النصر المتصدر يفقد نقطتين ثمينتين والوصل يتعادل مع الظفرة

فقد النصر المتصدر نقطتين ثمنيتين بعد تعادله مع مضيفه دبي 1-1 الاحد في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل الايطالي جوزيبي ماسكارا (59) هدف النصر، والاسترالي ريتشارد بورتا (15) هدف دبي.

ورفع النصر رصيده الى 11 نقطة، وقد يكون التعادل اليوم مكلفا له ويفقده صدارته في حال فوز العين الثاني (9 نقاط) على الجزيرة غدا في ختام المرحلة.

واكمل دبي مسلسل نتائجه المميزة ليصعد للمركز السادس برصيد 8 نقاط.

قدم النصر الساعي للقبه الاول منذ 1986 اسوأ عروضه هذا الموسم، وهو وجد نفسه متاخرا مبكرا بهدف سجله بورتا اثر راسية خادعة زرعها في مرمى الحارس عبدالله موسى بعد ركنية من حسن عبد الرحمن (15).

وكاد دبي يضيف الهدف الثاني لكن تسديدة الغيني سيمون فيندونو القوية ابعدها موسى ببراعة الى ركنية (56).

وعادل النصر النتيجة من فرصته الوحيدة في المباراة بعدما ارسل العراقي نشات اكرم عرضية تطاول لها ماسكارا براسه بعيدا عن متناول حارس مرمى دبي جمال عبدالله ليجنب فريقه خسارته الاولى هذا الموسم (59).

ورد دبي بعد دقيقة واحدة بتسديدة بعيدة من فيندونو اخذت يد موسى واصابت العارضة وخرجت (60).

واكمل النصر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب وسطه البرازيلي ليوناردو ليما للانذار الثاني (68)، لكن دبي لم يستثمر النقص العددي واكتفى بالتعادل الذي اكد انه سيكون “الحصان الاسود” للموسم الحالي.

وصعد الوصل الى المركز الثالث موقتا بعد تعادله مع ضيفه الظفرة بهدف للمصري محمود عبد الرازق “شيكابالا” (23) مقابل هدف لحسن زهران (45).

ورفع الوصل رصيده الى 9 نقاط، وتقدم الظفرة للمركز السابع موقتا وله 8 نقاط.

وتقدم الوحدة للمركز الرابع بعد فوزه على الشعب بهدفين لاسماعيل مطر (57) والسنغالي بابا ويغو (76).

وعوض الوحدة بفوزه اليوم خسارته المفاجئة امام دبي 1-2 في الجولة الماضية ليرفع رصيده الى 9 نقاط، وبقي الشعب تاسعا وله 6 نقاط.

ويلعب الاثنين ايضا في ختام المرحلة الاتحاد كلباء مع الاهلي، وبني ياس مع الفجيرة، والشباب مع عجمان.

108