دوري ركاء: النهضة يسحق الخليج بسباعية وحطين يعزز صدارته بهدف مدخلي

عزّز فريق حطين صدارته لدوري ركاء لاندية الدرجة الاولى لكرة القدم بعدم حقق فوزاً مهماً على ضيفه الجيل بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب الملك فيصل بجازان ضمن مباريات الجولة السادسة من البطولة. وجاء الهدف الوحيد لحطين عن طريق اللاعب موسى مدخلي من نقطة الجزاء في شوط المباراة الثاني.

وضمن نفس الجولة, تمكن فريق القادسية من مواصلة عروضة المميزة في البطولة, حيث حقق فوزاً على الحزم في الرس بهدفين دون مقابل حملا إمضاء اللاعب طلال الشمالي, ليعزز القادسية مكانته في وصافة الترتيب ملاحقاً المتصدر حطين.

وعلى ملعب النهضة بالدمام, ألحق صاحب الارض النهضة بضيفه الخليج هزيمة قاسية قوامها سبعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف, سجل للنهضة جاسم الحمدان “هاتريك” ونايف البلوي وعبدالحليم العامودي ومحمد الداهي وعلي الشهري, وسجل لفريق الخليج حسين التركي وعلي التركي. ليقفز النهضة بهذه النتيجة للمركز الثالث مستعيداً حظوظه في المنافسة على الصدارة.

وفي حائل, سقط فريق الطائي بالتعادل على أرضه وبين جماهيره أمام الرياض وذلك بنتيجة هدف لكل منهما في لقاء أقيم على ملعب الامير عبدالعزيز بن مساعد, سجل للطائي أوللاً لاعبه فهد الصقري, وعادل للرياض سريعاً لاعبه حسين معاذ.

وفي مباراة أخرى, حرم رائد المرواني مهاجم الانصار, فريق الربيع من تحقيق أول فوز له, بعدما أدرك هدف التعادل في الثواني الاخيرة من المباراة, فيما كان قد تقدم الربيع بهدف عن طريق مهاجمه المخضرم مرزوق العتيبي وذلك في لقاء أقيم ملعب الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.

وعلى ملعب الملك خالد بتبوك, أخفق فريق الوطني مجدداً في تحقيق الفوز على أرضيه وبين جماهيره, وذلك حينما خرج بنتيجة التعادل أمام الباطن بهدف لكل منهما, سجل للوطني مهاجم حمد أبوربع, وعادل للباطن لاعبه جدعان الشمري.

وعلى ملعب جامعة الامام محمد بن سعود بالرياض, نجح فريق سدوس في مواصلة تألقه بدوري ركاء, حينما حقق فوزاً مهاماً على حساب ضيفه العروبة بهدفين دون رد, سجلهما كل من ماجد الدوسري هداف المسابقة وسلطان الحارثي.

وفي آخر مباريات الجولة, خرج فريق أبها بتعادل ثمين على أرض نظيره النجمة بنتيجة هدفين لكل منهما, وكان النجمة قد سجل اهدافه عن طريق عبدالعزيز الصيعري وسلمان السعيد, فيما سجل لابها علي العلياني وأحمد الجميعة.

ترتيب الاندية بعد نهاية الجولة السادسة:

لم استطيع تحميل القالب standings-extend.php

التعليقات

8 تعليقات
  1. حطيني مجنون
    1

    مبروك الصداره وبالتوفيق لحطين في باقي المباريات ,,

    اليوم قدم مباراه ممتازه مع الجيل , أتمنى بعد الحضور الجماهيري الكبير اليوم
    ماتتجاهل القناه الرياضيه وتنقل مباريات أكثر لهذا الفريق العنيد ..
    وان شاءالله يستمروا في الصداره ونشوفهم في الممتاز السنه الجايه :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:41 م
  2. ابوخالد
    2

    ضربة جزاء خياليه لحطين وان شالله الجيل قادم في الجولات القادمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:05 م
  3. عنابي جازان
    3

    الف الف مبروك للحطين هذا الفوز الغالي على
    نظيره الجيل في مباراه جماهيريه جدا
    الله يعطيهم الف عافيه على هذا الحضور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:49 م
  4. انا من جازان
    4

    وااااااصل يا أسد الجنوب ((حطين)) …..وكن عاليا في الصدارة كعلو جبال جازان ….. ولا تنظر للخلف …. وجمهورك في كل مكان بالمملكة ….شمالا …جنوبا ….شرقا….غربا ..:::: ::::::::::: هذا(الجيل) وخلصنا منه :::قولولوه باي باي :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:50 م
  5. النصراوي الأبهاوي
    5

    والله اليوم أبها المفروظ يطلع ب4 أهداف لاكن الحكم الله حسيبه ركلتين جزاء غير محتسبه لاكن وش نقول الله يعوضنا في المباريات الجاية
    واللي قاعد تقول حطين ومزعجنا تراه كم مباراة بتعود حليمه لعادتها القديمة تعادلنا معكم بالدوري وحنا في أسوء حال وطلعناكم من كأس ولي العهد بأربعة مدري خمسة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:18 م
  6. محمد عبده
    6

    آلف آلف مبروووكك لحطين مستوى و نتيجةة و جماهير عاشقةة ’’

    أنت يالي تقول هزمناكم ي حطين في الكأس و تعادلنا معكم في الدوري ,,, نعم صدقت :-P

    لكن في الدوري تقدمنا بأثنين في الشوط الاول و صارت لخبطه و تعادلتم ,, وفي الكأس ترى والله لعبنا معكم بالصف الثاني و الكل شاهد ما لعب الا وسام وهيب فقط من الاساسي لآننا نفكر في الممتاز ما نهتم في كاس ولي العهد ,, و أنتم الدرجة الثانيه ترحب بكم هالسنه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:36 ص
  7. عنابي جازان
    7

    اللي ما شاف جمهور حطين يشوفه في مباراة الجيل يشوفه

    :) :) :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:12 ص
  8. حواس النجعي
    8

    الف مبروك لفريق حطين الفوز فعلا كان فريق منظم ويستحق الفوز الف مبروك فالكم دوري زين و زين مايحلا ألا بكم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:56 ص
111