بعد أن قام ناديه بعرضه على لائحة الانتقال

هداف الدوري الياباني على رادار أحد الاندية السعودية

لياندرو دومينغيز

كشفت تقارير يابانية عن دخول ناد سعودي في خط المفاوضات مع البرازيلي لياندرو دومينغيز لاعب فريق كاشيوا ريسول الياباني من أجل الحصول على خدماته خلال الموسم القادم.

وقالت التقارير ان إدارة كاشيوا وضعت دومينغيز ضمن قائمة الانتقالات الصيفية بعد أن قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب نيلسينهو بابتيستا عدم حاجة الفريق لخدماته خلال الفترة القادمة نظير عدم انضباطية اللاعب في التعليمات الموكلة له وتعمده في التغيب والتمرد عن التدريبات، لذا قررت ادارة النادي أن تتخلص من دومينغيز من خلال عرض بطاقته الدولية للبيع عبر وكلاء اللاعبين و على اثر ذلك قدم احد الاندية السعودية اضافة لنادي ناغويا غرامبوس الياباني عروضاً مالية لإدارة كاشيوا مقابل الحصول على توقيع اللاعب خلال الموسم القادم.

وأوضحت التقارير الاعلامية ان النادي السعودي يرغب في شراء البطاقة الدولية بالكامل في المقابل كان العرض المقدم من ناغويا عبارة عن قرض مالي مقابل إعارة دومينغيز لمدة موسم واحد فقط وذلك بسبب مرتبة السنوي الذي تجاوز 200 مليون ين ياباني (اكثر من 7 ملايين ريال سعودي).

إلى ذلك سيقرر كاشيوا وجهة اللاعب خلال الفترة المقبلة وفق العروض المالي الافضل، يذكر أن دومينغيز كان قد سبق أن نال جائزة أفضل لاعب بالدوري الياباني الممتاز في عام 2011 بعد أن تمكن من إحراز 15 هدفاً

التعليقات

2 تعليقان
  1. الـــهــــــ الـمــلــكي ـــــــــــلال
    1

    خلصت أخبار الصحف الرياضية ، وبدت السواليف ..!!

    Thumb up 9 Thumb down 15
    1 يونيو, 2014 الساعة : 6:08 م
  2. عالمي
    2

    الخبر الصحيح عند ” بتال ” .

    Thumb up 6 Thumb down 2
    1 يونيو, 2014 الساعة : 8:36 م
108