الريال ربما يستهدف موهبة انتر ميلان في حال فشل صفقة بوغبا

كوفاسيتش لاعب انتر ميلان الايطاليلا يزال يبحث نادي ريال مدريد الإسباني بصورة كبيرة عن لاعب متميز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم منطقة خط الوسط في النادي بداية من الموسم المقبل.

شبكة ” ديفنسا سنترال ” الإسباني تقول أن النادي الملكي صوب أنظار نحو اللاعب ماتيو كوفاسيتش لاعب خط وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو القادم.

و ذكرت الشبكة أن الصعوبات التي يواجهها النادي الملكي في التعاقد مع اللاعب بول بوجبا لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي و الذي يعتبر الهدف الأساسي للريال ذا الصيف ، جعل إدارة النادي تبحث عن خيارات أخرى بديلة لتعويض فشل ضم الفرنسي.

في حين أشارت الشبكة إلى أن لاعب خط الوسط الدولي الكرواتي قد قدم مستوى متميز مع النيراتزوري في الكالتشيو الموسم الماضي و قد دخل ضمن اهتمامات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال لضمه إلى ملعب سنتياجو برنابيو في الفترة المقبلة.

يذكر أن الريال لديه خيارات أخرى من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم الجديد و منهم أيضاً الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط نادي إشبيلية الإسباني و المطلوب أيضاً في ناديي برشلونة و أتليتكو مدريد الإسبانيين.

110