الشمراني يكتب: انس الهلال يا أمير الشباب

.. ما ان يصدر قرار تعيين أي مسؤول إلا وتنهال عليه الوصايا من كل الاتجاهات ولا خيار أمامه الا أن يسمع وهو ساكت ولا عيب في ذلك طالما الهدف مصلحة عامة لكن العيب او الخلل في نوعية الوصايا وكثرتها.

….مثلا على الصعيد الرياضي يعيش حاليا الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب تحت ضغط اعلامي يتنامي يوما بعد يوم….

….وأقول ضغطا تمشيا مع هذه الصفحات التي تفرد يوميا والتي كلها مطالبات شعرت معها كأن رعاية الشباب كانت خاوية.. !!

….من حقنا على اي مسؤول ان يسمع آراءنا ويأخذ المفيد ومن حقه علينا ان نخاطبه بما يعقل ان إردنا التطوير.

….فمحاصرة الرئيس العام الجديد بهذه المطالبات أعتقد انها لا تخدم المرحلة لاسيما وان كل واحد من المطالبين يغني على ليلاه…

….بين هذه الصفحات التي تفرد ثمة من قال لابد ان تغير لجان اتحاد القدم وهنا الجهل بعينه واقول جهل كون الاتحاد السعودي لكرة القدم مستقل ولا يمكن ان يطاله أي تدخل من الرئيس العام لكنه الجهل يا صديقي…

….أما الطلب الذي ضحكت منه وعليه قول احد الكتاب لابد يا سمو الأمير ان تعتزل تشجيع الهلال وتنصف النصر وقس على ذلك إن أردت ان تقيس….!!

….الطرح الآخر كان معنيا بخصخصة الاندية وهو طرح مكرر يقال في كل عام لكن الاختلاف هنا ان الرئيس الجديد هو حامل هذا الملف….

….كما تضمنت المطالبات ضرورة تغيير موظفي رعاية الشباب وهو طلب فيه مافيه من عدم المعرفة وعدم احترام عقول الناس…

….ولان ملف الوصايا يكبر يوما بعد يوم فمن واجبي المهني ان أطالب الأمير عبدالله بن مساعد ان يعتمد على وعيه وان يفرز الآراء ويأخذ الصالح منها….

….ورسالتي الصادقة له ان ينحي صراع إعلاميي النصر والهلال جانبا فما يطرحونه هو نتاج سنوات من التعصب والكيدية لم يسلم منه اي مسؤول رياضي وأعرف انك من اكثر الرياضيين دراية بسلبيات هذا الصراع…

….ودي أذكر الأمير عبدالله بن مساعد ان الإعلام الذي يعتبره ضالة الرياضة هو نفس الاعلام الذي لم يمنحه فرصة العمل في الهلال اكثر من موسم ومازالت المقالات موجودة بالاسماء والصور….!!

….سمو الأمير اعقلها وتوكل ودع الأوصياء يواصلون عرض بضاعتهم ولكن بعيدا عنك.

مقالة للكاتب احمد الشمراني عن جريدة عكاظ

9