الاماراتي الكمالي يشارك في ابطال اوروبا مع فريق فاليتا

حامد الكمالي

كشف فيصل الكمالي، مدير أعمال حامد الكمالي، مدافع الوحدة (أصحاب السعادة)، أن أخيه انضم رسميا إلى فاليتا المالطي وسيطير إلى أذريبجان ليخوض الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أوروبا مع الفريق.

وكان فاليتا قد طلب استعارة الكمالي من الوحدة لمدة عامٍ، وسط تأكيداتٍ من مدير أعماله بأن هناك عروضٌ من أنديةٍ أوروبيةٍ أخرى قد يلجأ إليها في حال نجاح تجربته الأولى خارج الدولة.

وقال فيصل في تصريحات ل”إمارات سبورت”، “تأكدنا الآن بأن حامد سيكون ضمن تشكيلة فاليتا التي ستخوض الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أوروبا، كما ضمنا أنه سيلعب مع الفريق، حتى لو لمدة 10 أو 15 دقيقة، وبحسب الاختيارات الفنية للمدرب”.

وأوضح مدير أعمال اللاعب الشاب بأن “الإعارة مجانيةً في الوقت الراهن بحكم العلاقة المتينة التي تربط فاليتا المالطي بأصحاب السعادة. لقد شاهدوا مستوى حامد في دورةٍ ودية نظمها الوحدة هناك في مالطا، ولكنهم يريدون الاطمئنان إلى مستواه في التجارب القوية، وبعدها سنتحدث حول العائد المادي”.

واعترف فيصل بأنه لا يتوقع مقابلا ماديا كبيرا من فاليتا، بطل الدوري المالطي في الموسم المنصرم، والمتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأردف “المبلغ المادي سيكون قريبا مما يستلمه حامد حاليا من الوحدة، ولكن عموما، لا نبحث عن مبلغٍ ماديٍ كبير؛ كل همنا أن يعيش الاحتراف”.

ويلعب فاليتا في الدور التمهيدي الثاني من البطولة القارية ضد كراباغ الأذربيجاني.

التعليقات

1 تعليق
  1. ALghamdi
    1

    بالتوفيق للاعب ، وعقبا لبقية لاعبي أندية الخليج العربي في الاحتراف والظهور بالمستوى المشرف. :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يوليو, 2014 الساعة : 4:59 ص
112