الكويتي نايف يطالب ناديه بمخالصته للانتقال للسعودية

طلال نايفناشد طلال نايف لاعب النادي العربي الكويتي، ادارة ناديه، بمنحه الاستغناء الخاص به، لكي يتمكن من الانتقال لنادي أخر، بعد حصوله على الضوء الاخضر للتفاوض.

واوضح نايف اليوم عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انه يأمل الحصول على كتاب بالاستغناء عن خدماته من العربي، للعب في نادي أخر، دون ان يكشف عن هوية الاندية التي يتفاوض معها حاليا.

واشار نايف الى ان ادارة العربي لم تقم حتى الان بالاجراءات المتبعة لتسهيل رحيله عن النادي بعد موافقة المجلس في اجتماعه الاخير على عرضه للبيع، لانهاء مسلسل خلافاته مع بعض المسؤولين، بسبب المستحقات المالية.

وكانت تقارير صحافية قد كشفت ان العربي اشترط على اللاعب عدم الانتقال لثلاثة اندية محلية وهي الكويت والقادسية والسالمية، والتي تزاحم العربي على البطولات المحلية، وهي الاندية التي كانت ابدت رغبتها في السابق لضم اللاعب.

ويتردد ان اللاعب لن يوافق على هذا الشرط، وسيتمسك بالحصول على الاستغناء الخاص به بدون قيود او شروط، خاصة انه يحلم باللعب للكويت او القادسية، على وجه التحديد.

وينتظر طلال نايف في الوقت نفسه عرضا خارجيا من الدوري السعودي عن طريق بعض المتعهدين، بعد أن أغلق صفحة اللعب من جديد للنادي العربي، وتمسكه بالرحيل سواء لنادي محلي او خارجي.

110