بالصور: الشباب يغادر الى هولندا .. وينظم حفل الافطار الرمضاني

الاسطا عطيف

تغادر بعثة الفريق الكروي الأول صباح الثلاثاء عند الساعة التاسعة صباحاً إلى المعسكر الخارجي والمقرر إقامته بمدينة ميرلو الهولندية ويمتد المعسكر حتى يوم 21/7/2014م .

من جانب آخر, نظمت إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي حفل الافطار الرمضاني التاسع لأبناء الجمعية الخيرية “إنسان” وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وكبار الضيوف من المسئولين بالاتحاد السعودي وعدد كبير من الاعلاميين ونجوم الفريق الأول الكروي . وتأتي هذه الفعالية في شهر رمضان المبارك بهدف الوقوف مع هذه الفئة ومساندتها وإدخال البهجة إلى نفوسها .

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية استهدفت أكثر من مئة يتيم , وتضمن حفل الإفطار برنامجاً ترفيهياً مصاحباً للحفل , اشتمل على مسابقات وتحديات ومشاهد مسرحية.

كما قامت إدارة المسؤولية الاجتماعية بتوزيع هدايا تسلموها من نجوم الفريق الكروي الأول وكبار الضيوف .

من جانبه عبر المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية الدكتور فهد العليان عن اعتزازه بإقامة هذا الحفل كل عام , مقدراً لسمو الأمير خالد بن سعد دعمه الكبير لإنجاح هذه الفعالية ولجميع أنشطة إدارة المسؤولية الاجتماعية

من جانبه قدم الأستاذ خالد المعمر الرئيس المكلف تهنئته للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز بحلول شهر رمضان المبارك ,و عبر “المعمر” عن سعادته البالغه نيابة عن الشبابيين بإقامة هذه الفعالية الرمضانية التي تأتي ضمن الفعاليات الخيرية التي يقيمها نادي الشباب منذ سنوات والتي أسسها سعادة الأستاذ خالد البلطان الرئيس السابق لنادي الشباب وعضو مجلس الإدارة والمشرف العام على المسؤولية الاجتماعية الدكتور فهد العليان .

مؤكداً على أهمية الفعاليات الاجتماعية على مستوى الأندية وقال :تعتبر هذه الفعالية من السمات الاجتماعية المتميزة على مستوى الأندية الرياضية وهي من ضمن الأدوار التي يؤمن نادي الشباب بأهمية القيام بها وهذا ولله الحمد ما شرفنا الله به في هذا الشهر الكريم .

وفي ختام حديثة قدم الأستاذ خالد المعمر شكره لسعادة الأستاذ صالح اليوسف على دورهم الفعال في نجاح العمل المشترك بين نادي الشباب والجمعية وكما قدم “المعمر “شكره لجميع الشخصيات الرياضية والإعلامية والاجتماعية الذين شاركوا في هذه الفعالية.

4 5 22 33

التعليقات

5 تعليقات