إدارة الوحدة تسلم راتب شهر للاعبين والفريق يوجه اكاديمية الكعكي ودياً

تدريبات الوحدة

بحضور عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة كرة القدم سلطان اللحياني أدى مساء اليوم الأربعاء الفريق الكروي الأول تدريبه على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي في مواصلة لاستعدادات الفريق للموسم المقبل وذلك تحت إشراف المدير الفني للفريق جمال مناد , حيث بدأ المران بالدوران حول الملعب , بعدها قسّم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين قاموا فيها بعمل العديد من الجمل التكتيكية , وبعد ذلك أنهى الفريق تدريبه بعمل بعض الإطالات لتفكيك العضلات.

الجدير بالذكر أن الفريق سيواجه يوم غدٍ الخميس نظيره فريق أكاديمية الكعكي على الملعب الرئيسي وذلك عند الساعة العاشرة والنصف مساءً.

من جهة أخرى عاود الفريق الأولمبي بالنادي استقباله للاعبين المستجدين والصاعدين من فريق الشباب بالنادي وذلك تحت قيادة المدرب الوطني فهد الحازمي ومدرب اللياقة حسن المولد, كما أوضح مدير الفريق مازن الطويرقي بأن استقبال اللاعبين سيبقى مستمرا خلال الأيام القادمة وذلك عند الساعة العاشرة والنصف من مساء كل يوم.

ومن جانب آخر صرفت إدارة النادي مساء أمس الثلاثاء راتب شهر لجميع العاملين بالنادي لتسيير أمورهم  في شهر رمضان المبارك , والجدير بالذكر أن هذا هو الراتب الثاني الذي تصرفه الإدارة خلال عشرة أيام.

112