رئيس الرياض والمدرب يجتمعان باللاعبين

واصل الفريق الأول بنادي الرياض تدريباته عصر الثلاثاء تدريباته استعداداً لمواجهة الطائي يوم الخميس ضمن الجولة السادسة من دوري ركاء للمحترفين، على ملعب الأخير في حائل.

وبدأت التمارين باجتماع للمدرب المصري أيمن اليمني مع اللاعبين بحضور رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر وأمين عام النادي عبدالرحمن الروكان.

وبعد ذلك بدأت الحصة التدريبية الاعتيادية حيث قسم في بدايتها المدرب اللاعبين إلى مجموعات بحيث يتبادل اللاعبين الكرات فيما بينهم، بعدها قسم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى مع مساعد المدرب حيث أدوا تمارين تكتيكية تمثلت في إرسال الكرات الطويلة للمهاجمين على أن يستقبلها المهاجم وسط مضايقه من المدافعين ويهئيها للقادمين من الخلف، وينوع اللاعبين القادمين من الخلف ما بين تصويب على المرمى مباشر وصناعة لعب للمهاجمين أحياناً، فيما أدت المجموعة الثانية تمارين مع مدرب الحراس على الكرات العرضية والتصويب على الحارس غوينم الغوينم.

وفي نهاية التمرين أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب قسم خلالها اللاعبين إلى ثلاث مجموعات بحيث تلعب مباراة بين كل فريق وشهدت توجيهات مستمرة من قبل المدرب.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ددي تيي
    1

    الله زمان يالرياض متى ترجع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:22 م
  2. طوني بن محمود
    2

    بالتوفيق لمدرسة الوسطى وعقبال مانشوفه في دوري زين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:05 م
112