القادسية تكرم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم

IMG_8684وسط حضور عدد من أصحاب الفضيلة يتقدمهم الشيخ محمد السويدان عضو جمعية تحفيظ القرآن والداعيه المعروف بندر العتيبي والشيخ عبدالله الدحيم عضو جمعية بصيره و الاستاذ موفق السنيد نائب رئيس نادي النهضة والاستاذ محمد النهدي عضو إدارة نادي النهضه وأعضاء مجلس إدارة النادي ورئيس إدارة المتجر الوطني المهندس صلاح الشيخ وعدد من الإعلاميين ، أقامت اللجنه الثقافية بالنادي يوم أمس .

حفلها السنوي لتكريم الفائزين بمسابقة القادسية لحفظ وتلاوة القران الكريم الرابعه لعام 1435ه وذلك بمسرح النادي وقد بدا الحفل بالقرآن الكريم، تلا ذلك كلمة النادي ألقاها رئيس نادي القادسية معدي الهاجري رحب بالحضور وأكد على حرص النادي على إقامة هذه المسابقة سنويا، مقدما شكره لمسئولي اللجنة الثقافية بالنادي وللقائمين على هذه المسابقة .
بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي لوقائع المسابقة، ثم تلاوات مختارة لثلاثة من المشاركين، وفي ختام الحفل كرم رئيس النادي معدي الهاجري والشيخ محمد السويدان ونائب رئيس النهضة موفق السنيد الفائزين بالمسابقة كما تم تكريم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية لاشرافها على المسابقة وكذلك كرم رئيس النادي القائمين والعاملين على هذه المسابقة .
من جهة أخرى أوضح بدر العويس المشرف على المسابقة بتميز المسابقة هذا العام مؤكدا أنه بلغ عدد المشاركين 103 مشارك ، تنافسوا في سته فروع هي القرآن الكريم كاملا، والعشرون جزءا، و15 جزء، و10اجزاء، و5 أجزاء و3 أجزاء .
وأضاف بلغ عدد الفائزين 19 فائزا وأشار تميزت المسابقة بتعدد الجنسيات فقد كان هناك مشاركات من الفلبين وجنوب أفريقيا والهند ومصر وتونس إضافة إلى السعودي وأضاف هناك عدد كبيرا منهم من صغار السن شاركوا وأبدعوا، وختم العويس تصريحه بحمد الله والثناء علية بما تحقق للمسابقة من مكانه طيبة .

و جاء الفائزون كالتاي : في القرآن كاملا فاز محمد السيد علي بدر من جمهورية مصر وفي الفرع الثاني وهو 20 جزءا فاز أنس حامد أحمد من مصر وفي الفرع الثالث وهو 15 جزء فاز مؤمن محمد عبدالعزيز من مصر وفي الفرع الرابع 10 أجزاء فاز محمد هاشم الشرفا من السعودية وفي الفرع الخامس 5 أجزاء فاز نورمان بناسينج من الفلبين .

و سيتم أيضا تكريم الفائزين بفروع المسابقة في الحفل الختامي لمهرجان نادي القادسية الرمضاني يوم 18 رمضان حيث تكفلت شركتا العمودي القابضه وبتي فرانس بتقديم جوائز نقدية وعينية في حفل الختام .

التعليقات

1 تعليق
  1. نايف سلطان
    1

    بارك الله فيكم وأجزل لكم الأجر والمثوبة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يوليو, 2014 الساعة : 7:08 م
108