الفتح يزيد مصادر دخله بـ”كيا” .. وسفياني وعاصم يواصلان العلاج

واصل الفريق الفتحاوي يوم الجمعة تدريباته على ملعبه الرئيسي و بدأ المدير الفني للفريق الفتحاوي السيد فتحي الجبال التدريبات بالجزء اللياقي ومن ثم انخرط لاعبو الفريق في الجزء الفني والذي ركز من خلالها الجبال على اجراء تمارين التسديد من خارج منطقة الجزاء وتنفيذ العرضيات المثالية والضربات الرأسية وأختتم الجبال التدريبات بمناورة أجراها على كامل الملعب من 45 دقيقة عوضاً من المواجهة التي كان من المقرر أن يخوضها يوم الأحد أمام فريق الأهلي التي تم تأجيلها من قبل اتحاد كرة القدم . و على صعيد متصل واصل الثنائي ربيع سفياني و فهد عصام سفيان برنامجهما العلاجي في عيادة النادي. ومنح الجبال لاعبي فريقه راحة عن تدريبات السبت على أن تعاود التدريبات الفتحاوية مساء يوم الأحد.

على صعيد آخر,  عقدت إدارة نادي الفتح مؤتمر على هامش مراسم توقيع إعلان شركة كيا السعودية ( الجبر للسيارات ) على قمصان الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي 2012 – 2013 م و ذلك بحضور رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الفتح السابق عبدالمحسن الجبر و نائب هيئة أعضاء شرف نادي الفتح سليمان العفالق و رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق و نائبه المهندس سعد العفالق و عضو مجلس إدارة نادي الفتح و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد و أمين عام النادي أحمد العيسى و عضوي مجلس الإدارة علي اليوسف و المهندس عبدالله المقهوي.

وتحدث رئيس إدارة نادي المهندس عبدالعزيز العفالق بأن عقد الإعلان هي أحد الطرق الناجحة التي نفذتها لجنة الاستثمار بنادي الفتح في توفير مداخيل تدعم خزينة النادي السنوية . من جانبه أعرب عضو مجلس إدارة شركة الجبر للسيارات عن سعادته في التوقيع مع الفتح معتبراً ذلك الأمر امتداداً لسلسلة تعاونات سابقة و متمنين استمرار الإعلان لسنوات قادمة .

 

102