كيال: لا أعرف من ضربني ولكنني سامحته – فيديو

نفى طارق كيال مدير الاهلي أن تكون له علاقة بالمشادة التي حدثت بين لاعبي فريقه والاتحاد, وقال بأنه لا يعلم مالذي حدث, حيث كان يحتفل مع الجهاز الفني, إلا انه شاهد الاشتباك من بعيد ليبادر بمحاولة فض لاعبي الفريقين عن بعضهم وسحب لاعبي فريقه لغرفة الملابس لكون ذلك جزء من مهامه, وعن الضربة التي تلقاها في عينه قال “عندما كنت أحاول سحب اللاعبين تلقيت ضربة لا أعرف مصدرها ولكن أنا عموماً مسامح هذا الشخص أيّ كان”.

وعبّر كيال عن فرحته بهذا الفوز حيث أكد أنه نتاج جهد كبير بذلته الإدارة وأيضاً الجهاز الفني واللاعبين, مقدماً شكره للامير خالد بن عبدالله الذي كان له الدور الكبير في هذا الاستقرار بالبيت الاهلاوي, متمنياً أن يحالف فريقه التوفيق في النهائي.

youtube
please specify correct url

التعليقات

34 تعليق
  1. البرنس المونديالي
    1

    ههههههههههههـ رنووووووووووه رنووووووووووووه رنوووووووووووووه

    الله يسامحكـ يالهزازي .. كيال رجل(ن) طيب(ن)

    ليتها فيكـ يالصيوحه :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:35 م
  2. راعي الحلال
    2

    اخلاق الراقين دائما كذا
    لكن لعيبة الحواري وخصوصا المشكلجية هذا ديدنهم يانفوز يانخرب
    لكن تبقى الملووووووووووك ملووووووووووك والباقين هذه اخلاقهم
    عاد في تعليق من ???????ية يافشيلتاه ونفرا من الزرق ههههههههه
    استحي لاتعلق الملووووووووووك وروكوم العين الحمراء
    قلتها لاتحدووووووووووون لانكم منتم قدددددددددددددددددددددها
    تحياتي للثلاث الكبار عاد مابذكرهم لانعم معروووووووووووووفين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:37 م
  3. ,,,,حلم الهلال العالمية,,,,,
    3

    كبير باخلاقك يا طارررق وقلبك كبيرررر وغير مستغرب منك…
    اما قليل ……. فهو أسامة المولد اللي مد يده الى رجل في سن ابوووه لكن سبحان الله ا ل……….. مايفهم ولا يقدر :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:40 م
  4. الحربي
    4

    الذات العام سبب خسارة الاتحاد .. والسبب الفلسطيني مدير اعمال سوزا وهو نفسه من أنشاء اكاديمية الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:44 م
  5. mishal
    5

    اسامه الولد هو اللي :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:45 م
  6. فهووودي عاشق الملكي
    6

    سلامااااااات يا طارق
    وهذه أخلاقههههههم يا نفووووز يا نكسر ونضرب
    وهم عندهم الفوووز ع الأاهلي بوله وهذا تصريح رئيسهم السابق
    أسكتنا كل حاقد وحاسد من الخ …. والطواقي
    يا ربااااااااااااااااااااااااااااااه يا الملكي
    ماذا فعلت فيهم ؟؟؟ عندي زملاء إتهااااديين بالقروووب نطلبهم ع الواتس ما يردووون
    خخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:11 ص
  7. اتحادي وافتخر
    7

    والله تمنيتها ان تكون اتحادية وليس لل... نصيب فيها لكن الاتحاد لم يحالفه الحظ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:19 ص
  8. البرنس المونديالي
    8

    تعليق 6

    تبي تعلمنا إن عندكـ أيفون وواتس أب هههههه ياحليلكـ بس

    وبعدين ياخي ممقن انهم يطبقون المثل القائل ( الرد على فهودي مذله ) ههههههههـ دعابة دعابة :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:23 ص
  9. عايش
    9

    هاذي حصاة الفراع قد علمونا بها شياب الباديه

    وعلشان ماانت بدوي طبيت بتفرع وتحصلتها

    لكن بسيطه انت رجل فاهم ومتسامح

    مادامك سامحت

    اقول لك بالحجازي تاني مره ابعد عن الشر وغنيله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:48 ص
  10. ابو كوع
    10

    الاهلي سوف يواجه كارثة امام اولسان ويمسح بسمعة الكرة السعودية والعربية البلاط وانتظروا 10 فبراير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:49 ص
  11. شبابي وافتخر
    11

    اكثر من تغنى بمشكلة البلطان مع المشجع الهلالي هم جمهور الاهلي
    واكثر من تغنى في مشكلة طبيب النصر في زعيبل هم جمهور الاهلي
    والله يمهل ولايمهل- جاكم من كسر خشم مدير وفقع عينه
    هي افتحو افواهكم وقول فلان انضرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:02 ص
  12. اهلاوي ملكي
    12

    البرنس المونديالي ابشرك بتلحق ججارك الهلال لك 8 سنووات بدون اسيياء هع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:05 ص
  13. متابع قديم
    13

    يقولون الكبير كبير ..كبير يا طارق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:32 ص
  14. احمد
    14

    صاحب التعليق رقم11
    والاهلي سبب نطحة زيدان
    والاهلي سبب ضرب ………. من قبل جمهور الهلال
    والله بعض التعليقات ضحكتني وانا فايز :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:42 ص
  15. خالد
    15

    عيب يا اسامة انسان قد ابوك تمد يدك علية وتاريخ طارق كيال عن تارسخك كامل يا اسامة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:49 ص
  16. اهلاوي ملكي
    16

    ناس جالسه تفحط من سنيين حتى يوصلون النهائي ولا قدرو حدهم دور الثمانية مثل ال??د
    تصدق من حقدهم يتمنون اولسان يفوز
    زبالة تاريخ خخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:07 ص
  17. عباس الشمراني
    17

    معرف أوسامه المولد هذا طبعه موال اتحاد السعودي أعطاها افضل مدافع العام الماضي ومن امن العقوبة ساااااا الأدب ولكم تحياتي يا لجنة الانضباط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:18 ص
  18. lphd
    18

    :lol: الـــــــــــ 1000 ـــــــــف مبرووووك للاهلي والله اني مبسوط بس يا خساره واحد زي ابراهيم هزازي يتجراء ويمد يده على واحد من اسياده لاكن ماهي غريبه على نادي ... هذي حركاتهم اذا ما لحقته ارميه
    مافاز راح للمشاكل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:40 ص
  19. فهووودي عاشق الملكي
    19

    تعليق حبيبي اذا ما تعرف تعلق وتكتب مو لازم ترى تكتب أي شيء
    أنت فين ونحن فين خخخخخخخخ أقسم بالله واضح إنك من تعليقك
    قالك زعبيل والبلطان … ربي يخليك لأمك روح تعشى وناام حبيبي
    حطيتم الأهلي مشكله بكل شيء ههههه يا ربااااااه يا مرعبهم ياالملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:09 ص
  20. فهووودي عاشق الملكي
    20

    أسف تعليقي فوق أرد ع تعليق 11 شبابي وأفتخر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:11 ص
  21. شبيه الفيل
    21

    يا نفوز يا نخرب

    والله فريق ما يجي الا بالعنصرية والشتائم

    واسأل جمهور المحلي وش يسويلهم علشان يلعبون بأدب

    اه يا حسني

    اه يا عبده

    اه يا سوزا

    اه يا بطني هههههههههههههههههه :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:11 ص
  22. خلدووون
    22

    مبرووووك للأهلي
    شي واضح أسامة المولد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:30 ص
  23. bader 1234
    23

    مبرروووووك التأهل للاهلي صراحه مباراااااااه من طرف واحد
    طارق كيف يقول مايدري والكاميراصادت طارق يقول للمعالج اسامه المولد …. يمقن نسى
    8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:05 ص
  24. أهلاويه مجنووونه
    24

    ألــــــــف مليوووون مبروووك للاهلي

    وطاااارق رااااقي من يووومه..وابرااهيم رااح ياااخذ عقووووبته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:04 ص
  25. ابو سعود
    25

    النصر العالمي
    التحاد المنديالي
    يالله ياهلي جيب اللقب وتصير الاهلي الدولي والمحلي لا يزال يفحط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:10 ص
  26. اهلاوي مووووووووووووت
    26

    رد لرقم 11 اتمني لو كان المتحدث معلم ولكن كلام الجاهل جاهل ياولد الحااره الراقيي راقي في تعامله وكلامه ياولد الحاره ونحترم جميع رؤساء الانديه ولكن المشكله في امثالك وافكارك الجاهله وانا بصراحه اناسف علي انك مشجع كوره ياولد الحاره :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:50 ص
  27. فتى الأخدود
    27

    راح تأخذها عبرة يا مدير الانسحاب المشهور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:56 ص
  28. اميره بكلمتي وطبعي
    28

    سلامات ياطارق
    ماتشوف شر
    اشوى ماراحت عينه المسكين
    حسبي الله على من كان السبب في هالمشكله وبس
    المهم تاهلنا وهذا المهم :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:02 ص
  29. زيزو الملكي
    29

    الله لايوفقككـ

    من اعتدى عليك ياكيال

    ايهـأ الرجل المحترممم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:39 ص
  30. اتاوي .. يجرح ويداوي . يالبى النمووور
    30

    مبروك للأهلي وهارد لك لنادي الوطن عميد اسيا

    الي يقول هذه اخلاق النمور … يشوووف كلام رئيس نادي الاهلي
    شكر أسامة المولد اول واحد … بعدين كيال الي تدافعوا عنه هو الي داخل يضرب شوف ردة فعل امبامبي وتعرف انوا كيال هو الي يستاهل ما جاه … جمهوركم الي ولعها مع منصور .. اش ذا فريقكم فايز وترموا قوارير وعصيان اش العقليه هذه وتقولي راقي … الاتحاد والاهلي تقابلوا 162 مرة فاز الاتحاد 63 والاهلي 54 وتعادلوا في 45 يبقى الكبير كبير ولو راحت بطوله
    طح طح طح طح والنمررررررررر يجرررررررح :-D :-D :-D ( سبورت طلعي تعليقي اش ذا )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:04 ص
  31. راعي الحلال
    31

    شبابي وافتحر
    لقد ظلمت الشباب
    فانت مندس باسمهم تريد اثارة المشكلة كمشكلة هزازي وعسيري واسامة وباقي الفوضوية
    الملكي حارق قلبك حرق ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:48 ص
  32. وعندك واحد بروست ...@
    32

    طيب الحين المباراة انتهت … والأهلي الملكي صعد
    الــ9نفــــر إيش أخششششششششششششهم هني يــــاسبورت !!
    أما الأ...ة الحكم للمرة الثانية على التوالي لم يحتسب ضربتي جزاء للأهلي!!
    كادت ان تكون كارثية تاريخية على جمهور ال????
    أما هزازي لما كان في الأهلي كان المجتمع الرياضي بأكمله بمافيهم جمهور الأتشاد وإدارته واولهم عمر الخولي في مداخلة له مع هزازي طالبوا بشطبه نهائيا ولكن لما أنتقل للأتشااااااد كل شي تغير بقدرة قادر فأصبح البطل والظهير الطاير و و و و لكن بالأمس سقط القناع وبان هزازي على حقيقته قال شتم أمي ؟؟ طيب نحن ماسمعناه لكن شفناك وانت تمارس الملاكمة تارة والرفس تارة أخرى !!
    بعقل وحيادية من الخاسر الآن ؟؟
    لاشك أنها الكرة السعودية عندما يفقد الأهلي عنصر هام وأساسي ومؤثر في النهائي ، بينما حونشي جدة يتمشى متبخترا متغنيا نافخا ريشه فرحا بمافعله ..! أين الأنضباط عن هذا الفاشل ؟؟
    أجمع المحللين بأن الفاشل كان يجب أن يطرد في الدقيقة الــ7 ولكن الحكم لم يحرك ساكنا ليلطم فيكتور وبعدها يتدخل بعنف مع الجاسم بل وبعد تسجيل فيكتور للهدف لاحظ رجله إمتدت لوين يريد عرقلة فيكتور حتى بعد انتهاء اللعبة وتسجيل الهدف ..! مريض نفسيا الله يعينه على نفسه هذا مكانه شهار …. فورا
    في النهاية يطلع الرئيس الي ماشافش حاجة ابوشورما ليدافع ببجاحة عن المجرم ..!
    إنها حقا إدارة غريبة الأطوار ..!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:15 م
  33. محايد
    33

    فعلا شر البلية مايضحك .. وشر البلية هنا ليس ماحدث من اللاعب المتخلف إبراهيم هزازي والذي أجمع كل النقاد والمحللين التحكيميين على وجوب طرده من المباراة مبكرا لتعامله الوقح مع فكتور وكافة لاعبي الأهلي من بداية المباراة ونصائحه الحقيرة وما صاحبها من ألفاظ وقحة ونابية ظهرت على الكاميرات .. إنما شر البلية هو هذا التبرير الأعمى للتصرفات الهوجاء لهذا الجاهل من قبل إدارة الاتحاد وأقول أن هذا الشر لن يمس الأهلي بقدر مايمس الاتحاديين أنفسهم فبدلا من أن يعرفوا الخطر المحدق بفريقهم من أمثال هذه العينة من اللاعبين وهم على حافة الانهيار ويبدأوا فعلا بتنظيف فريقهم كما فعل الأهلي … نجدهم يبررون ويمجدون لهذا الفكر الشوارعي بل ويتهمون من أراد أن يفك الاشتباك .. فأقول إذا كان هذا ديدن إدارة وإعلاميي الاتحاد فترقبوا السقوووووط المدوي لفريقكم وهذا هو ماقصدت ب شرالبلية وانتبهوا يا تحادية …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:17 م
  34. عاشق الموج الازرق
    34

    ااااااااللللللللف مليون ترليون تزلللللللليووووووووون مبررررررررررروووووووك لاولسان الكوري الجنوبي كأس اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:52 م
105