من جنبها,,وحكام انديه.. حتى المعلق مباراة الاتفاق كان ضد الشباب ومايبي الشباب يفوز..بس بقول لكل حاقد اليث لاينام جاعاً..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:42 م
104