ليفربول يصارع آرسنال على نجم تولوز

اورييه

أكدت تقارير صحفية إنجليزية صادرة صباح اليوم الأربعاء عن نية نادي ليفربول الدخول في صراع مع نادي آرسنال من أجل الحصول على خدمات ظهير أيمن نادي تولوز الفرنسي “سيرجي أورييه” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة “الستاسبورت” أن أورييه قد صرح بأنه قريب للغاية من الانضمام إلى صفوف المدفعجية، بعدما توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي يجعله ينضم إلى كتيبة ملعب الإمارات.

ويأتي ذلك بعدما اقترب الظهير الأيمن بكاري سانيا من الانضمام إلى حامل لقب البريميرليج مانشستر سيتي، ويخطط أرسين فينجر المدير الفني لآرسنال لجعل العاجي الدولي بديلاً له في الموسم الجديد.

لكن وفقاً للتقارير الفرنسية، فأن ليفربول دخل كمنافس على الصفقة، بعدما صرح وكيل أعمال أورييه ستيفان كوربيس قائلاً: “تحدثنا في الماضي لكن لا يوجد شيء في الآونة الأخيرة، نحن في محادثات مع نادي إنجليزي آخر”.

ويرغب الريدز في تدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد، خاصة أن الفريق سيعود للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى أن النادي لديه شكوك حول مستقبل الظهير الأيمن “جلين جونسون” في الأنفيلد لكن لديهم جون فلانجان كبديل مناسب.

يذكر أن سيرجي أورييه قد قدم موسماً مميزاً مع ناديه تولوز وهو ما جعل عدة أندية تطلب التعاقد مع اللاعب ويعد أبرزها ليفربول وآرسنال بالإضافة إلى ميلان وموناكو.

110