لويس جوستافو يقترب من ريال مدريد

برازيل2013-1

أكدت التقارير الصحافية الاسبانية عن اقتراب نادي ريال مدريد الاسباني من الحصول على خدمات لويس جوستافو لاعب المنتخب البرازيلي ولاعب نادي فولفسبورج الالماني.

يأتي هذا بعد المستوى الذي ظهر به اللاعب مع منتخب بلاده البرازيل في كأس العالم ورغبة انشيلوتي في تدعيم صفوف خط وسط ريال مدريد باللاعب مع اقتراب رحيل اللاعب سامي خضيرة عن ريال مدريد.

ويعتبر جوستافو هو حل ارخص واقرب لريال مدريد من لاعب نادي بايرن ميونيخ الالماني توني كروس بالاضافة الى ان طريقتهم في اللعب مختلفة داخل الملعب.

انتقل جوستافو الى فولفسبورج في الموسم الماضي قادما من بايرن ميونيخ بعد نجاح البافاري في التوقيع للاعب برشلونة الاسباني اللاعب تياجو الكنترا.

ويسعى كارلو انشيلوتي الايطالي الى تدعيم صفوف ريال مدريد من اجل الاستعداد الى الموسم القادم حيث يسعى ريال مدريد الى الحصول على لقب الدوري الاسباني بعد فشله في الحصول عليه الموسم الماضي ونجاح اتليتكو مدريد في حصد اللقب بينما احتل ريال مدريد المركز الثالث في الجدول.

مع العلم ان ريال مدريد استطاع تحقيق لقب دوري ابطال اوروبا بعد الفوز في النهائي امام الاتليتي بنتيجة 4-1 بالاضافة الى كأس ملك اسبانيا بعد الفوز في النهائي على برشلونة بنتيجة 1-0.

110