لغة الارقام لاتكذب..احصائية التحكيم للمواسم الست الاخيرة

جميلبعد نهاية الموسم الكروي الأخير كثر الجدل حول لجنة الحكام أو لجنة عمر المهنا وصبت بعض الأندية جام غضبها على هذه اللجنة وخاصة نادي ( الهلال ) الذي حملها المسؤولية كاملة وأعتبرها السبب الرئيسي في فشل موسمه الكروي محليا .

ومن المعروف أن أهم الحالات التي يقاس بها تعامل الحكم مع الأندية (من حيث الحياد والشجاعة ) هي كيفية تجرأه على إحتساب ضربات الجزاء سواء للنادي أو علية وأيضا شجاعته وجرأته علي إشهار الكروت الملونة للاعبي الأندية وخاصة المشاهير منهم .

واليكم إحصائية كاملة لضربات الجزاء المحتسبة لصالح وضد الأندية الخمس الكبار وكذلك عدد الكروت الصفراء والحمراء التي نالها كل نادي في الست مواسم الأخيرة والتي باشرت فيها هذه اللجنة عملها بقيادة عمر المهنا .

إحصائية الكروت الملونة في ال 6 مواسم الأخيرة
( عهد لجنة عمر المهنا )

المجموع

2014

2013

2012

2011

2010

2009

 

النادي

كروت حمراء

كروت صفراء

كروت حمراء

كروت صفراء

كروت حمراء

كروت صفراء

كروت حمراء

كروت صفراء

كروت حمراء

كروت صفراء

كروت حمراء

كروت صفراء

كروت حمراء

كروت صفراء

22

291

2

49

4

50

2

46

5

54

5

51

4

41

النصر

9

202

1

35

0

30

2

43

2

29

1

33

3

35

الهلال

28

262

6

41

2

40

6

38

7

48

5

46

2

49

الاهلي

25

310

2

49

2

42

5

69

5

60

8

45

3

45

الاتحاد

17

257

3

53

3

44

1

50

2

57

4

52

4

31

الشباب

 إحصائية ضربات الجزاء في ال 6 مواسم الاخيرة

( عهد عمر المهنا )

 

المجموع

2014

2013

2912

2011

2010

2009

 

النادي

عليه

له

عليه

له

عليه

له

عليه

له

عليه

له

عليه

له

عليه

له

26

38

2

6

9

10

7

3

6

7

4

5

3

7

النصر

18

40

3

4

3

9

0

8

6

5

4

7

2

7

الهلال

25

32

5

3

3

8

3

8

6

5

5

3

3

5

الاهلي

38

39

3

11

4

8

6

6

6

5

12

3

7

6

الاتحاد

28

35

6

3

3

6

4

6

6

8

3

7

6

5

الشباب

ومن هذه الإحصاءات ( المأخوذة من موقع إحصائيات الدوري السعودي ) يتضح لنا أن نادي الهلال ( أكثر الاندية إحتجاجا على لجنة عمر المهنا ) كان هو المدلل في الست مواسم الأخيرة فقد كان أقل الاندية حصولا على كروت حمراء ( 9 فقط ) في ست مواسم بينما غيره تعدى العشرين بل قارب الثلاثين كرتا أحمرا بل أنه احيانا يمر موسم كامل دون أن ينال أي لاعب هلالي على كرت أحمر .. كما أن الهلال كان أقل الأندية حصولا على كروت صفراء اذ بلغ مجمل كروته في 6 مواسم 202 كرت فقط بينما الآخرين تعدوا ال 300 أو قاربوها .
أما من حيث ضربات الجزاء فلم يحتسب ضد الهلال في ال6 مواسم الأخيرة سوى 18 ضربة جزاء وأحياننا يمر موسم بأكمله ولا تحتسب علية أي ضربة جزاء بينما غيرة تعدى الثلاثين ضربة جزاء عليه والبعض قارب الأربعين .. أما ضربات الجزاء لصالحه فقد كان هو صاحب الأفضلية بعدد 41 ضربة جزاء لصالحه .
من هذه الإحصائية نستغرب إحتجاجات الهلال القوية وخاصة هذا الموسم بالذات رغم أن اللجنة تباشر عملها من أكثر من خمس مواسم كما أن الإحصائية تقول أن الهلال كان ينعم بمعاملة خاصة ولم يتعرض إطلاقا لقسوة الحكام ..وبما أن الأرقام لا تكذب فلماذا يحتج الأكثر دلالا !! .

التعليقات

59 تعليق
  1. المحلية صعبة قوية
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 11 Thumb down 45
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:01 م
  2. هلالي موسكو
    2

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 10 Thumb down 43
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:03 م
  3. هلالي
    3

    ههههههههههه
    والله مشكلة اذا الهلال لعبه نظيف …يقولون إنه مستفيد من تحكيم
    ..
    والنصر هذا موسم مستفيد 100%
    اصلبن يكفيك دلهوم ومراعي بس :wink:

    Thumb up 17 Thumb down 43
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:06 م
  4. ابو عناد
    4

    نادي مدلل ومتعود ع المجاملااااات

    وبقية الاندية مظلومه
    الله يعين

    Thumb up 35 Thumb down 11
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:10 م
  5. واقعي
    5

    ما يمدح السوق الا من ربح فيه!!! كل منصف يقول ان ما عمله مرعي والهويش عار ليس على التحكيم وحده بل عار على الرياضه السعوديه انها مطرسه انشري ياسبورت رغم شكي ان تفعلي

    Thumb up 10 Thumb down 31
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:13 م
  6. اكسترا
    6

    هذا هو المحلي
    دفع رباعي من سنوات
    جاء العالمي في هذا الموسم وعجر عن مواصلة الدفع الرباعي
    والآن عاد زمن العالمي وليكن بدفع رباعي أو خماسي أو سداسي
    المهم يأخذ ثأر ظلم السنوات الماضية واستيلاء المحلي على اللجان من سنوات

    Thumb up 19 Thumb down 9
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:16 م
  7. ابو مشعل
    7

    ههههههه شر البلية ما يضحك!! فريق متهالك كالنصر خلال ال ٢٠ سنة الماضيه من الطبيعي ان يكون ما احتسب عليه من ركلات الجزاء رقما عاليا لانه يلعب من اجل الا يدخل في مرماه أهداف، هذه الاحصائية بهذه الطريقه هي استقصاد لنادي الهلال وإيهام بعض ” المغفلين ” والمدرعمين بأن الهلال هو الفريق المدلل وهذي هي الكذبة التي فضحتها يد ” دلهوم ” وفزعة ” مرعي” ولجنة الانحطاط

    Thumb up 8 Thumb down 24
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:17 م
  8. ع.ع.م
    8

    ومعا هاذا كله انا اتوقع ان الهلال يعول على عامل التحكيم كأكبر سند الموسم القادم واتمنا ان يتم تلافي الشي هاذا قبل وقوع كوارث لصالح الدلال الله يسسسسسسسسسسسستر

    Thumb up 14 Thumb down 5
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:18 م
  9. كاتم الاحزان
    9

    يظهر لي ان الشباب اكثر المتضررين 8-O

    Thumb up 3 Thumb down 3
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:18 م
  10. الحقية صعبه
    10

    .....ه باكر يحتجون عليكم وشوفو
    انتم تتجرون وتتكلمون عن الهلال ياويلكم ويلاه
    عارفين ان ثلث بطولاته دعم لوجستي وثلث اعترف بها محمد بن فيصل على الهوى كيف جات
    والباقي كلها بطولات فشنق مثل بطوله امانة الدمام في عهد الشهيل

    Thumb up 12 Thumb down 5
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:20 م
  11. ابو مشعل
    11

    الدليل على انه كلام ” استراحات ” لم يذكر الكاتب اسمه والصياغه ركيكه ويبدو ان ” الطخيم ” هو من كتب المقال

    Thumb up 7 Thumb down 14
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:20 م
  12. أهلاوي يجرح و يداوي
    12

    .....ه عرفتوا النادي المدلل :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    عرفتوا السووووووسه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: الله يوفقه يا رب ..

    نادي شغال من تحت لتحت :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    معروفه لجان و حكام المهنا .. إطردوووووووه الخاين ..

    لك الله يا أهلي الأكثر ظلما (أكثر طردا و أقل ضربات جزاء له) .. !!!!!

    Thumb up 14 Thumb down 5
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:21 م
  13. اهلاوي وافتحر
    13

    شوفو كم بطوله خذها بالحكام وعبدالعزيز الدخيل شاهد على عام 1418 وهدف الاهلي الشهير لسرجيو وكيف هالحكم الله لا يسامحه حول المباره لصالحهم ثم لحفه ابو زنده وكاس الموسس ثم العواجي كلها ضد الاهلي
    انا عمر فيكي اعاد ضربة جزى لين سجل شويش الثنيان الهدف
    ولا اعتقد ان عمر المهنى ناسي النزهان عندما شال الكوره بيده امامه من داخل المرمى ضد الاتحاد ويكفي هذا العام مدد الوقت الضايع دبل حتى سجل امام نجران ولا تهون النهضه والفلم الهندي فلنسال محمد فوده ومبارة الشهيره ضده الاهلي لصالح الهلال وش نكتب وش نخلي

    Thumb up 12 Thumb down 5
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:25 م
  14. المونديالي الاتحادي
    14

    تقرير كامل موجه ضد الهلال رامي يابابا روح اتعلم صحافه وتعال
    ماحدث في الممسم الماضي موسم الدفع الرباعي والدفاع المندي مايتصرف بتقرير ركيك مثل هذا
    الحقيق الاتحاد ثم الهلال الأكثر تضرراً من الدفع الرباعي عكس المدللان اهلي ونصر بسبب نواف واحمدعيد

    Thumb up 7 Thumb down 14
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:25 م
  15. لوديز العالمية
    15

    نادي الهلال المدلل اقل الفرق حصولا ع الكروت
    بجد اللي سماه نادي تحكيم..
    ولكن الله راح يجازيهم

    ولكن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 11 Thumb down 7
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:27 م
  16. فارس نجد
    16

    ليس هناك اوضح من هذا فريق جحا فريق الحكام

    Thumb up 12 Thumb down 5
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:29 م
  17. اخضر بلون الوطن
    17

    الحقيقة احيانا تكون مرة على أصحابها وقت الجدال
    لم نرى الهلال حقق يوما بطولة من البطولات دون مساعدة
    او فزعة تحكيمة
    متى نرى الهلال يحقق بطولة بمجهوده !؟

    Thumb up 14 Thumb down 4
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:34 م
  18. saqer
    18

    اتقو الله ..
    النصر فايز ٣ مباريات ب التحكيم ..
    غير القرارات اللي غيرت سير المباريات ..

    Thumb up 7 Thumb down 14
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:41 م
  19. الـــهــــــ الـمــلــكي ـــــــــــلال
    19

    بدون ما أقرأ التقرير أكتفي :

    ...............هه

    كاتب التقرير ( زور ) بطولات حواري لفريقة ،

    وليس عاجزاً نكران الدافع الرباعي الذي شاهدة القاصي والداني ، بقيادة مرعي العواجي والهويش والفنيطل ..#

    Thumb up 9 Thumb down 16
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:49 م
  20. العالمية صعبة قوية
    20

    ردا على بعض الاخوان لن أنسى كارثة مباراة الاتحاد والهلال بمكة وما تعرض له الاتحاديون من ظلم فاضح رحمهم من ركلتين جزاء ، ولن انسى مباراة التعاون في بريدة وفضيحة البلنتي الخيالي الذي احتسب لياسر ، ولن انسى مباراة الشعله وهدف التعادل الثاني للهلال كان من فاول غير صحيح ، ولن انسى مباراة الاتفاق في الدمام وما حدث فيها عندما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء غريبه ، ولن انسى مباراة نجران في نجران عندما غفل حكم اللقاء عن طرد سلمان الفرج في الدقيقه السابعه وأيضا لم يحتسب ركلة جزاء البرازيلي سانتوس مهاجم نجران بالدقيقه 82 قبل تسجيل الهلال بهدف الفوز

    تبون زيادة ولا خلاص …

    Thumb up 16 Thumb down 6
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:54 م
  21. ابو خاااااااااااااااالد
    21

    عزيزي الهلالي ….
    ارفع الطاقية شوي وشوف الاحصائيات بالارقام وان كنت مشكك فما عليك الا التأكد عبر موقع الاتحاد السعودي .
    وإذا تأكدت فاعرف ان الحق ابلج والذي يجعلك لا تقتنع هو التعصب لناديك .
    كبر عقلك والكل عارف ويمكن سؤال اي مشجع لاي نادي غير ناديك لتتأكد ان التعصب الاعمى هو اللي جعلكم لا تقبلو بالحق .

    Thumb up 11 Thumb down 5
    5 يونيو, 2014 الساعة : 4:57 م
  22. النصر أول عالمي في آسيا
    22

    الهلاليين يرددون أن النصر أستفاد من يد دلهوم ومباراة الشباب اللي قادها مرعي ومن مباراة نجران بافتتاح الدوري …..

    طيب … نشوف الأخطاء التحكيمية التي أستفاد منها الهلال و التي تضرر منها النصر :

    اللي استفاد منها الهلال (( وسط صمت اللوبي اللـعيــن الاعلامي )) :

    1/ من ينسى للمتابع لقاء الهلال و الاتحاد بمكة 2-2 وضربتي جزاء كل شوط للاتحاد وحدة اعاقة الشهراني والثانية شد فانيلة و كلها والاتحاد كان متقدم والهلال لم يعادل الا بالدقيقة 85 من رأسية الشمراني !! كان سيفرق الاتحاد بهدفين على الأقل لو احتسب بلنتي واحد من البلنتيين الواضحين و أتمنى من أي الجميع يعود للقطات الوااااضحة وليس المشكوك بها لكي يعرف الحق !

    2/ لقاء الهلال و التعاون في بريدة 2-1 و كيف أن الاعاقة من الخارج احتسبت كـ ضربة جزاء للهلال تمكن بها من الفوز و بالربع ساعة الأخير من اللقاء !!! فاول صار بلنتي !

    3/الهلال و نجران بنجران 1-0 (( من أشد المباريات غرابة وتحكيم ظالم و فاجر ولم تنال ربع ما نالته المباريات الأخرى ))

    بشهادة الزيد و فودة طرد من د.6 على محور الهلال القرني ببداية المباراة ، و بلنتي لنجران بـ الدقيقة 81 ( والنتيجة صفر – صفر ) شد فانيلة لمهاجم نجران من قبل مدافع الهلال الكوري الأول و ليس الكوري الحالي ! ……. و الملاحظ هدف الفوز الهلالي جاء من نيفيز د.88 بعد الاستفادة من حدثين مركبين تجاهلها الحكم !

    بمناسبة شد الفانيلة تعرض 3 لاعبين ضد الهلال للشد داخل خط 18 ولم تحتسب ضربة جزاء

    شايع أمام فايز السبيعي ، و مهاجم الاتحاد ، ومهاجم نجران !!

    4/ الهلال والأهلي بالرياض 1-0 بلنتي للأهلي لم يحتسبه الحكم ، ارجعوا للدقيقة 70 لتعرفوا هل هناك بلنتي واضح للأهلي أم لا فاللقطة والملعب هما المحك و ليس الــزعيـــق والصراخ وأن تصاحب اللقاء هالة اعلامية !!

    5/ الهلال و الرائد في بريده 1-0 (( نفس يوم مباراة النصر والعروبة بالرياض ويد دلهوم ))

    هدف الهلال نفسه باطل و محللي الحكام (( اللي حتى رأيهم لايهم طالما اللقطة واضحة )) أكدوا ذلك ،

    كان يفترض احتساب خطأ للرائد بينما تم احتساب الهلال ظلما و في آخر ربع ساعة !!

    6/ الهلال والاتحاد 5-2 بالرياض ،،، والنتيجة للاتحاد 2-1 وفي منتصف الشوط الثاني يرتكب كوري الهلال الأول خطأ قوي وكان لديه كرت أصفر …. تم تجاهل هالشيء والملاحظ هو نفسه من سجل التعادل بالدقيقة 70 !!

    وهدف الهلال الثالث جاء من خطأ اتحادي لم يحتسبه الحكم وارتدت الكرة بسرعة ،،، بالطبع هذا ليس عذر للاتحاديين لكن الحديث هنا يختص بالأخطاء التحكيمية !!

    7/ هدف الهلال الثاني بالشعلة بملعب الخرج 2-2 الفاول اللي جاء منه الهدف ليس صحيح .

    مع العلم بأني لم أذكر لقاء الهلال بالاتفاق بالدمام لأن بقناعتي الأخطاء بتلك المباراة على الطرفين ، وكذلك لم أذكر هدف الهلال بالعروبة المتأخر لأنه يحق للحكم احتساب الوقت بدل الضائع حتى لو زاد طالما الحكم أوقف ساعته لاأدخل بالنوايا رغم أن البعض لايعتبر لذلك وذكرت فقط المبارايات التي ليس عليها خلاف ،،، و كذلك لم أذكر لقاء النصر بالهلال بالدور الثاني لأن كل طرف يرى أن له لقطات قانونية لم تحتسب والنصراويين كانوا يرون هدف ياسر جاء من تسلل وأيضا بلنتي واضح لشايع لم يحتسب لكن للأمانة هدف النصر الثاني -السهلاوي- كان متسللا على سبيل المثال …… الكلام يجب أن يكون بقناعة و عبر أدلة واضحة ….

    أما ترديد عبارة يد دلهوم مثلا فهي بالنهاية 3 نقاط وليست نهائي من مباراة واحدة كما يد النزهان !!

    تضررات النصر من التحكيم :

    # النصر امام العروبة بالجوف 0-0

    سبحان الله شافوا يد دلهوم بالرياض ولا شافو أو تناسو بلنتي صريح متعمد لدرجة كونه كوميدي بالدقيقة 88 مدافع العروبة يرفع يده و كل محللي الحكام الزيد و فودة اعتبروها بلنتي بلا جدال !!

    و قبلها بلنتي لايفرتون بالشوط الأول

    لكننا كنصراويين مسامحين بجزء من حقنا ونطلب بلنتي واحد !! مع أنه والله هناك شك بركلة جزاء ثالثة غير واضحة !!!!!!!

    # النصر والاتفاق بالرياض 2-2

    هدف الاتفاق الأول جاء من لاعب كان متسلل !

    # النصر و الشباب بالدور الثاني ركلتي جزاء واضحة لكن لكون النصر توج تناسى الجميع ذلك !!

    # النصر الاتحاد بمكة 3-0 بلنتي صريح لشايع من المنتشري لم يتم احتسابة بالشوط الأول و ماذنب النصر لو لم يسجل بعدها !!

    # النصر والفتح بالرياض 1-0 بهدف السهلاوي الذي جاء بعد طرد عبدالغني ….

    هدف ملغي على النصر بداعي التسلل وهو صحيح !!

    و بلنتي على مشعل السعيد الذي منع الكرة بيده من اتجاهها للمرمى بشكل مضحك بعد أن أفتر و مد يده بالكامل قاصدا منع الكرة !!

    # النصر امام الفتح بالدور الثاني ركلتي جزاء له تم تجاهلها والتعليق على شبهة ركلة جزائية واحدة للفتح !!

    وكذلك لقاء الاتفاق بالدمام ..

    @ بل حتى والنصر يستفيد يظلم أحيانا !! قبل لمسة يد دلهوم للكرة هناك بلنتي صريح للراهب لو احتسب سيزيد الفارق وسينهي اللقاء وليس شرط أن يكون صارخا فالأهم أنه صريح و أن تجاهله ظلم للفريق و كل الحالتين بالنهاية بلنتي !!

    @ نفس لقاء الرائد اللي شوي و يتباكون الرائدية رغم أنهم تم سحقهم ذهابا وايابا 3-0 فلو اعتبرنا أن هدف النصر الأول للحوسني كان هناك خطأ من نور و بلنتي الحوسني غير صحيح

    قبل الأهداف الثلاثة أصلا هدف صحيح كان كافي لفك الرائد تم الغاءه ظلما على التون بداعي التسلل !!

    Thumb up 20 Thumb down 6
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:03 م
  23. النصر أول عالمي في آسيا
    23

    أتمنى التعليق بالأدلة و النقاش يكون كروي تحليلي …

    أما هياط اللي من نوعية أبو م ك ي ا ج اللي ماعنده الا دفع رباعي وقتها نقول دفع خلفي :mrgreen:

    Thumb up 13 Thumb down 8
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:07 م
  24. ماجلان
    24

    ليتهم رقدوا

    Thumb up 7 Thumb down 7
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:08 م
  25. سعود
    25

    اهم شي نخاذ بطولات وانتم ياجمهور الهلال مستحيل تتصفون النادي او الشخص الا وقت المصلحه مثل ما انصفتو خالد الغامدي قبل يسحب عليكم وعبد العزيز الجبرين ههههههههههه والحين يوم حققنا البطولات تقولون التحكيم

    Thumb up 10 Thumb down 4
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:11 م
  26. فدعق
    26

    قابل الصياح بالصياح تسلم بنو زعقون لا يرضيهم الا اذا تضرر النصر وبلعكس لناديهم النكره من التحكيم عندها سوف يرفعون لجنة التحكيم في العلالي وسوف تكون اخطاء التحكيم غير المحتسبه ضدهم جزء من اللعبه هكذا هم (يقتلون القتيل ويمشون في جنازته) انت شف المشجع الصحفي المتناقض (دباس) وتعرف نوعية المشجعين (الصحفين)المتعصبين الذين يديرون الاعلام المقروء والمرئي والمسموع في tv3 و(سخافة) هايدي واذعة اليو اف ام وصحيفة الكهول.

    Thumb up 10 Thumb down 4
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:11 م
  27. النصر أول عالمي في آسيا
    27

    http://www.youtube.com/watch?v=Yy1uTNI-K3A

    هذا مقطع لأحد المحبين للنصر يدافع عن فريقه مستشهدا براي محللي الحكام ..

    لكن لـ نقل أن للنصر 13 أو 14 بلنتي وليس 19 على اعتبار أن يجي شخص ويقول بعضها غير واضحة

    لأن معظمها واضح !

    وهناك لقاء النصر بالأهلي بمكة 0-0 و بلنتي واضح للراهب بالدقيقة 76 على أسامة هوساوي !!

    Thumb up 9 Thumb down 4
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:13 م
  28. هلالي ترك المحلية ويقدح في العالمية
    28

    ليس هكذا تحسب ياسبورت بالارقام من استفاد بل بلغة كم تغاضا الحكم وفي ما فعل هذا الفريق اقصد ماهو كل من ما احتسب له خطاء مدلل قد يكون لعب نظيف الحساب للمستفيد ليس مثل ماتفضلتم اتمنى النشر رغم شكي في نشر ذلك

    Thumb up 3 Thumb down 11
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:13 م
  29. نصراوي تبوك
    29

    قالو دفع رباعي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 9 Thumb down 4
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:17 م
  30. ارش برهاني
    30

    ي عزيزي هذي معروفه ولا محتاجه إحصائيه ولا هم يحزنون :mrgreen:
    وأقسم بالله وانا واثق من قسمي سو استفتاء رباضي لا يشارك فيه جمهور الهلال ويكون السؤال : من هو النادي المستفيد طوال تاريخه من التحكيم
    اذا م طلع الهلال بنسبة تتعدي ٩٥٪ أعلن تشجيعي للهلال وأغير اسمي الي عزوز باقابر شقيق فتي النميلات :mrgreen:

    Thumb up 8 Thumb down 4
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:19 م
  31. العالميه
    31

    الخاسرون دائما يتهمون
    مشكله الهلالين انهم تناسو المواسم الي راحت وش كثر استفادو وبطولات خذوها بسبب التحكيم
    ورجعه النصر سببت لهم تهذري ويمكن زهايمر وصارو يشككون علشان يغطون على فشلهم
    علشان كذا ماراح تفيد معهم ولا احصائيه لان الحين هم في حاله انفصام فلشخصيه وسبب رجعه العالمي عن طريق الهلال وخاصه من امام مدربهم سامي :arrow:
    بلنهايه الصواعق ماتضرب الا القمم والنصر قمه والله لوتجلسون تشككون العمر كله العالمي اخذ بطولتين ودق خشومكم والمسيره مستمره وراح ناخذ بطولات ومن قدامكم والتهذري والتغيشم مايفيدكم التاريخ يشهد مو لايق لكم تلعبون دور النزاه والمثاليه وفي بطولات وكؤس رصت بلدواليب للهلال بسبب التحكيم بس وش نقول اذا اغلب الجمهور بزارين واعلامهم اعماهم بلكذب الله يعينكم النصر عاد
    بلنهايه موفق يانصرنا الغالي العالمي والقادم افضل بأذن الله ولا عزاء على الحاقدين
    :wink:

    Thumb up 9 Thumb down 4
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:20 م
  32. مونس.
    32

    جماهير جار الهنااا
    الاغلاب امعات توجهها ادارة الهلال
    كفاكم تضليل وافتراء وطعن في الذمم
    لو حسبنا اكثر الاندية استفادة من اخطاء التحكيم لكان الهلال بدون اي منافس كلنا نتذكر يد النزهان وزند ظافر ابو زندة
    كلما نذكر سعيد بلقولة وضربة الجزاء الخرافية التي على اثرها حقق الهلال البطولة العربية امام النصر
    وفي اخر موسم كلنا نذكر هدفكم امام الرائد وكيف تحولت الهزيمة امام الاتحاد الى فوز كبير
    ونذكر مباراة العروبة بسكاكا
    ومباراة النهضة واهداف التسلل
    لن تكفي كتب بأكملها لسرد بطولات الهلال ومساندة التحكيم له وشهد شاهد من اهلها بشهادة رئيسك محمد بن فيصل

    Thumb up 7 Thumb down 4
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:20 م
  33. fares
    33

    الهلاليين اخذوا دور الببغاء خلف من يصوغ لهم كلمات تخفف عنهم ما اصابتهم به عوده النصر القويه ولهم نقول > ماهي الا البدايه فادخروا دموعكم فالقادم اشد وأمر

    يقولون دفع رباعي !؟ تقولهم هاتوا احصائيه لما له وعليه لنرى صدق كلامكم !!
    حينها يكون الرد تغيير الموضوع او التهرب بكلام فاضي لا يدل الا على ان الطاقيه > طارت ثم طارت

    Thumb up 6 Thumb down 4
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:21 م
  34. جحا تجحجح ...
    34

    أحرق يا رامي خاصة أبو مكياج اتمنى يشوف كتاباتك .. ليته يتعلم منك بدل البربره الفاضيه خلف الفلاشات :mrgreen:

    الطاقيه ( خاصة إذا كانت لمبزره ههههههه ) مليانه قمل وجراثيم فمستحيل يوصل كلامك لعقل صاحبها :mrgreen:

    وإلا العاقل يسلم للغة العقل والمنطق والأرقام لا تكذب لكن حجا يكذب و الناس تضحك عليه ههههههه :mrgreen:

    Thumb up 8 Thumb down 4
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:21 م
  35. هلالي واقعي
    35

    للأسف اخوي رامي أنت من الصحفيين اللي يسببون التعصب الرياضي دائماً والمفترض منك كصحفي تتطرح موضوعك ومافيه داعي لذكر انديه بعينها ، اذا كانت الصحيفه حياديه فلتنشر تعقيبي هذا ودمتم

    Thumb up 5 Thumb down 8
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:28 م
  36. الزعيم الملكي الهلال وبس
    36

    من الي يتكلم ياليتك ساكت يالعبودي الهلال لعبه نظيف يعني غصب ياخذ كروت حمر الهلال تاج راسك انت واياه عطونا واحد محايد يتكلم جايبين واحد لابس نظاره صفرا هههههههه

    Thumb up 6 Thumb down 10
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:36 م
  37. بدر"
    37


    الطواقي لاازم ارجع اربيهم اول وجديد , .....هههههه اجل النصر راععيّ تحكيم
    طب ههذا ايش هههذا ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    http://www.youtube.com/watch?v=ZDkj66xQNKQ3
    لونغش ليل نهار م احد بيسوي الي سويتوهه .....هههههههههههههه
    وذا طيب
    http://www.youtube.com/watch?v=LFWuK8X8VCc
    ..........هههههههه طردوا منصور اخذتوا هوساوي غصب اغتصبتوا بطولات منعتوا ناس وتتكلمون عن الانصاف .....ه لكن جاء صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي هوالي يربيكم صح , زمن تسكيت الافاوه انتهى نظام صحيفة الرؤياضية والجزيرة انتهى ذا زمن تويتر والصحافة المسموعة والجاي اعظم ي طواققي

    Thumb up 8 Thumb down 4
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:38 م
  38. الزعيم
    38

    الاهلي هو الوحيد اللى ينضلم في كل موسم ولا احد يدافغ عن حقوقه المسلوبه

    Thumb up 4 Thumb down 6
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:42 م
  39. ابوسريع
    39

    هذه الاحصائيات من موقع الاتحاد السعودي ويجي من يشكك

    التحكيم اعطاهم بطولات وكؤوس ليس ضربات جزاء فقط

    ولكن عودة النصر تلغي كل ذلك

    Thumb up 6 Thumb down 4
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:44 م
  40. مراقب
    40

    حاول تقنع الطواقي عاد!
    بيرقعون إلى الأبد

    Thumb up 4 Thumb down 4
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:46 م
  41. السيف الازرق
    41

    يقول اكذب الاعلام اصفره …..؟
    وليس غريب هذا الطرح من نصراوي . فقبله بتال القوس جاء باحصائيه مضحكه من اجل تلميع ناديه المفضل النصر واصبح مسخره للجميع …؟

    Thumb up 8 Thumb down 6
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:57 م
  42. السيف الازرق
    42

    قال المثل ايش دراك ان الخبر كاذب .قال يكفي ان الكاتب نصراوي …؟

    Thumb up 5 Thumb down 5
    5 يونيو, 2014 الساعة : 5:59 م
  43. البقمي
    43

    الله يسامحكم يا سبورت معاناة الأندية السعودية امام نادي الدلال نادي الفساد نادي الجهله نادي ضعفاء النفوس ليس من ست سنوات فقط إنما أكثر من ثلاثين سنة والاتحاد السعودي مسخر جميع إمكانياته لهذا النادي الفاسد الذي يسمى بنادي الهلال
    وخير شاهد على كلامي أيها الشرفاء ومن يحارب الفساد بأنواعه هو ( الهلال والتحكيم رصد تاريخي ) وهذا الفيديو موجود في اليوتيوب وما عليكم إلا مشاهدته ثم الحكم على هذ النادي وما هذا إلا فيض من غيض من فساد هذا النويدي
    ومن مصائب قوم جحا أنهم يفتخرون بهذا النادي وبطولاته شر البلية ما يضحك

    Thumb up 3 Thumb down 3
    5 يونيو, 2014 الساعة : 6:01 م
  44. عالمي
    44

    فضيحة هلالية ” بالأرقام ” .. الهلال نادي ( الدفع الصاروخي ) !!!

    Thumb up 5 Thumb down 4
    5 يونيو, 2014 الساعة : 6:02 م
  45. الملكي
    45

    الله ﻻ يوفقة الدخيل واﻻ ابو زندة الله يحرمهم الجنة من خان امانتة ومن خان العدل الله ﻻ يوفقهم اﻻ علمو اجيال معنا الكذب وعلموهم الخيانة اجيال واحيال دنيا واخرةونشالله نقتص منهم يوم القيامة والعريني والمرداسي الله ﻻيوفق كل خاين ﻻمانتةواﻻ يوفق من يدعمهم الراشين والمرتشين منهم كل خاين لامانتة الله بحرمهم الجنة

    Thumb up 5 Thumb down 3
    5 يونيو, 2014 الساعة : 6:34 م
  46. الزعيم
    46

    والله اغلب بطولات السنافر بالضلم من امام الاهلي والاتحاد بالذات وكمان يحتجو على التحكيم اسكتو بس لااحد يسمعكن احمدو ربكم كم بطوله اخذتوها بلضلم عيني عينك

    Thumb up 4 Thumb down 2
    5 يونيو, 2014 الساعة : 6:42 م
  47. لا يهمك ابو طاقية
    47

    ذكرني الدفع الخلفي بالمثل
    ……… وتتكلم عن الشرف

    Thumb up 4 Thumb down 2
    5 يونيو, 2014 الساعة : 6:47 م
  48. ابوسلطااااان
    48

    اوجعتهم فضحتهم ضربتهم في مقتل
    انهم بني دﻻل فرقة ام هﻻل ارباب التشكيك والعنصرية
    لم يقتنعوا برغم اﻻرقام مهما تسرد ﻻيرضيهم
    قوما تعودوا على المغالطات وتكذيب اﻻرقام باعﻻم
    مظلل وقالب للحقائق
    وﻻكن ان لم يصل بهم الدفع للمنصات فهو ضدهم
    حسب توجههم عاداتهم السئة
    انهم السوس الذي نخل جسد الكرة
    وﻻكن اللجان تنبهت لهم فارتفعت اصواتهم يتباكون

    Thumb up 5 Thumb down 2
    5 يونيو, 2014 الساعة : 7:08 م
  49. عطر الليل
    49

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
    اقتراح
    اطلب من الأندية التي تلعب على أرضها أن تطلب حكام أجانب عندما تقابل الهلال والنصر على نفقة ادارة الهلال كما صرح بذلك سمو رئيس الهلال ونرى من يستحق الفوز بجداراة
    وقفة
    عندما عاد النصر عادت الاثارة للدوري إنه النصر ياسادة

    Thumb up 3 Thumb down 3
    5 يونيو, 2014 الساعة : 7:25 م
  50. ابو عبدالله
    50

    للمعلومية
    ضربات الجزاء والكروت الحمراء
    على الهلال كانت بصافرة اجنبية

    Thumb up 4 Thumb down 3
    5 يونيو, 2014 الساعة : 8:09 م
  51. الملكي
    51

    مايبيلها مطوع
    الهلال كل بطولاته دعم من الحكام
    من خمسين سنه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    5 يونيو, 2014 الساعة : 8:58 م
  52. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    52

    دام الكاتب هو رامي العبودي لا شرهة عليك وكلامك هذا يدل على تعصبك :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 2 Thumb down 3
    5 يونيو, 2014 الساعة : 9:27 م
  53. عكرمه
    53

    بسم الله الرحمن الرحيم
    من الذى جاب الحكم اﻻجنبي وطالب بالحكم اﻻجنبي
    وشكك في الحكم المحلى النصر وإدارات النصر
    طيب عبدالله العنزى وبحضور الحكم اﻻجنبي
    المهم هذا ماتمنت وكليه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    5 يونيو, 2014 الساعة : 9:28 م
  54. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    54

    على كلام جماهير الجار أن الهلال أستفاد تحكيمياً ولكن الموسم الماضي لم يحقق الهلال أي بطولة .

    بينما ناديكم بعد تغيير المسؤليين في اللجان أصبح هو البطل بالكوارث التحكيمية وبالدفع الرباعي الشهير .

    Thumb up 1 Thumb down 4
    5 يونيو, 2014 الساعة : 9:36 م
  55. داعس الطواقي
    55

    كشفتهم يا استاذ رامي والكل عارف ماعدا المغرر به من جمهور الطواقي !!

    Thumb up 4 Thumb down 1
    5 يونيو, 2014 الساعة : 10:56 م
  56. أول عالمي من آسيا
    56

    الهلاليين يريدون تشويه فوز النصر ببطولة الدوري بعد أن عجزوا عن تحقيقها بالحديث عن التحكيم وهم أبعد الناس عن الحديث عن هذا الموضوع بالذات فتجدهم يرددون اسم العواجي في مباراة الشباب وذلك بإحتسابه ضربة جزاء وهي صحيحة رغماً عن أنوفهم بعد إعاقة عبده عطيف وكذلك الخدف الثاني الذي ظهر بكاميرا المشجع أنه ليس بتسلل بعد خبث قناة العفن وفي مباراة الدور الثاني بلنتيين للنصر لم تحتسب وبإعتراف الفودة
    وكذلك يرددون يد دلهوم وهناك بلنتي وإعاقة واضحة لحسن الراهب في نفس المباراة ولكنهم لا يذكرونها وهي نفس الإعاقة لياسر القحطاني في مباراة أخرى وحسبت بلنتي ولا ننسى ٣ بلنتيات في مباراة الدور الأول للنصر والتي لم تحتسب
    وأقول للتعليق ٢٢ و ٢٧ كفيت ووفيت وبيض الله وجهك في كشف كذب الزعقاء الذين همهم ?????? فقط والحقيقة أن أكذب ?????? أزرقه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    6 يونيو, 2014 الساعة : 1:46 ص
  57. وين مايروح الاصفر انا وياه
    57

    ارقام ارقام ارقام ارقام ارقام ارقام ارقام ارقام
    والخيار للمنصفين العقلاء اما ان تقتنع بالارقام او تؤجر عقلك للجهلاء
    واشكر صحيفة سبورت على احترامها لقرائها قمة المهنية لغة الارقام

    Thumb up 0 Thumb down 1
    6 يونيو, 2014 الساعة : 3:01 ص
  58. سلطان العمري
    58

    ((الطواقي الأ????اء))
    :
    :
    احرجتوا أنفسكم يالطواقي.. كل اللي علقوا من الطواقي اعتراضهم ان الاحصائية كذب.. وهذا سهل التأكد منه رح موقع احصاءات الدوري السعودي (الرسمي) وراجع الاحصائية اذا تختلف عن اللي في الخبر بنعتذر منكم وبنصير كلنا محليين (الله لا يقوله)
    :
    :
    لكن لو طلعت صح.. وش وضعك يالطاقية :wink: :mrgreen:
    :
    :
    على فكره الطواقي يشككون في مصداقية الاحصائية لأنهم يعرفون لو طلعت صح فهي الدليل الواضح على الدعم اللامحدود من التحكيم لهم على مر السنين وأنهم ما يقدرون بعدها يفتحون فمهم في شئ يتعلق (((بالنزاهة)))
    :
    :
    الطاقية وين ما طقها عوجا.

    Thumb up 1 Thumb down 1
    6 يونيو, 2014 الساعة : 7:29 ص
  59. نسايم ليل
    59

    العنوان سامج 8-O
    هذه احصائية العب النظيف
    اذا من يفوز بالعب النظيف يصبح …..معه التحكيم
    عقول تهو الاتهام والصياح بغير الحق
    انه النعيق

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 يونيو, 2014 الساعة : 2:23 م
103