اجتماع مصغر بين الأمير عبدالله بن مساعد والدكتور أحمد عيد يناقش تطوير المنشآت الرياضية

الإستقبال

أشاد سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بالاجتماع الذي عقده صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب مع سعادته ظهر اليوم في مكتبه سموه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض وفي حضور الأمين العام للاتحاد الأستاذ أحمد الخميس.

وأكد سعادة رئيس اتحاد كرة القدم أنه “تم خلال الاجتماع مناقشة الأمور العملية المتعلقة بالاتحاد السعودي والرئاسة العامة لرعاية الشباب وأهمية المرحلة المستقبلية للاتحاد وتطوير منهجه العملي إلى الأفضل لتحقيق مزيد من النجاح والازدهار لرياضة كرة القدم لما تمثله من أهمية كبرى لدى شباب المملكة العربية السعودية”.

وأضاف: “كما تم خلال الاجتماع مع سمو الرئيس العام مناقشة أهمية استفادة اتحاد كرة القدم من المنشآت الرياضية كافة في المملكة لمختلف أنشطة وبرامج الاتحاد، حيث شدد سمو الأمير عبدالله بن مساعد على أهمية الاهتمام بالمراحل السنية وتطويرها، مؤكداً سموه بأن الرئاسة ستقدم كل ما بوسعها من دعم واهتمام لتطوير رياضة كرة القدم في البلاد، إضافة إلى التركيز على مراكز استقطاب اللاعبين البراعم في مختلف مناطق المملكة لتنمية وصقل مواهبهم الكروية وحث الأندية على مزيد من الاهتمام بالمراحل السنية”.

وأوضح سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي أن تم في الاجتماع إيضاً مناقشة ميزانيات الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وسبل تطويرها والارتقاء بمداخيل الاتحاد.

وأشاد سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم باهتمام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بتطوير رياضة كرة القدم لتحقيق مزيد من الإنجازات لهذا الوطن المعطاء، مقدماً شكره وتقديره لسموه على ذلك ومتمنياً سعادته التوفيق والنجاح والسداد لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد.

10