بالفيديو: الأهلي يهزم الزمالك بالنيران الصديقة في الدورة الرباعية

الاهلي الزمال

نجح النادي الأهلى فى تحقيق فوزاً غالياً على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الاولى من الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري .

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النيران الصديقة عبر أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك والذى أحرز الهدف بالخطأ فى شباك عبد الواحد السيد فى الدقيقة 21 من الشوط الأول .

وقدم المارد الأحمر مباراة جيدة فى ظل سلسلة الغيابات التى يعاني من الفريق ، بينما فشل الفريق الأبيض فى تقديم المستوي المتوقع منه خاصة أنه كان المرشح الأبرز للفوز وتحقيق النقاط الثلاث ، حيث شهد الشوط الأول تفوق أحمر فى مجمله ، ولكنه لم أى يشهد فرص كثيرة على مرمي الفريقين .

وخلال الشوط الثاني ، دخل الأهلي من أجل تعزيز الهدف أو الحفاظ عليه ، بينما سعي الفريق الأبيض للتعويض ، وكان رمضان صبحي لاعب الأهلى على أعتاب إحراز الهدف الثاني بعد تسديدة قوية فى الدقيقة 54 ولكن عبد الواحد السيد كان لها بالمرصاد ، ثم حصل الفريق الأبيض على ركلة جزاء فى الدقيقة 66 بعد عرقلة شريف إكرامي لمهاجم الزمالك أحمد على ، إنبري لها المتخصص محمود فتح الله والذى أطاح بالكرة فى المدرجات ليهدر فرصة التعادل للزمالك وسط إندهاس وحسرة رئيس النادي مرتضي منصور .

ومع إقتراب المباراة من النهاية ، كثف الزمالك ضغطه من أجل التعويض ولكن دفاع الاهلى وحارسه شريف إكرامي كان لها بالمرصاد ، ليحتسب الحكم خمس دقائق وقت بدل ضائع ، لم تسفر عن جديد ، ليطلق بعدها صافر نهاية المباراة بفوز المارد الاحمر بهدف نظيف .

وبتلك النتيجة ، رفع الأهلى رصيده للنقطة 3 ، فى المركز الثاني خلف سموحه المتصدر بفارق الأهداف بعدما إكتسح بتروجيت برباعية مقابل هدف .

التعليقات

1 تعليق
  1. عالمي
    1

    حظاً اوفر للزملكاويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يونيو, 2014 الساعة : 10:51 ص
115