العثمان يؤكد نجاح معسكر النصر بتركيا وبعثة الفريق تصل الخميس للرياض

 

تدريب النصر في تركيا

أكد عضو مجلس إدارة نادي النصر مدير عام كرة القدم رئيس بعثة الفريق الاول في تركيا الأستاذ سالم العثمان أن المعسكر حقق الأهداف المرجوة منه وقال : إن المعسكر ولله الحمد كان ناجحا بكل المقاييس من خلال الروح العالية والانضباطية الكبيرة التي ظهر بها اللاعبين والجهد الكبير الذي بذلوه في التدريبات الصباحية والمسائية يؤكد أن نجوم العالمي لديهم العزيمة والإصرار على إكمال المشوار والمحافظة على المنجزات والمكتسبات التي تحققت الموسم الماضي بإذن الله ، مشيدا بالدور الحيوي والفعال الذي يقوم به الجهاز الفني الجديد بقيادة السيد راؤول كانيدا والطاقم المساعد له.
مبينا أن مدرب الفريق السيد كانيدا طلب عدم إجراء أي لقاء ودي خلال المعسكر وفضل أن يكون  التركيز على الجوانب اللياقية والتكتيكية على ان تكون المباريات الودية بعد عودة الفريق إلى الرياض بالإضافة إلى مشاركة في دورة العين الدولية في أواخر شهر رمضان المبارك.

وقدم العثمان شكره وتقدير لسمو رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر على متابعته الدائمة لأحوال المعسكر وسعيه الدائم لتوفير أقصى درجات الراحة لكافة أفراد البعثة وما حضوره لتمرين أمس الأول واجتماعه باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية إلا تأكيد على اهتمام سموه بالجميع وهذا الشيء لا يستغرب منه.
كما قدم شكره لسعادة نائب الرئيس العميد فهد المشيقح على متابعته للمعسكر من خلال اتصالاته الدائمة والمستمرة.
وأشاد العثمان بالجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الإداري و الفني والطبي والإعلامي مبينا أن العمل يسير وفق منظومة متكاملة تسعى لتحقيق أفضل النتائج الايجابية بمشيئة الله.
واختتم العثمان حديثه بمطالبة الجماهير النصراوية باستمرار دعمها ووقفتها التي كانت حديث الشارع الرياضي في الموسم الماضي ليستمر الفريق في منصات التتويج بحول الله وقوته.

هذا وتصل للرياض صباح يوم غداً الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قادمين من تركيا بعد ان اختتم الفريق معسكره الذي اقيم هناك وخصصه الجهاز الفني للجوانب اللياقية المتنوعة  وكان الفريق قد اختتم تدريباته بالمعسكر بتمرين صباحي على الملعب قسم فيه المدرب كانيدا اللاعبين لأربع مجموعات قامت بالجري حول الملعب قرابة الساعة بسرعات متنوعة تم من خلالها قياس لمعدلات اللياقة لدى اللاعبين.

من جانبه أشاد المدرب كانيدا بما وجده من اللاعبين من جدية وألتزام وانضباط في التدريبات اليومية مؤكداً أن المعسكر حقق الفائدة المرجوة منه بمساهمة فاعلة من الأجهزة الإدارية والفنية والطبية. جاء ذلك في اجتماع له مع اللاعبين بعد نهاية آخر تدريب للفريق بمعسكر تركيا موضحاً أن استعدادات الفريق ستتواصل في شهر رمضان ومبيناً لهم برنامج الأيام القادمة حيث تقرر أن يتدرب الفريق مساء غداً الخميس بالنادي على أن يحصل اللاعبين على إجازة لثلاثة أيام (الجمعة والسبت والأحد) ويعاود الفريق تدريباته عند الساعة العاشرة من مساء الاثنين على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله).

11