بني ياس يستعد لمعاقبة مدافعه المغربي بلمعلم

يواجه المغربي اسماعيل بلمعلم مدافع بني ياس عقوبة من ناديه المنتمي لدوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم بسبب غيابه عن الفريق نحو اسبوعين.

وقالت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء إن ادارة نادي بني ياس ستعقد جلسة خاصة يوم الاربعاء مع اللاعب لبحث اسباب غيابه عن الفريق دون اذن بعد أن سافر الى بلاده وتأخر في العودة للالتحاق بالفريق.

وكان سيف الخييلي نائب رئيس مجلس ادارة بني ياس قال في تصريحات صحفية سابقة إن بلمعلم سافر الى بلاده لظرف خاص وللالتحاق بالمنتخب لكن اللاعب تأخر عن العودة في موعده المحدد واتضح انه لم يلتحق بمنتخب بلاده.

وقال بلمعلم (24 عاما) في تصريحات نشرتها صحيفة ‘الامارات اليوم‘ إن غيابه كان بسبب اضطراره للبقاء الى جوار زوجته التي كانت تمر بحالة صحية حرجة بسبب ولادة مبكرة.

واضاف “عند وصولي للمغرب فوجئت بحالة زوجتي الصحية الحرجة وأنها كانت بين الحياة والموت وتقدمت على الفور باعتذار للمنتخب المغربي عن عدم تمكني من الانضمام للفريق لهذا السبب.”

واشار بلمعلم الذي عاد الى أبوظبي يوم الأحد الماضي انه ينتظر الجلسة التي ستعقد غدا مع ادارة النادي لشرح ظروفه.

وكان بلمعلم شارك مع منتخب بلاده في احراز كأس العرب التي اقيمت في السعودية مؤخرا وانضم الى بني ياس في بداية الموسم الجاري على سبيل الاعارة لمدة عام من الرجاء البيضاوي.

112