الصفا ينهى دورة السباحة الثانية ويبدأ الأحد دورة الكبار

سباحة الصفا

أنهي نادي الصفا يوم الأربعاء دورة السباحة للمبتدئين التي شارك فيها عدد كبير من الطلاب من المرحلة الابتدائية والإعدادية والشباب واستمرت لمدة إربعة أسابيع على مسبح النادي، حيث اشتملت على تعليم الطلاب مهارات السباحة والاساسيات في التعليم.

وأعلن مسئول الدورة الاستاذ محمد حسين الحايكي بأن نادي الصفا سيقيم دورات تأهيلية أخرى لمختلف المراحل والتي تبدأ في رمضان , مضيفا أن هذه الدورة خرجت ما يزيد عن 250 طالب من مختلف الأعمار بمستويات ومهارات أعلى من الدورات السابقة وتم تكريمهم في الحفل الذي اقيم على مسرح نادي الصفا وتوزيع الشهادات على المتدربين.
وأكد أمين عام النادي الاستاذ خضر العباس”أن هذه الدورة حققت نجاح كبير حيث استطاعت أن تحقق الهدف الرئيسي منها وهو تعليم الطلاب مهارات السباحة والمهارات وإنقاذ الآخرين في حالة غرقهم” , وشارك فيها نخبه عاليه من المدربين الحاصلين على دورات إنقاذ على مستوى عالي وهم حسين صالح الصادق و محمد حسين الحايكي و محسن حسين الحايكي وسعيد منصور الحايكي ومصطفى منصور الحايكي ويوسف محمد الحايكي.
والمساعدين هم منصور حسين الحايكي وحسن حسين الحايكي ولؤي حميد الحايكي والمنقذ علي سمير نصفان وبقيادة المشرف الدكتور أحمد المطاوع.

وقال احد الطلاب المشاركين في الدورة علي حسين الأحمد “كنت منذ سنوات أسعى جاهدا إلى أن أتعلم السباحة مثل أصدقائي ولكن دائما كان يراودني الخوف، ولكن من خلال هذه الدورة أصبحت أجيد السباحة بنسبة كبيرة لذلك أتوجه بالشكر إلى كل مدرب ساهم في تعليمي”.

110